product_image_name-Fersan-شيلاجيت يحسن القوة والقدرة على التحمل استعادة الصحة البدنية-1product_image_name-Fersan-شيلاجيت يحسن القوة والقدرة على التحمل استعادة الصحة البدنية-2

مشاركة هذا المنتج

Fersan شيلاجيت يحسن القوة والقدرة على التحمل استعادة الصحة البدنية

199.00 Dhs

3 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 شتنبر‎ و يوم ‎25 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 شتنبر‎ و يوم ‎25 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

bamsi shop

86%تقييم البائع

106 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

شيلاجيت - أحد أقوى المعززات الصحية وأكثرها فعالية وشعبية. تعني كلمة "شيلاجيت" في اللغة السنسكريتية "فاتح الجبال" أو "صخرة لا تقهر" أو "مدمرة للضعف". الشيلاجيت في جبال الهيمالايا هو نتيجة لعملية طويلة من تكسير المواد النباتية والمعادن بين طبقات الصخور على مدى آلاف السنين. نظرًا لأن الجماهير تحصل على المزيد والمزيد من التثقيف الصحي ، فقد أصبحوا أذكياء في مجال الصحة مما دفعهم إلى تحديد الأفضل لصحتهم العامة ، وشيلاجيت هو الحل. إنه مكمل غذائي آمن للغاية وفعال (يستهلك بشكل مناسب) يستعيد ويحسن توازن الطاقة ولديه القدرة على الوقاية من العديد من الأمراض. الشيلاجيت عبارة عن راتينج أسود بني (مادة عضوية لزجة قابلة للاشتعال) يتساقط من طبقات الصخور في سلاسل جبال الهيمالايا. تم استخدام شيلاجيت لعدة قرون في الطب الهندي أوناني والأيورفيدا. يحتوي Himalayan Pure Shilajit على 85 معدنًا على الأقل في شكل أيوني ، بالإضافة إلى حمض الفولفيك triterpenes والأحماض الدبالية. تقع كشمير بشكل رئيسي في منطقة الهيمالايا ، ولهذا السبب تشتهر شيلاجيت كشمير النقية في جميع أنحاء العالم. شيلاجيت كشميري نقي هو شيلاجيت أصيل ونقي 100٪.
الفوائد الصحية لشيلاجيت كشميري نقي: -
  شيلاجيت كمكمل غذائي يمكن أن يحسن وظائف المخ.  جيد لمرض المرتفعات والأعراض - الخرف والأرق وآلام الجسم والوذمة الرئوية وما إلى ذلك.الشيلاجيت غني بحمض الفلفيك ، وهو مضاد قوي للالتهابات ومضاد للأكسدة ، كما أنه يحمي من تلف الخلايا ويحمي من الجذور الحرة. يمكن أن يساهم الاستخدام المنتظم والسليم لشيلاجيت في إبطاء عملية الشيخوخة وطول العمر وتحسين الصحة العامة.يحسن مستوى هرمون التستوستيرون ، وعلامات انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون هي تساقط الشعر ، وفقدان كتلة العضلات ، والتعب ، وانخفاض الرغبة الجنسية ، إلخ.يحسن شيلاجيت تدريجياً مستوى الحديد مما يساعد في علاج فقر الدم. الأعراض - التعب والضعف وبرودة اليدين والقدمين والصداع وعدم انتظام ضربات القلب.الشيلاجيت كمكمل غذائي يمكن أن يحسن صحة القلب.يحتوي شيلاجيت الهيمالايا على أكثر من 85 نوعًا من المعادن والعديد من الفوائد الصحية الأخرى. كما أنه يعمل كمضاد لمرض السكري ، ومضاد للفطريات ، ومضاد للالتهابات. كما أنه يعمل كمُحسِّن للذاكرة ، ويزيد من الخصوبة والحركة. كما أنه يساعد في تخفيف الألم وتقليل القلق.
يقع Pure Kashmiri Shilajit أقل بكثير من علامة التحذير ، لكننا نوصي باتخاذ الخطوات التالية لتكون في الجانب الآمن: -
يجب ألا تتجاوز الجرعة القصوى من شيلاجيت 650 مجم.تستهلكه مرة أو مرتين في اليوم.لا ينصح بالاستهلاك اليومي ، يجب تناوله من 4 إلى 5 مرات في الأسبوع. بحيث يكون لجسمك المزيد من الوقت للتكيف مع معادن معينة في جسمك.بعد 4-6 أسابيع من الاستخدام المنتظم ، خذ ما تبقى من 3-4 أشهر.الجرعةيمكنك تناول 200 مجم مرتين يوميًا أو 500 مجم مرة واحدة يوميًا مع كوب من الماء الدافئ أو حليب لوك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Il soutient la fonction mentale et cognitive
  • Il soutient la fonction sexuelle masculine et féminine. Il aide à maintenir l'équilibre et le confort du cycle menstruel.
  • Il soutient le métabolisme des graisses et des sucres, et aide à normaliser le poids corporel.
  • Il aide à maintenir la santé du système urinaire et la santé de la glande de la prostate.
  • Afin, il aide à maintenir la force des os et la santé des articulations.

محتويات العبوه

Shilajit  pur (60 g)

المواصفات

  • SKU: FE138DV1K4Z4WNAFAMZ
  • الموديل: Shilajit Résine
  • بلد الصنع: Hindi
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: marron
  • الخامه الرئيسية: Shilajit Résine Shilajit pur (70 g)

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fersan شيلاجيت يحسن القوة والقدرة على التحمل استعادة الصحة البدنية

Fersan شيلاجيت يحسن القوة والقدرة على التحمل استعادة الصحة البدنية

199.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل