product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-1product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-2product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-3product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-4product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-5product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-6product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-7product_image_name-Generic-Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.-8

مشاركة هذا المنتج

Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.

110.00 Dhs
225.00 Dhs51%

In stock

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Electro Cent

74%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

_ تصميم كريستالي ثلاثي الأبعاد مذهل: يتميز مصباح الليلي بكرة زجاجية مصنوعة بشكل جميل مقاس 2.4 بوصة تعرض تصميمات ثلاثية الأبعاد معقدة. يضيف هذا التأثير البصري الرائع لمسة من الأناقة والرقي إلى أي غرفة، مما يجعلها قطعة ديكور مثالية لمنزلك أو مكتبك.
_ راحة تعمل بمنفذ USB: يتم تشغيل مصباح السرير هذا عن طريق وصلة USB، مما يوفر مصدر طاقة مريحًا ومرنًا. يمكنك توصيله بسهولة بجهاز الكمبيوتر أو بنك الطاقة أو أي محول USB، مما يضمن أنه يمكنك استخدامه في أي مكان دون الحاجة إلى بطاريات أو منفذ طاقة مخصص.
_ قاعدة خشبية أنيقة: توضع الكرة الكريستالية على قاعدة خشبية أنيقة تعزز مظهرها الجمالي. يكمل تشطيب الخشب الطبيعي التصميم الزجاجي، مما يخلق مزيجًا متناغمًا من العناصر الحديثة والريفية التي تتناسب تمامًا مع أنماط الديكور المختلفة.
_ مثالي للتأمل والاسترخاء: يخلق الضوء المحيط الناعم المنبعث من مصباح  الليلي جوًا مريحًا، مما يجعله مساعدًا ممتازًا للتأمل والاسترخاء. تساعد الإضاءة المريحة على تقليل التوتر والقلق، مما يعزز بيئة هادئة تساعد على الاسترخاء بعد يوم طويل.
_ هدية مثالية لأي مناسبة: يعد هذا المصباح الليلي ذو الكرة الكريستالية ثلاثية الأبعاد هدية رائعة للرجال والنساء من جميع الأعمار. سواء كانت لأعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو العطلات أو المناسبات الخاصة، فهي هدية رائعة وفريدة من نوعها تجمع بين الجمال والعملية، وتسعد المتلقين بتصميمها الساحر واستخدامها العملي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

- تصميم كروي ثلاثي الأبعاد يعرض مجسمات مذهلة .
- يعمل عن طريق منفذ USB لإضاءة مريحة وعملية.
- قاعدة خشبية أنيقة تضيف لمسة طبيعية وعصرية .
-  مثالي لديكور الغرف، المكاتب، وأجواء الاسترخاء. 

المواصفات

  • SKU: GE232LB13XX60NAFAMZ
  • الوزن (كج): 1.0

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.

Boule de cristal 3D Happy Christmas, veilleuse USB, avec base en bois.

110.00 Dhs
225.00 Dhs51%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل