product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-1product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-2product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-3product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-4product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-5product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-6product_image_name-Generic-واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية-7

مشاركة هذا المنتج

واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية

59.00 Dhs
99.00 Dhs40%

Few units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 46mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 46mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BUY8SHOP

80%تقييم البائع

104 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

إذا أعجبك المنتج، فيرجى دعمنا بتعليق جيد و5 نجوم ⭐⭐⭐⭐⭐.

1. متانة ممتازة: ملصقات الأذن هذه مصنوعة من مادة البولي يوريثين، وهي مادة تتمتع بمرونة جيدة وقابلية للسحب. إنها شفافة وصلبة وصحية. يمكنها حماية أذني طفلك من الماء، ويسهل وضعها وإزالتها.
2. مجموعة ملصقات الأذن الاحترافية: احصل على 20 قطعة من ملصقات الأذن المقاومة للماء للأطفال والتي تحمي أذنيك بشكل مريح من الماء والضوضاء. لا تنفد الكمية الكافية للاستخدام اليومي وابحث عن المقاس المثالي مع الأحجام المتوفرة لكل من الأطفال والبالغين.
3. حماية الأذن المقاومة للماء: تمنع ملصقات الأذن هذه الماء من دخول الأذن، وهو أمر مفيد بشكل خاص للأطفال الذين يعانون من مشاكل مع دخول الماء إلى آذانهم أثناء الاستحمام أو السباحة. تتميز بتصميم فريد يناسب قناة الأذن بشكل مريح ومريح.
4. حل محمول: خذ ملصقات الأذن المقاومة للماء هذه معك أينما ذهبت. يسهل حملها ولن تكون عبئًا. احصل على ملاءمة مريحة ومحكمة في أذن طفلك للحصول على مظهر رائع وجاف - كل ذلك دون التسبب في أي إزعاج!
5. تستخدم على نطاق واسع: تأكد من السلامة الكاملة لأذنيك ضد الرطوبة باستخدام ملصقات الأذن المقاومة للماء الخاصة بنا. مريحة ومرنة، يمكن استخدامها من قبل جميع الفئات العمرية للاستحمام والشامبو وصبغ الشعر وتمشيطه. استخدمها دون أي إزعاج من التهيج.
احمِ أذنيك من أضرار المياه باستخدام ملصقات الأذن المقاومة للماء الخاصة بنا. مصنوعة من مادة البولي يوريثين عالية الجودة، تحتوي هذه المجموعة على أغطية أذن تمنع دخول الماء إلى الأذنين. إنها غير مرئية وجميلة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي. سواء كنت تسبح أو تستحم أو تغسل شعرك، فإن أغطية الأذن هذه تحافظ على أذنيك جافة ومريحة. استمتع بأنشطتك المفضلة دون القلق بشأن عدم الراحة في الأذن بسبب الماء. أغطية الأذن المقاومة للماء لدينا سهلة التنظيف بالشامبو، مما يجعلها إضافة مريحة لروتينك اليومي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau: Bande de film de polyuréthane
  • Taille: 4.4*6.8cm
  • Durée de conservation: 3 ans
  • Âge approprié: tous les âges

المواصفات

  • SKU: GE232TG0T0MWSNAFAMZ
  • خط الإنتاج: 0.01
  • الموديل: Autocollants d'oreille imperméables pour enfants, protecteur d'oreille 20 pièces
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: multi-coulour
  • الخامه الرئيسية: multi

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية

واقي أذن مضاد للماء للاطفال، ملصقات لحماية الاذن لحديثي الولادة للسباحة والاستحمام وركوب الامواج والغطس والرياضات المائية

59.00 Dhs
99.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل