product_image_name-Dy-DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS-1product_image_name-Dy-DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS-2product_image_name-Dy-DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS-3product_image_name-Dy-DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS-4

مشاركة هذا المنتج

Dy DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS

449.00 Dhs
700.00 Dhs36%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Vitamines Muscle

98%تقييم البائع

5 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

مواصفات المنتج

330 ملغ من EPA و220 ملغ من DHA لكل وجبةتأثير مفيد على الدماغ والرؤيةيساهم في الوظيفة الطبيعية للقلب
هناك 4 أنواع رئيسية من الدهون، المشبعة، والدهون الأحادية غير المشبعة، والدهون المتعددة غير المشبعة، والدهون المتحولة. كل هذه الدهون موجودة بشكل طبيعي في نظامنا الغذائي، وعلى الرغم من أننا نحتاج إلى جميع الدهون باعتدال للقيام بوظائف مختلفة داخل الجسم، إلا أن الدهون غير المشبعة (الدهون الأحادية غير المشبعة والمتعددة غير المشبعة) معروفة على نطاق واسع بمساهمتها المفيدة في الصحة العامة.
ولهذا السبب أصبح زيت السمك أوميغا 3 واحدًا من المكملات الغذائية الصحية الأكثر شعبية في العالم.
ميزات وفوائد زيوت السمك
زيت السمك هو بلا شك أفضل مصدر للدهون المتعددة غير المشبعة المتاحة. يشير مصطلح "زيت السمك" عمومًا إلى نوعين من أحماض أوميجا 3 الدهنية، حمض إيكوسابنتاينويك (EPA) وحمض دوكوساهيكسانويك (DHA). يوجد EPA وDHA في الأطعمة النباتية والحيوانية مثل السلمون والزيوت النباتية وبعض المكسرات والبذور، ويوجدان بكثرة في الأسماك والعوالق النباتية. ومع ذلك، غالبًا ما يكون النظام الغذائي منخفضًا جدًا في هذه المجموعات الغذائية، مما يعني أن الطريقة الأكثر فعالية وملاءمة لاستهلاك EPA وDHA هي عن طريق المكملات الغذائية.
من المعروف أن EPA وDHA الموجودين في زيت السمك يعززان صحة الدماغ ونموه، خاصة في السنوات التكوينية أثناء الطفولة. هذه الأحماض الدهنية لديها القدرة على تغيير تكوين الدهون في أغشية الخلايا، مما يؤثر على التمثيل الغذائي الخلوي، ونقل الإشارة، وتنظيم التعبير الجيني. نحن نعلم أيضًا أن زيوت السمك تلعب دورًا مهمًا في الوقاية من العديد من الحالات الصحية طويلة المدى وإدارتها، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى قدرتها على المساعدة في تقليل الالتهابات وإدارتها.
الجودة والتصنيع
تعتبر مكملات زيت السمك وسيلة مريحة للغاية لاستهلاك دهون أوميغا 3 و6 الدهنية المتعددة غير المشبعة. ومع ذلك، لا يتم تصنيع جميع مكملات زيت السمك بشكل متساوٍ، كما أن زيوت السمك ذات الجودة الرديئة يمكن أن تضر أكثر مما تنفع.
ضمان الجودة أمر لا بد منه، لذلك من الضروري أن يحصل الأشخاص على مكملات زيت السمك الخاصة بهم من الشركات الأكثر شهرة وشفافية فقط حتى تعرف بالضبط ما يحتوي عليه الملحق وكيف تم إنتاجه.
وقد اكتشفت دراسات مستقلة من كندا ونيوزيلندا والنرويج وجنوب أفريقيا على سبيل المثال لا الحصر، أن العديد من مكملات أوميغا 3 تتجاوز حدود الأكسدة المقبولة. أظهرت الدراسة النيوزيلندية أن 3 فقط من أصل 32 مكملاً لزيت السمك تحتوي على كميات من EPA وDHA كانت مساوية أو أعلى من المحتوى المسمى. تجاوزت علامات الأكسدة المستويات الموصى بها حيث أن 8% فقط من المكملات الغذائية تلبي التوصيات الدولية لجميع علامات جودة زيت السمك.
إذا لم يتم تبريد زيت السمك و/أو تعرض للأشعة فوق البنفسجية والأكسجين بسبب سوء التصنيع والتخزين، فمن المرجح أن يكون زيت السمك الذي تتلقاه وتستهلكه يحتوي على بيروكسيد الدهون (زيت متحلل). ليس من السهل اكتشاف زيوت السمك المتدهورة ويمكن أن تكون ضارة بالصحة.
يوفر الجل الناعم DY Nutrition Omega-3 الخاص بنا 330 مجم من EPA و220 مجم من DHA، بالإضافة إلى 2 مجم من فيتامين E للحد من بيروكسيد الدهون، فضلاً عن المساهمة في حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي. تم تصنيعه والاحتفاظ به وفقًا لأعلى المعايير لتمثيل التزامنا المستمر بمعايير ISO: 9001.
إن كبسولة DY Nutrition Omega-3 الناعمة الخاصة بنا متوافقة مع اللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 1169/2011 الصادرة عن البرلمان الأوروبي والمجلس بشأن توفير المعلومات الغذائية للمستهلكين.
بشكل أساسي، نقوم بإجراء العديد من الاختبارات للتأكد من سلامة زيت السمك الخاص بنا، والذي يدعم في النهاية صلاحية وفعالية كل من المواد الخام والمنتج النهائي.
الجرعات
تدعم الأدلة الحالية التوصية الغذائية بحوالي 500 ملغ يوميًا من EPA وDHA مجتمعين، وهذا هو الحال أيضًا للحد من مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية.
بالنسبة لأولئك الذين لا يتناولون الأسماك الزيتية، فإن الاستهلاك الموصى به هو 2 كبسولة هلامية فقط يوميًا لتوفير 2000 مجم من زيت السمك، أي ما يعادل 660 مجم EPA و440 مجم DHA (1000 مجم مجتمعين). في حالة الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، يوصى بتناول 1000 ملجم على الأقل من EPA وDHA (8).
إن حصة DY Nutrition – أوميغا 3 الناعمة تتماشى مع التوصيات السكانية بشأن المدخول الأمثل من EPA وDHA، مما يعني أنك ستحصل على ما تحتاجه من حصة واحدة يوميًا. بسيط.
ملاحظة: هناك أدلة تشير إلى أن تناول أكثر من 3000 ملغ من EPA+DHA قد يسبب آثارًا ضارة على الجهاز المناعي أو تخثر الدم (9). ومن المهم عدم تجاوز الجرعات الموصى بها

المواصفات

المواصفات الرئيسية

.330 mg d'EPA et 220 mg de DHA par portion
.Effet bénéfique sur le cerveau et la vision
.Contribue au fonctionnement normal du cœur
. 1 capsules par jour

محتويات العبوه

60 softgels 

المواصفات

  • SKU: BR428DV0GNI2CNAFAMZ
  • الموديل: omega 3
  • بلد الصنع: United Kingdom
  • الوزن (كج): 0.16
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: omega3

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Dy DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS

Dy DY NUTRITION OMEGA 3/ 60 SOFLGELS

449.00 Dhs
700.00 Dhs36%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل