product_image_name-ALLMAX-Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules-1product_image_name-ALLMAX-Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules-2product_image_name-ALLMAX-Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules-3

مشاركة هذا المنتج

ALLMAX Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules

409.00 Dhs
489.00 Dhs16%

4 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 شتنبر‎ و يوم ‎21 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎9mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 شتنبر‎ و يوم ‎21 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎9mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Compléments alimentaires ayoub

100%تقييم البائع

77 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

علم -ابتكار - جودة - نتائجمجموعة الأساسياتيحسن الأداء في تدريبات القوة عالية الكثافةيزيد من الكتلة العضلية، وقوتها، وحجمهايسهم في زيادة حجم العضلاتمختبر من حيث النقاء والفعالية - مضمون من حيث الجودةمكمل غذائيمكملات غذائية من الدرجة الممتازةمنشأة مسجلة وفقًا لممارسات التصنيع الجيد الحاليةمختبر كمنتج خالٍ من الجلوتينكل دفعة إنتاج مختبرة معمليًامنتج مثالي من حيث السلامة والنقاء والراحة
إن منتج الكرياتين من Allmax هو المنتج المثالي من حيث النقاء والسلامة؛ حيث يلتزم التزامًا صارمًا بالمعايير الدقيقة التي تلبي بل وقد تتفوق على الاختبارات المستقلة التابعة لأطراف خارجية بشأن توجيهات ممارسات التصنيع الجيد الحالية. يتوفر الآن المكمل الغذائي الأفضل في شكل كبسولات بسيطة وسهلة الاستخدام.
منتج الكرياتين الأفضل على الإطلاق
استُخدِم الكيرياتين مونوهايدريت في أكثر من 95% من جميع الأبحاث التي أُجريت. ظهرت أشكال أخرى من الكرياتين ثم اختفت، وجميعها سعت في محاولة الادعاء بأنها حسنت من الكرياتين الأصلي. والحقيقة هي أن نسبة قليلة من الدراسات العلمية - هذا وإن وجدت - تحاول إثبات أن هذه الأشكال تعزز الأداء بأي شكل من الأشكال.
أبرز الأبحاث السائدة
خضع الكيرياتين مونوهايدريت للكثير من الأبحاث المتداولة (أكثر من 300 دراسة)، ويعتبر أكثر مكمل غذائي رياضي خضع للاختبار على مر الزمن في العالم. لقد ثبُت أن الكرياتين يعزز القوة القصوى والقدرة على التحمل بنسبة تصل إلى 15%، ويدعم حتى 30% من إنتاج الطاقة وإطلاقها في رياضات الدفعات القصيرة/المتواترة.
 
 
طريقة الاستخدام 
 
تناول 4 كبسولات يوميًا مع الماء أو العصير عند الاستيقاظ / بعد التمرين أو في أيام عدم التمرين بعد الوجبة. ابدأ بمرحلة تحميل مدتها 4 أسابيع (3-5 جم / يوم) ثم اتبع مرحلة المداومة (2-5 جم / يوم).
الاستخدام أو الغرض الموصى به: يساعد في تحسين القوة / الأداء في النوبات المتكررة من النشاط البدني القصير والشديد. يساعد على زيادة كتلة العضلات (الهزيلة) عند استخدامه بالاقتران مع نظام تمارين المقاومة.
 
 
المكونات 
 
الجيلاتين (بقري), ثاني أكسيد السيليكون, ستيرات الماغنيسيوم.
تحذير مسببات الحساسية: مصنوع في منشأة تعالج أيضًا منتجات الألبان, والصويا, والبيض, الفول السوداني, والمكسرات, والسمسم, والسمك, ومنتجات القشريات والمحاريات.
 
 
تحذيرات 
 
لا يُستخدم المنتج في حالة الحمل أو الرضاعة ، أو في حالة المعاناة من حالة (حالات) طبية مثل أمراض / اضطرابات الكلى ، أو في حالة تناول أدوية بوصفة طبية. يُستخدم لمدة لا تقل عن 4 أسابيع. قد يؤدي إلى زيادة الوزن. غير مخصص للاستخدام لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يُحفظ في مكان بارد وجاف. لا تستخدم المنتج إذا كان الغلاف الداخلي ممزقًا.
تحذير خاص بسكان كاليفورنيا: يحتوي هذا المنتج على الرصاص المعروف في ولاية كاليفورنيا بأنه يسبب عيوبًا خلقية عند الولادة وغيرها من الأضرار التناسلية. قد يؤدي استهلاك هذا المنتج إلى تعريضك لأكثر من 0.0000005 جم من الرصاص. مقترح قانون كاليفورنيا 65.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Classement de produit:
  • n°24 sur Monohydrate de créatine
  • n°33 sur Créatine, Sports
  • n°41 sur Gainers
  • n°586 sur Sports

محتويات العبوه

  • Quantité dans l’emballage: 120 pièce(s)

المواصفات

  • SKU: AL638DV128UH8NAFAMZ
  • الموديل: ALLMAX Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules
  • بلد الصنع: USA
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 13.8 x 6.5 x 6.5
  • الوزن (كج): 0.15
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: Creatine 3000

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ALLMAX Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules

ALLMAX Creatine 3000 {Augmente la masse musculaire, la force et la taille}, 120 Capsules

409.00 Dhs
489.00 Dhs16%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل