product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-1product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-2product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-3product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-4product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-5product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-6product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-7product_image_name-Generic-دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية-8

مشاركة هذا المنتج

دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية

85.00 Dhs
150.00 Dhs43%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 1mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ChiqShop

100%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

مميزة:1. يقلل بشكل فعال من مخاطر الإصابات المتعلقة بالرياضة في 2. يحمي من إجهاد الكاحل المزمن والالتواء والتعب.3. دعم وزيادة الدورة الدموية والشفاء.4. تقليل نمو البكتيريا الناتجة عن الروائح.

حول المنتج:1. تصميم من قطعة واحدة: مثبتات قابلة للتعديل لتوفير ملاءمة شخصية وزيادة الراحة. إنه خفيف ورفيع للغاية بحيث يمكنك ارتداء الأحذية بشكل طبيعي وممارسة الرياضة بسهولة أكبر وهو مناسب للارتداء طوال اليوم2. دعم خفيف الوزن ولكنه قوي: هذا واقي كاحل إنساني يوفر للكاحل دعمًا جانبيًا رفيعًا للغاية. تحدث معظم الالتواءات في الكاحل على الجانب الجانبي من الكاحل. عندما يتدحرج الكاحل إلى الخارج. يُعرف هذا باسم التواء الانعكاس. تم تصميم دعامة الكاحل هذه لتوفير دعم إضافي للجانب الجانبي من الكاحل. وهذا يساعد على تقليل خطر تدحرج الكاحل3. قابل للتعديل: تصميم الفيلكرو يسمح لك بضبط الضيق بحرية. لن تكون هناك مشكلة في الدورة الدموية4. قابلة للتنفس: مادة SBR المثقبة، وهي صديقة لتفريغ العرق5. مناسب: في بعض الأحيان يحتاج الكاحل إلى القليل من الدعم الإضافي. استمر في فعل ما تحب بمساعدة دعم الكاحل الضاغط القابل للتعديل. عالمي للرجال والنساء. مثالية لكرة السلة والجري وكرة القدم والتنس وكرة الريشة وركوب الدراجات والتسلق والتدريبيوفر الثبات والدعم لأوتار ومفاصل الكاحل، مما يقلل من خطر الإصابة. دعامة كاحل خفيفة الوزن قابلة للتعديل بالكامل تقلل الألم والضغط الناتج عن التهاب المفاصل والالتواء والتورم والتهاب الجراب والتهاب الأوتار وتعب العضلات والإصابات والجراحة.
تم تصميم التعزيز خفيف الوزن لتوفير راحة فائقة ويمكن ارتداؤه بشكل مريح طوال اليوم. نسيج النيوبرين يحافظ على جفاف القدمين. مرنة ودائمة وقابلة للغسل.
سمات:
1. مرونة عالية ومريحة: إنها ناعمة ومسامية وخفيفة الوزن، مما يوفر راحة فائقة. ساعد في تقليل الضغط والتوتر في الكاحل من خلال شكل الكاحل القابل للتعديل.2. جودة عالية: مادة خفيفة الوزن قابلة للتنفس توفر أقصى قدر من الراحة.3. مجموعة واسعة من الاستخدامات: تصميم مرن ومحيط ليناسب شكل قوس وكاحل القدم، مثالي للرياضات الخارجية مثل التسلق والمشي لمسافات طويلة وكرة السلة والتنس وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériel: Polyester
  • Haute flexibilité et confortable
  • Haute qualité
  • matériau respirant
  • léger
  • offre un confort maximal

محتويات العبوه

1

المواصفات

  • SKU: GE232SE0A9PUCNAFAMZ
  • الموديل: Bandage de Protection des pieds, accessoire de sécurité pour le sport, élastique, Compression réglable, enveloppe de cheville
  • اللون: NOIR
  • الخامه الرئيسية: Polyester

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية

دعامة دعم الكاحل، دعامة حماية الكاحل، دعامة الكاحل الرياضية

85.00 Dhs
150.00 Dhs43%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل