product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-1product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-2product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-3product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-4product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-5product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-6product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-7product_image_name-GameYes-Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI-8

مشاركة هذا المنتج

GameYes Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI

319.00 Dhs
349.00 Dhs9%

9 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 أكتوبر‎ و يوم ‎10 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 أكتوبر‎ و يوم ‎10 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 27mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Choose Smartly Shop Wisely

74%تقييم البائع

340 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

       Précision et confort avec un clavier mécanique

Les impr essionnants commutateurs mécaniques bleu de ce clavier permettent une frappe douce, ce qui en fait l'un des meilleurs choix pour la saisie au clavier et les jeux. Lorsque vous avez besoin de rédiger un grand nombre de rapports ou d'écrire une tonne d'articles, vous voulez absolument le commutateur mécanique de votre côté. En ce qui concerne les jeux, la frappe douce et réactive vous permettra de ressentir chaque mouvement du jeu. Ne vous trompez jamais de jeu et montrez vos capacités de mouvement impressionnantes à l'aide des commutateurs mécaniques de ce clavier, propose une solution optimale pour un contrôle avancé dans vos jeux préférés. Lumineux, il offre un rétro-éclairage RVB pour continuer de jouer même pendant la nuit.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Mécanique
  • Blue Switch
  • RGB
  • Toutes les touches Anti-ghostings

محتويات العبوه

Clavier GameYes + Souris Pictek

المواصفات

  • SKU: GA942EA1G4SBGNAFAMZ
  • الموديل: GY103
  • الوزن (كج): 1.3
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Alliage ABS

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

منتج رائع خصوصا بالمقارنة مع ثمنه

بعد تجربة هذه الكيبورد الجديدة ليوم كامل، بصراحة يمكن مقارنتها مع المنتجات الغالية، الأزرار تعمل بشكل صحيح وبسرعة ولست بحاجة للضغط المتكرر أو بقوة، ومع أني لست مهتم كثيرا بالألوان والتأثيرات إلى أن أنماط الألوان الخاصة بها كثيرة وجميلة. والكتابات على الكيبورد جميلة وواضحة. وللعلم هذه اللوحة هي qwert وليست azert. أعرف أن هذا قد يشكل مشكل بالنسبة للبعض في المغرب لكن أنصحكم وبشدة بالاعتياد على qwert لأن أغلب لوحات المفاتيح العالمية والغيمينغ الشهيرة هي qwert، بالنسبة للسلبيات فالرمادي في الكيبورد هو بلاستيك من نوع صلب (وليس معدن لمن اعتقد ذلك)، الكيبورد صغير، وخفيف نسبيا (حوالي نصف كيلو). وبالنسبة للماوس فقط انصدمت، لأن الهدف من هذا المنتج بالنسبة لي كان لوحة المفاتيح، إلى أن الماوس أفضل منها بكثير بصراحة، مباشرة قمت باستعمالها بدل ماوس razer deathadder essential والذي كنت قد تعودت على استعماله لسنوات، لكن ماوس gameyes هذا جيد جدا، الملمس رائع ومريج وعدد الأزرار كبير ويمكنك تحويلها إلى اختصارات في الألعاب، التعريف الخاص به لن تجده على الأنترنيت ولا يوجد تحديثات له للأسف، لكن يأتي مرفق معه في قرص سيدي صغير، ولا أعتقد أنه سيحتاج لتحديث على أي حال لأنه يحتوي على كل شيء، ضبط dpi و polling rate الذي يصل إلى 1000 وهو حقيقي مثل الماركات الشهيرة وليس نصب، ويمكنك أيضا تغيير الألوان في البرنامج الخاص بها حيث يوجد الكثيير من الخيارات للمهتمين، وأيضا يمكنك ضبط الأزرار بتحكم كبير، وتوجد أيضا إعدادات ماكرو. بالنسبة لسلبيات الماوس فلا أعتقد أن لديه سلبيات وكشخص جرب العديد من الماوس من ماركات عالمية لو أعطيتني هذا لأول مرة وقلت لي أحرز ثمنه سأقول فوق 800 درهم. هذا الماوس لمستعملي اليد اليمنى, المستشعر الخاص به في الأسفل لا يوجد في الوسط تماما لكنه أقرب للإصبع الكبير، إن كنت معتاد التحكم وأنت تعطي الجهد في منتصف يدك عليك الأن الاعتياد على تركيز الجهد بين اصبعك الأكبر والذي جنبه، وهو شيء قد يكون أفضل للدقة لأن هذه الطريقة أقرب لكيف نستعمل الأقلام. بالنهاية سرعة التوصيل، أرسلتها صباح الثلاثاء ووصلت تقريبا 1 بعد الزوال يوم السبت. بالنسبة لي هذا يعتبر بطيء، وأيضا تعامل موصلي جوميا ليس الأفضل كالمعتاد، لكن على أي حال هذه الأشياء لا علاقة لها بالمنتج نفسه ولا بأس بما أنه جيد.

23-09-2024بواسطه ‎إسلام‎
شراء موثق
GameYes Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI

GameYes Clavier Mécanique Blue Switches + Souris Programmable 10 Boutons 12000DPI

319.00 Dhs
349.00 Dhs9%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل