product_image_name-California Gold Nutrition-‏, صحة المخ، 60 كبسولة نباتية-1

مشاركة هذا المنتج

California Gold Nutrition ‏, صحة المخ، 60 كبسولة نباتية

598.00 Dhs
600.00 Dhs1%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 4mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Assouab shop

86%تقييم البائع

37 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


California Gold Nutrition، صحة العقليتميز AlphaSize® بوجود كولين فوسفوريل ألفا جليسريل وفوسفاتيديل سيرين SerinAid®يعزز الذاكرة والوظائف الإداراكية*مناسب للنباتيين والنباتيين الصرفتركيبة معدة من دون جلوتين أو مكونات معدلة وراثيًايُنتج في منشأة مسجلة (معتمدة) تلتزم بممارسات التصنيع الجيد وخاضعة للتدقيق الخارجي المستقلضمان ذهبي 100%

تتجاوز قدرة القوة الدافعة للعديد من وظائف أجسامنا ، بل تشمل أيضًا منحنا القدرة على التفكير، والاستدلال، واستحضار المعلومات. California Gold Nutrition صحة العقل عبارة عن مكمل غذائي يومي يجمع بين العديد من المكونات المفيدة للمساعدة في دعم قدرات العقل المعرفية والذاكرة.*
مكونات ممتازة لدعم صحة العقلأحد العناصر البارزة في هذا المكمل الغذائي هو كولين فوسفوريل ألفا جليسريل AlphaSize®. هذه المادة هي شكل متاح حيويًا من الكولين يزيد من إطلاق الأسيتيل كولين، وهو ناقل عصبي أساسي يشارك في العديد من الوظائف الإدراكية، بما في ذلك التعلم والذاكرة والتركيز والاستدعاء والانتباه. *يحتوي مكمل صحة العقل أيضًا على SerinAid® فوسفاتيديل سيرين، وهو عنصر غذائي يمكن أن يوفر العديد من الفوائد. هو يساعد البروتينات التي تدير وظائف الغشاء، ويساعد في دخول العناصر الغذائية إلى الخلايا، ويساعد في إخراج الفضلات الضارة المرتبطة بالإجهاد من الخلايا. *قد يساعد دعم هذه الوظائف على تحسين الأداء العقلي والحالة المزاجية، وكذلك تقليل الإجهاد.*California Gold Nutrition صحة العقل يحتوي كولين فوسفوريل ألفا جليسريل AlphaSize®، فوسفاتيديل سيرين SerinAid®، الفوسفور، والكالسيوم في كبسولات نباتية. تركيبة مناسبة للنباتيين والممتنعين عن المنتجات الحيوانية ومن دون جلوتين أو أي مكونات معدلة وراثيًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Ingrédients clés : Calcium (à partir de phosphate dicalcique), phosphore (à partir de phosphate dicalcique), Alpha Glyceryl Phosphorylcholine (Alpha Glyceryl Phosphorylcholine), Phosphatidylsérine (PS).
  • Autres ingrédients : cellulose modifiée (capsule végétale), gomme d'acacia, L-leucine, dioxyde de silicium (silice), stéarate de magnésium.
  • Contient : soja
  • Formule avec AlphaSize® et SerinAid®. AlphaSize® est une marque déposée de Chemi Nutra Corporation. SerinAid® est une marque déposée de Chemi Nutra Corporation.
  • Ce produit n'est pas fabriqué avec du lait, des œufs, du poisson, des crustacés, des noix, des arachides, du blé, du sésame ou du gluten. Fabriqué dans une installation enregistrée par la FDA, testée, indépendante, réglementée par une tierce partie et conforme aux BPF qui peut traiter d'autres produits contenant ces allergènes ou ingrédients.

محتويات العبوه

60 Capsules

المواصفات

  • SKU: CA319DV18CQ9KNAFAMZ
  • خط الإنتاج: pour femme
  • الموديل: Capsules
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Mauve
  • الخامه الرئيسية: Capsules

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

California Gold Nutrition ‏, صحة المخ، 60 كبسولة نباتية

California Gold Nutrition ‏, صحة المخ، 60 كبسولة نباتية

598.00 Dhs
600.00 Dhs1%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل