product_image_name-Generic-مجموعة صندوق غداء حراري بينتو من كيويس، حاويات طعام عازلة قابلة للحمل مع شنطة-1product_image_name-Generic-مجموعة صندوق غداء حراري بينتو من كيويس، حاويات طعام عازلة قابلة للحمل مع شنطة-2product_image_name-Generic-مجموعة صندوق غداء حراري بينتو من كيويس، حاويات طعام عازلة قابلة للحمل مع شنطة-3

مشاركة هذا المنتج

مجموعة صندوق غداء حراري بينتو من كيويس، حاويات طعام عازلة قابلة للحمل مع شنطة

219.00 Dhs
300.00 Dhs27%

9 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎32mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

100%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

【مادة آمنة للطعام】صندوق غداء قابل للتكديس من كيويس مصنوع من بلاستيك بولي بروبلين عالي الجودة آمن غذائيًا (خارجي) وستانلس ستيل 304 متين (داخليًا)، خالٍ من البيسفينول والفلات، لا يصدأ، بدون رائحة، لذلك يمكنك استخدامه دون أي قلق. الصحة والسلامة، تصميم فريد من نوعه، نمط جديد وأنيق، مثالي للرجال والنساء والأطفال. سواء كان في المنزل أم في الخارج!
【يحافظ على دفء الطعام】تم تصميم الجزء السفلي من الستانلس ستيل للطبقة الداخلية من صندوق الغداء الحراري بحشو من إسفنج البولي يوريثان، والتي تحافظ على الحرارة لفترة أطول ويمكن أن توفر 3-4 ساعات من تأثير الحفاظ على الحرارة. قبل الاستخدام، يوصى بترطيب الجزء الداخلي والخارجي من الصندوق المنتو بالماء الساخن لتسخين درجة حرارته مسبقًا. بعد طهي الطعام، يوصى بوضعه في صندوق الغداء بينتو على الفور، ثم ضعه في الحقيبة المعزولة (لا تنتظر حتى يتم تعبئة كل صندوق بينتو)
【مجموعة لانش بوكس】ستحصل على 4 صناديق طعام معزولة بنتو - مقاسان، واحد كبير واثنين بحجم صغير، لتلبية احتياجاتك المختلفة. صغير (420 مل، 4.52 × 2.56 انش)، كبير (620 مل، 4.52 × 3.54 انش). مع حقيبة طعام معزولة، عزل معزز، إنها مريحة جدًا في حملها. مريحة لك للاستمتاع بالطعام المنزلي اللذيذ في المدرسة أو العمل او في الخروج رائعة لتخزين الحساء والأرز المقلي والمكرونة أو غيرها من الأطعمة الساخنة؛ ويمكن استخدامها أيضًا لتخزين الطعام البارد مثل السلطات والفواكه وأكثر من ذلك.
【تصميم مريح ومضاد للتسرب】يأتي كل صندوق غداء من بينتو مع قفل سيليكون مزدوج للحفاظ على النضارة والتسربات والروائح. يوجد صمام عادم صدفي في أعلى الغطاء، يمكن استنفاد الهواء الساخن في أي وقت، مما يجعل من السهل فتح صندوق الغداء؛ يوجد مقبض على الجزء العلوي من الغطاء، وهو مريح للحمل والتحرك، ويمكن إعادة ضبطه بعد الاستخدام. صندوق الغداء مع طبقة عازلة للحرارة المزدوجة تسمح لك بالاستمتاع بالطعام في أي وقت، دون الشعور بالحرارة في متناول اليد.
【تركيبة مجانية】تتميز مجموعة صندوق الغداء المعزول المصنوعة من الستانلس ستيل بتصميم قابل للتكديس، والذي يمكن دمجه وتخزينه بحرية، مما يحافظ على النكهة الأصلية للطعام مما يجعل الحياة أكثر متعة وصقلًا. حجمان لسهولة تخزين الأطعمة المختلفة، رائع للأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة والكبار الذين يعملون ويمارسون الرياضة والتخييم والسفر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 26,11 x 18,01 x 15,19 cm; 800g
  • Étanche, STA, étanche, isolé
  • Poids du produit 800 g
  • Taille du produit 420 ml
  • Il peut être placé dans le micro-ondes Non

المواصفات

  • SKU: GE232HA01QP22NAFAMZ
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: brun
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة صندوق غداء حراري بينتو من كيويس، حاويات طعام عازلة قابلة للحمل مع شنطة

مجموعة صندوق غداء حراري بينتو من كيويس، حاويات طعام عازلة قابلة للحمل مع شنطة

219.00 Dhs
300.00 Dhs27%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل