product_image_name-Foodsaver-آلة فراغ FFS005X +  سنة من المواد الاستهلاكية المقدمة-1

مشاركة هذا المنتج

Foodsaver آلة فراغ FFS005X + سنة من المواد الاستهلاكية المقدمة

1,999.00 Dhs

9 units left

التوصيل من 15.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 15.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 22.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 58mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

IdeaPlus

40%تقييم البائع

84 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

تحافظ آلة تغليف الفراغ FoodSaver® FFS005X (الفولاذ المقاوم للصدأ) على الطعام طازجًا لمدة أطول حتى 5 أضعاف. تسمح لك وظيفة التفريغ والإغلاق الأوتوماتيكية بتفريغ الأطعمة في أكياس وحاويات FoodSaver®. مجهزة بحجرة تخزين لفة مع قاطع مدمج ، مستويين مانع للتسرب و 4 سرعات شفط بما في ذلك 1 شفط يدوي ، تمنحك آلة تعبئة الطعام FoodSaver® تحكمًا مطلقًا.
يسير الطعم والنضارة جنبًا إلى جنب في المطبخ. من خلال استخراج الهواء ، العدو الأول للنضارة ، يسمح لك نظام ختم الفراغ FoodSaver® بالحفاظ على نكهات طعامك لفترة أطول. تحافظ مواد ختم الفراغ FoodSaver® على نضارة طعامك وخصائصه الغذائية ، وتقلل من الهدر وتساعدك على تقليل ميزانية طعامك. بفضل الضيق المثالي للمفاصل الذي يمنع تغلغل الهواء والرطوبة ، يمنع نظام FoodSaver® حرق المجمد مع الحفاظ على القيمة الغذائية وخصائص التذوق ونضارة المنتجات لمدة تصل إلى خمس مرات أطول من الطرق التقليدية.
يجب أن يكون الطبق جاهزًا ، ومشاركته ، وتذوقه ، ومشاركته مرة أخرى ، ومع نظام FoodSaver® ، يظل لذيذًا مثل يوم غلقه بالمكنسة الكهربائية. نظرًا لأن الحفظ بالفراغ يتجنب أي تدهور في الخصائص الغذائية للطعام ، فأنت تعلم أنه عندما تأتي إلى المائدة ، ستكون الجودة والمذاق موجودين.
يخزن FoodSaver® FFS005X Vacuum Sealer بشكل عمودي. بفضل خطوطها المدمجة والنظيفة ، فإنها تتناسب تمامًا مع المطابخ من جميع الأحجام. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر لتنشيط وظيفة الفراغ والإغلاق ، مما يجعل استخدام FFS005X بسيطًا للغاية. ضع الكيس الذي يحتوي على الطعام في فتحة صينية التنقيط في مقدمة الوحدة وأغلق الوحدة باستخدام آلية قفل المزلاج البسيطة. بلمسة زر ، يقوم النظام تلقائيًا باستخراج الهواء من الكيس. عندما يتم استخراج الهواء ، يقوم الجهاز بإغلاق الكيس تلقائيًا عن طريق الختم الحراري ، وبالتالي الحفاظ على نضارة محتوياته. تنبهك مصابيح المؤشر عند اكتمال التنظيف بالمكنسة الكهربائية والختم. لاستخدام ملحقات FoodSaver® مثل المرطبان المزود بالجهاز أو علبة التتبيل السريع أو أغطية FoodSaver® (متوفرة بشكل منفصل) ، قم بتوصيل خرطوم الشفط المزود بالجهاز. طرفي الخرطوم متطابقان مما يعني أنه يمكن وضع كل طرف على المنفذ الإضافي للجهاز أو عند فتح العلب والبرطمانات. يعد وضع العلب والبرطمانات المدمج مثاليًا لختم الأطعمة الحساسة بالمكنسة الكهربائية بسرعة ويسمح لك بالحفاظ على نضارة المكسرات والفواكه المجففة الأخرى أو ملفات تعريف الارتباط لفترة أطول. تسمح لك حجرة تخزين البكرات المزودة بقاطع مدمج مع وضع الختم المستقل بقطع وإغلاق البكرات لإنشاء أكياس بالحجم المطلوب. تتيح لك السرعات الثلاث تفريغ عدد أكبر أو أقل من الأطعمة الهشة دون إتلافها ، بينما يمنحك الشفط اليدوي تحكمًا مطلقًا في عملية التفريغ. الجهاز مجهز أيضًا بمستويين من الإغلاق للطعام الجاف أو الرطب ، مما يسمح بتقوية مستوى الختم اعتمادًا على نوع الطعام. تجمع صينية التنقيط القابلة للإزالة وآمنة لغسالة الصحون أي سوائل زائدة قد تحدث عند غلق الطعام بالفراغ.
تتوافق غالبية أكياس ولفائف FoodSaver® مع الفريزر والثلاجة والميكروويف والغلاية المزدوجة. تحتوي على 5 طبقات وهي مصممة خصيصًا للسماح باستخراج الهواء بشكل مثالي. النتيجة: لا مزيد من "جيوب" الهواء حول الطعام ، وغالبًا ما تكون مسؤولة عن تلف الطعام وحرق المجمد. جميع أكياس ولفائف FoodSaver® خالية من مادة BPA.
FoodSaver® هو الرائد في تخزين الفراغ للمستهلك. مبتكر ورائد عالميًا في التعبئة والتغليف الفراغي ، تجاوزت مبيعاته حتى الآن علامة 20 مليون. تواصل العلامة التجارية FoodSaver® مهمتها في الابتكار للحفاظ على طعامك طازجًا لفترة أطول.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 4 vitesses d’aspiration dont 1 aspiration manuelle utile pour les aliments fragiles voire très fragiles
  • 2 niveaux de soudure pour nourriture sèche ou humide avec bac ramasse-gouttes amovible et compatible au lave-vaisselle qui collecte l’excédent d’humidité et de jus
  • Système de fermeture par loquet simple et compartiment de rangement pour rouleau avec cutter intégré assurant une grande simplicité d’utilisation
  • Mode scellage indépendant pour emballer des aliments de toutes tailles en créant vos propres sacs à partir de rouleaux
  • Appareil fourni avec 10 sacs (5 X 0.94 l et 5 X 3.78 l), 1 rouleau (28cm x 3m), 1 bocal (1,42 l), 1 tuyau d’aspiration compatible avec tous les récipients FoodSaver®

محتويات العبوه

  • L’appareil de mise sous vide FoodSaver® FFS005X
  • 10 sacs (petites et grandes tailles)
  • 1 rouleau
  • 1 bocal alimentaire
  • 1 tuyau d’aspiration.
+ 1 AN DE CONSOMMABLES OFFERT = 2 pack :  2 rouleaux 28cm et 2 rouleaux 20cm 

المواصفات

  • SKU: FO138HA0LGL1WNAFAMZ
  • الموديل: FFS005X
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 41 x 23 x 10
  • اللون: gris
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Foodsaver آلة فراغ FFS005X +  سنة من المواد الاستهلاكية المقدمة

Foodsaver آلة فراغ FFS005X + سنة من المواد الاستهلاكية المقدمة

1,999.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل