product_image_name-Biovea-شعر، بشرة وأظافر - 60 كبسولة-1

مشاركة هذا المنتج

Biovea شعر، بشرة وأظافر - 60 كبسولة

249.00 Dhs
299.00 Dhs17%

In stock

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 39mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

house of supplements

بائع جديد

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

ما هي صيغة جمال البشرة والشعر والأظافر من بيوفيا؟
صيغة جمال البشرة والشعر والأظافر من بيوفيا هي مكمل غذائي ثوري جديد يحتوي على مغذيات تعمل بشكل واضح على تحسين جمال الشعر والبشرة والأظافر. النتيجة؟ أقوى صيغة جمال طبيعية تم ابتكارها على الإطلاق.
تتحد الأفضل من العلاج النباتي التقليدي مع أحدث البحوث العلمية لخلق مصدر غني بالعناصر الغذائية لأظافر وبشرة وشعر صحي ومشرق. تعمل صيغة جمال بيوفيا مباشرة على جذر المشكلة من خلال تنقية الكبد، الذي يعتبر أساسيًا لصحة البشرة، وتوفير المغذيات مباشرة في الدورة الدموية للحصول على شعر قوي وناعم ولامع.
كيف تعمل صيغة جمال البشرة والشعر والأظافر من بيوفيا؟
توفر صيغة جمالنا المرونة والقوة واللمعان للشعر الباهت والرفيع، وتقوي الأظافر من خلال مجموعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية. تحتوي هذه الصيغة المتخصصة على جميع العناصر الغذائية اللازمة للبشرة والشعر والأظافر، مثل 350 ميكروغرام من فيتامين بيوتين للحصول على شعر صحي ولامع. تحتوي هذه الصيغة أيضًا على مزيج من المضادات الأكسدة: فيتامين ج، والأسيد ألفا ليبويك، والشاي الأخضر، وفيتامين أ، التي تحمي الجسم من هجوم الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد. اللوتين أيضًا جزء من هذه الصيغة حيث يرطب الجلد من الداخل، بالإضافة إلى الجيلاتين التي توفر الأحماض الأمينية الهامة لتقوية الأظافر.
العناصر الغذائية التي تستهلكها يوميًا أهم بكثير من العناصر الغذائية التي تطبق على البشرة. تعمل هذه العناصر الغذائية من الداخل لتقوية الأظافر وجعل البشرة ناعمة ومشرقة وللحصول على شعر كثيف ولامع وصحي. ولهذا السبب أضفنا البيوتين إلى هذه الصيغة، فإن البيوتين عنصر لا غنى عنه لصحة البشرة والشعر والأظافر.
البيوتين هو فيتامين تحولي: فهو يلعب دورًا في إنتاج الطاقة من الكربوهيدرات والدهون والبروتينات. وهو يساهم في مكافحة تساقط الشعر، ويشارك في علاج الاضطرابات الجلدية، ويستخدم لتقوية الأظافر الهشة.
إن الميثيل سلفونيل الميثان (MSM)، الذي يعد مصدرًا طبيعيًا للكبريت، هو "عنصر غذائي متميز" حظي بكثير من الانتباه في السنوات الأخيرة. تحتوي الكيراتين، التي هي بروتين هيكل الشعر والأظافر، على مستويات عالية جدًا من الكبريت، والتي تكون موجودة بشكل كبير في أحماض الأمين التي تشمل السيستين والستين والميثيونين. الأظافر والشعر الهش هما من بين أول علامات نقص الكبريت. يستخدم MSM للحفاظ على مستويات طبيعية من الكيراتين في الشعر والأظافر. كما أنه مضاد أكسدة قوي. تحتوي هذه الصيغة على 50 ملغ من MSM النق

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • • Procure élasticité, force et brillance aux cheveux
  • • Donne du volume aux cheveux fins
  • • Renforce les ongles
  • • Protège le corps de l’attaque des radicaux libres, responsables du vieillissement cutané.

المواصفات

  • SKU: BI865DV15ZFDCNAFAMZ
  • الموديل: 2022
  • الوزن (كج): 0.01

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Biovea شعر، بشرة وأظافر - 60 كبسولة

Biovea شعر، بشرة وأظافر - 60 كبسولة

249.00 Dhs
299.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل