product_image_name-Generic-صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً-1product_image_name-Generic-صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً-2product_image_name-Generic-صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً-3product_image_name-Generic-صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً-4product_image_name-Generic-صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً-5product_image_name-Generic-صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً-6

مشاركة هذا المنتج

صندوق تعقيم 3 في 1 شحن وتنقية الهواتف الهاتف لاسلكياً

150.00 Dhs
299.00 Dhs50%

6 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يوليوز‎ و يوم ‎09 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يوليوز‎ و يوم ‎09 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 37mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

TIANGO

100%تقييم البائع

121 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

شواحن الهواتف اللاسلكية
من الآن فصاعدا، استخدم معقم الأوزون لحمايتك أنت وعائلتك من البكتيريا الضارة عن طريق تطهير هاتفك بانتظام.هذا معقم متعدد الوظائف مع وظائف التعقيم والعلاج بالروائح والشحن. معقم الأوزون هذا سهل الاستخدام، والتوصيل والتشغيل، وسيكون آمنًا للقضاء على تلك الجراثيم.فهو يزيل البكتيريا من الكائنات الضارة غير المرئية بشكل آمن وفعال، مما يساعد على الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك.
مطهر بالأشعة فوق البنفسجية والأوزون يمكن للمطهر المزدوج للأشعة فوق البنفسجية + الأوزون أن يقتل ما يصل إلى 99% من البكتيريا. تحتوي الهواتف المحمولة على بكتيريا أكثر بعشر مرات من المراحيض البشرية، وهواتفنا المحمولة مغطاة بالبكتيريا وبق الفراش. قم بتنظيف هاتفك الخلوي بانتظام لحماية نفسك وصحة عائلتك.
كشحن لاسلكي: ضع الهاتف في منتصف الغطاء العلوي للشحن اللاسلكي. عندما يعمل الشحن اللاسلكي، يضيء الضوء الأحمر. يمكن أن يعمل الشحن اللاسلكي في نفس الوقت الذي يعمل فيه وضع التطهير، والذي يتم عرضه باللون "الأحمر والأخضر" أو "الأحمر والأزرق".
العلاج بالروائح العلاجية: لا يستطيع مطهر الهاتف الخلوي أن يحافظ على خلوك من الجراثيم فحسب، بل يعمل التطهير بالأشعة فوق البنفسجية للأوزون كموزع للرائحة. ببساطة أضف 1-2 قطرة من الرائحة المفضلة لديك، وسيتم تجديد هاتفك بمجرد تعقيمه.
نطاق واسع من الاستخدام: حجم مطهر الأوزون المحمول هو 8.26*4.7*2.4 بوصة (210*120*62 مم). يمكن تطهيره طالما كان الحجم ضمن النطاق المسموح به. إنها مناسبة لأجهزة iPad، ومشغل MP3، وسماعات البلوتوث، وفرشاة الأسنان، واللهاية، والألعاب، وiwatch، والرموش، والنظارات، والمفاتيح، والهواتف الذكية (IOS وAndroid)، والمجوهرات، والساعات، وبطاقات الائتمان، والنقود، وأدوات الصالون، إلخ.
شريط اختبار الأشعة فوق البنفسجيةمنتجاتنا مجهزة بشريط اختبار خاص للأشعة فوق البنفسجية، يمكنك استخدام شريط الاختبار مباشرة للاختبار. بعد الاختبار، كلما كان لون ورقة الاختبار أغمق، كان تأثير التطهير أفضل.imageimage
  • image
image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Nom du produit:  Boîte de stérilisation de charge sans fil pour téléphone portable.
  • Entrée5V / 2A; 
  • Sortie de charge sans fil: 10 W (max).
  • Sortie UV: 2W (Max).
  • Couleur: Snow Mountain White.
  • Charge Telephone Facilment

المواصفات

  • SKU: GE232EA12CLYQNAFAMZ
  • الموديل: WRLS-CHRG
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: White
  • الخامه الرئيسية: N/A

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

صندوق تعقيم 3 في 1  شحن وتنقية  الهواتف الهاتف لاسلكياً

صندوق تعقيم 3 في 1 شحن وتنقية الهواتف الهاتف لاسلكياً

150.00 Dhs
299.00 Dhs50%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل