product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-1product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-2product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-3product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-4product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-5product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-6product_image_name-Apple-AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece-7

مشاركة هذا المنتج

Apple AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece

579.00 Dhs
599.00 Dhs3%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 يوليوز‎ و يوم ‎03 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 46mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 يوليوز‎ و يوم ‎03 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 46mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Soufous

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

لا تفقد أبدًا أغراضك الهامة مع أبل آير تاغ. يستخدم هذا الجهاز الصغير والأنيق تقنية النطاق الواسع الفائق  المتقدمة لمساعدتك في العثور على مفاتيحك، ومحفظتك، وحقائبك، وغيرها من الأشياء اليومية. ببساطة قم بتثبيت آير تاغ على الشيء الذي ترغب في تتبعه واستخدم تطبيق "تحديد الموقع" على جهاز iPhone الخاص بك للعثور عليه في الحال.
 إعداد آير تاغ بسهولةقم بإعداد آير تاغ بكل سهولة. اقترب به من جهاز iPhone أو iPad الخاص بك، واتبع التعليمات على الشاشة، وامنح آير تاغ اسمًا، ثم قم بتثبيته على الشيء الذي ترغب في تتبعه. يمكنك أيضًا تلقي الإشعارات على ساعة Apple Watch الخاصة بك.
 الميزات التفصيلية- تتبع عبر تطبيق "تحديد الموقع": اعرض الموقع الدقيق لآير تاغ على الخريطة واحصل على إرشادات دقيقة للعثور عليه دمج مع سيري : اطلب من سيري مساعدتك في العثور على أغراضك ببساطة بقول "يا سيري، أين محفظتي؟" تحديد الموقع بدقة: يعرض لك النطاق الواسع الفائق المسافة والاتجاه الخاصين بآير تاغ، مما يسهل العثور عليه حتى وإن كان قريبًاالوضع المفقود : في الوضع المفقود، إذا عثر شخص ما على آير تاغ الخاص بك وكان يمتلك هاتفًا ذكيًا متوافقًا مع ، يمكنه الحصول على معلومات الاتصال بك
 ما هو النطاق الواسع الفائق؟النطاق الواسع الفائق هو تقنية اتصال لاسلكي تستخدم نطاقًا واسعًا جدًا من الترددات الراديوية لنقل البيانات. على عكس نظام تحديد المواقع العالمي الذي يستخدم الأقمار الصناعية لتحديد الموقع العالمي، يتيح تحديد الموقع بدقة عالية على المدى القصير من خلال قياس وقت انتقال الإشارات الراديوية بين الأجهزة. بينما يعد مثاليًا للملاحة عبر المسافات الطويلة، فإن يتفوق في تحديد مواقع الأشياء القريبة بدقة بضعة سنتيمترات، مما يجعله تقنية مثالية لتطبيقات مثل أبل آير تاغ.
التوافق
  • iPhone et iPod touch : Fonctionne avec l’iPhone SE, iPhone 6s ou version ultérieure avec iOS 14.5 ou version ultérieure.

  • iPad : Compatible avec iPad Pro, iPad (5e génération ou version ultérieure), iPad Air 2 ou version ultérieure, et iPad mini 4 ou version ultérieure avec iPadOS 14.5 ou version ultérieure.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Dimensions : 31,9 mm de diamètre x 8 mm d'épaisseur
  • Poids : 11 grammesConnectivité : Bluetooth LE, Ultra-Wideband (UWB)
  • Résistance à l'eau et à la poussière : IP67 (profondeur maximale de 1 mètre jusqu'à 30 minutes)

محتويات العبوه

1x Apple AirTag1x Pile CR2032 (pré-installée)Guide de démarrage rapide

المواصفات

  • SKU: AP009EA0IW2G8NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Apple AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece

Apple AirTag Retrouvez Vos Objects Perdu Et Localisez Avec iPhone 100% Originale iOS 1x Piece

579.00 Dhs
599.00 Dhs3%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل