product_image_name-Ostrovit-الأحماض الأمينية سوبريم بيور AOL - 200 جم-1product_image_name-Ostrovit-الأحماض الأمينية سوبريم بيور AOL - 200 جم-2product_image_name-Ostrovit-الأحماض الأمينية سوبريم بيور AOL - 200 جم-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit الأحماض الأمينية سوبريم بيور AOL - 200 جم

239.00 Dhs
399.00 Dhs40%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

163 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

66 حصص في العبوةخط SUPREME PURE بدون إضافات غير ضروريةثلاثة أحماض أمينية في التفاعل التآزريآكج، L-أورنيثين، L-ليسين1000 ملغ من كل عنصر في حصة واحدةأوستروفيت إيه أو إلآكج - إل-أرجينين ألفا كيتوجلوتارات
أرجينين ألفا كيتوجلوتارات هو مركب كيميائي من حمض الجلوتاريك والأرجينين. حمض الجلوتاريك هو نتاج دورة حمض الستريك، وهي المرحلة النهائية من عملية التمثيل الغذائي في جميع الكائنات الحية التي تتنفس الأكسجين، وغالبا ما تسمى دورة كريبس. الأرجينين هو أحد الأحماض الأمينية الموجودة في الجسم، حيث يقوم بدور فعال في أهم العمليات الحيوية. يؤدي الجمع بين هذين الجزيئين إلى إنشاء مركب متآزر (يعمل المركبان معًا بشكل أكثر فعالية من العمل بمفردهما).
إل-أورنيثين
مركب كيميائي عضوي (حمض أميني غير بروتيني، مجموعة فرعية أساسية) - ل-أورنيثين هو واحد من ثلاثة أحماض أمينية تشارك في دورة اليوريا، إلى جانب إل-أرجينين وإل-سيترولين، مما يجعله مهمًا للغاية لأداء وظائفنا بشكل مثالي. جسم.
إل-ليسين
إل-ليسين هو مركب كيميائي عضوي من مجموعة الأحماض الأمينية الخارجية، أي الأحماض الأمينية الأساسية. جوهرها هو أنه من أجل الأداء السليم للجسم، يجب أن نزودهم بالكمية المناسبة من خلال المكملات الغذائية أو الطعام. جسمنا غير قادر على توليفها من تلقاء نفسه. بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد المركبات الرئيسية التي تبني جميع البروتينات في الجسم. ومن هنا جاء اسم المجموعة، الأحماض الأمينية البروتينية. يلعب L-lysine دورًا رئيسيًا في امتصاص الكالسيوم، وبناء الأنسجة العضلية، أثناء التعافي من الإصابات الخطيرة وفي إنتاج العديد من الهرمونات أو الإنزيمات.
تشكل الأحماض الأمينية الثلاثة "مجموعة إسعافات أولية" حقيقية لكل لاعب كمال أجسام وعضو في صالة الألعاب الرياضية. ومع ذلك، فإن الأحماض الأمينية الثلاثة تعمل معًا بشكل أفضل. هذه "قنبلة" تآزرية من شأنها أن تبرز قوة وطاقة وقوة لا تصدق أثناء التمرين. سيزيد من مستوى هرمون النمو ويضمن عملية الابتنائية ويجعلك تشعر بالتحسن أثناء التدريب.
ملكيات:يزيد من عملية التمثيل الغذائي ويسرع عملية التجديد بعد التمرينيزيد بشكل طبيعي من تخليق هرمون النموالعمل التآزري لثلاث مواديمكن أن يساعد في زيادة القوة والقدرة على التحمليدعم عملية تحلل الدهون، أي حرق الدهونالمنتج الذي يحسن نوعية النوم

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Dissoudre une seule portion du produit 3 g (5 cuillères) dans 100 - 150 ml d'eau ou de jus dans un shaker. Veuillez utiliser le gobelet doseur inclus dans l'emballage (1 ml). Prendre une portion par jour.
  • 66 portions dans le paquet
  • Ligne SUPREME PURE sans ajouts inutiles
  • Trois acides aminés en interaction synergique
  • AAKG, L-Ornithine, L-Lysine
  • 1000 mg de chaque ingrédient dans une portion

المواصفات

  • SKU: OS198DV0YKZSNNAFAMZ
  • الموديل: aol
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit الأحماض الأمينية سوبريم بيور AOL - 200 جم

Ostrovit الأحماض الأمينية سوبريم بيور AOL - 200 جم

239.00 Dhs
399.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل