product_image_name-Generic-10 قطع من منظمات تعبئة امتعة السفر،مجموعة شنط تشطيب للتخزين-1product_image_name-Generic-10 قطع من منظمات تعبئة امتعة السفر،مجموعة شنط تشطيب للتخزين-2product_image_name-Generic-10 قطع من منظمات تعبئة امتعة السفر،مجموعة شنط تشطيب للتخزين-3

مشاركة هذا المنتج

10 قطع من منظمات تعبئة امتعة السفر،مجموعة شنط تشطيب للتخزين

219.00 Dhs

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 6mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

20%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【السفر أكثر سهولة وراحة】تصميم شبكي مرئي علوي شفاف وجيد التهوية، يمكن أن يوفر الوقت للعثور على الملابس، مع مشابك تثبيت ثابتة في الجزء الداخلي من حقائب السفر لتنظيم الأمتعة للحفاظ على ملابسك نظيفة وأنيقة. تصميم مقبض قوي يجعل حقائب السفر سهلة الحمل، أو يمكنك طيها ووضعها في حقيبتك وحقيبة الظهر لحملها.
【نسيج نايلون مطور ممتاز】 نسيج نايلون ناعم يحمي ملابسك من التجاعيد والبقع. ميزة طاردة للماء تحمي ملابسك بشكل لطيف من الانسكاب أو التسرب. تصميم بسحاب معدني ممتاز مزدوج، متين للغاية وسريع الفتح/الإغلاق.
【مجموعة حقائب تنظيم حقائب السفر】مجموعة من 10 قطع تتضمن 3 أحجام من مكعبات تعبئة منظمات السفر، 1 مكعب خاص للملابس الداخلية، 1 حقيبة أدوات النظافة مصممة خصيصًا للسفر النسائي، 1 حقيبة أحذية، 1 حقيبة برباط سحب، 1 حقيبة صغيرة صغيرة، 1 حقيبة مسطحة و1 حقيبة غسيل بخطاف للأغراض الصغيرة. أحجام مختلفة تلبي جميع احتياجاتك، تجعل أمتعتك أنيقة ومطلبة، تجعلك تمتع بسفر سهل ومريح ومريح في السفر. تجربة.
【تعبئة منظمة وموفرة للمساحة】 يمكنك فصل ملابسك المختلفة مع مكعبات التعبئة بخيارات متعددة الأحجام. يمكن لمجموعة حقائب السفر الأساسية تخزين وتصنيف الملابس المتسخة وحمالات الصدر والملابس الداخلية والأحذية والجوارب ومستحضرات التجميل والمناشف وأدوات النظافة وإكسسوارات الأجهزة الإلكترونية بشكل جيد. توفر الوقت للسفر أو الرحلات أو الأنشطة الخارجية من خلال تجنب وضع العناصر المختلفة في غير مكانها والاستفادة الكاملة من المساحة في أمتعتك.
【سهلة التخزين والغسل】 يمكن طي منظمات التعبئة للسفر هذه في كتلة أو مسطحة جدًا عند عدم استخدامها، وتخزينها بسهولة، خفيفة الوزن للغاية. نسيج بوليستر ناعم يحمي ملابسك من التجاعيد والبقع. كما يمكن غسلها يدويًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Dimensions de la charge : 32,5 x 21,3 x 5 cm 540 grammes;
  • Matériel : tissu oxford de haute qualité
  • Avantages : Imperméable, durable et léger
  • Couleur : gris
  • Convient à la plupart des sacs de vol, sacs à main, sacs de week-end, sacs à dos, sacs de voyage et plus, idéal pour le divertissement familial, les voyages, le travail, les vacances, la randonnée, le camping, les voyages, le camping en plein air et le stockage quotidien.

المواصفات

  • SKU: GE232HA0PK196NAFAMZ
  • الموديل: 2024
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: gris
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

10 قطع من منظمات تعبئة امتعة السفر،مجموعة شنط تشطيب للتخزين

10 قطع من منظمات تعبئة امتعة السفر،مجموعة شنط تشطيب للتخزين

219.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل