product_image_name-Generic-Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité-1product_image_name-Generic-Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité-2product_image_name-Generic-Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité-3product_image_name-Generic-Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité-4

مشاركة هذا المنتج

Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité

219.00 Dhs
330.00 Dhs34%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Salwa Pierre

94%تقييم البائع

10 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm _ attrape amour et prospéritéنطاق لون الأحجار الكريمة الكوارتز الوردي

يتراوح لون حجر الكوارتز الوردي من اللون الفاتح للغاية ، والشفاف تقريبًا ، والوردي الباستيل إلى اللون الوردي الغامق ، والحيوي أحيانًا. يتراوح اللون أحيانًا من الفاتح إلى الداكن على نفس الحجر الكريم ويمكن أن يكون له دوامات بيضاء جذابة.

من المرجح أن يكون للأحجار الكريمة الكبيرة لون وردي غامق.

الفوائد العاطفية والروحية للأحجار الكريمة الكوارتز الوردي

حجر الكوارتز الوردي مفيد أيضًا في علاج الدورة الدموية وآلام الدورة الشهرية والتخثر والنوبات القلبية وبالطبع أي مشاكل جلدية ، بما في ذلك حب الشباب والتجاعيد والندبات.

لدى الأمهات والأطفال الجدد صلة قوية بأحجار الكوارتز الوردي - هل هناك حب أقوى من ذلك بين الأم والطفل - لذلك فهو حجر كريم رائع لاستخدامه أثناء الحمل. يمكن أن يزيد من صحة الأم والطفل ، ويخفف من آلام المخاض ، ويزيد من إنتاج الحليب ويمنع اكتئاب ما بعد الولادة.

روز كوارتز الأحجار الكريمة والشاكرات

تأمل شقرا

على الرغم من أنها ليست خضراء ، فلا توجد جائزة لتخمين أن الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي لها التأثير الأكبر على قلب شقرا!

الشاكرات ، وفقًا للفلسفة الهندوسية القديمة ، هي سبع نقاط موجودة حول الجسم يمكن أن تؤثر على الرفاهية الجسدية والعاطفية. كل نقطة شقرا لها لون مرتبط بها وفي كثير من الأحيان سيربطها لون الأحجار الكريمة بنقطة شقرا ذات اللون المماثل - أحجار الجمشت لتاج شقرا وأحجار السترين الكريمة لعجز شقرا وما إلى ذلك.

في حالة حجر الكوارتز الوردي ، على الرغم من لونه الوردي ، فقد تم ربطه دائمًا بشاكرا القلب. إذا وجدت نفسك تفكر في العلاقات السابقة ، أو أنك غير قادر على الوثوق بأي شخص ، أو تفتقر إلى الثقة عند مقابلة الناس أو تكافح من أجل الالتزام ، فقد يكون لديك قلب شقرا محجوب.

هل يمكن للأحجار الكريمة المصنوعة من الكوارتز الوردي أن تحرر الشاكرات؟

يمكن للأحجار الكريمة روز كوارتز إلغاء حظر أو إعادة محاذاة قلبك شقرا مما يسمح لك بفتح قلبك لعلاقات وصداقات جديدة والتخلي عن الماضي.

إذا وضعت حجرًا كريمًا من الكوارتز الوردي على قلبك ثم استلقي في مكان مريح ، فيمكنه إلغاء قفل القلب أو إعادة تنظيمه بسرعة.

هل حجر الكوارتز الوردي هو حجر بخت؟

حجر الكوارتز الوردي هو حجر بخت تقليدي بديل لشهر يناير وأحيانًا أكتوبر.

روز كوارتز أحجار كريمة وبرج زودياك

ترتبط الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي بعلامات برج العقرب ، الميزان ، برج الثور ، وبرج السرطان.

كيفية إعادة شحن وتنظيف حجر الكوارتز الوردي

معظم الأحجار الكريمة ، وخاصة أحجار الكوارتز الكريمة ، تحتاج فقط إلى تنظيف بسيط وإعادة الشحن تحت الماء الجاري. من الناحية المثالية ، المياه العذبة الطبيعية مثل مجرى أو نبع أو شلال ولكن المياه النظيفة من الصنبور أو الصنبور ستفعل.

إذا كانت أحجار الكوارتز الكريمية الخاصة بك تقوم بالكثير من العمل ، فقد ترغب في إعطائها دفعة قوية بتلطيخ الدخان. أشعل بعض البخور ، أو حتى أوراق المريمية المجففة ، واترك الدخان ينجرف فوق حجر الكوارتز الوردي الخاص بك والذي سوف ينشط الحجر الكريم الخاص بك. (اتخذ الاحتياطات المعتادة عند إضاءة الأشياء).

تعد قضاء ليلة في الخارج تحت البدر طريقة رائعة لإعادة شحن حجر الكوارتز الوردي.

مكان وضع حجر الكوارتز الوردي

بصفته "أحجار الحب الكريمة" المعروفة ، يتم وضع أحجار الكوارتز الكريمة في مكان مثالي في غرفة النوم ، إما بجوار السرير أو حتى أسفل المرتبة. سيؤدي وضع حجر الكوارتز الوردي في الركن الجنوبي الغربي من منزلك إلى علاقة محبة وحنونة مع كل فرد في المنزل.

وضع حجر كريم كوارتز وردي بالقرب من الباب الأمامي سيدعوك إلى الانسجام والصفاء في منزلك وحياتك.

وضع الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي في إناء الماء مع الزهور سيبقيها طازجة لفترة أطول.

ستخلق الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي في مكتبك أو على مكتبك مساحة عمل متجانسة ومبتكرة حيث ستشعر أنت وزملاؤك بالراحة والحرص على السعي.

كيفية استخدام حجر الكوارتز الوردي

إن أبسط طريقة لاستخدام الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي هي كعنصر من المجوهرات. سيكون الأكثر تأثيرًا قلادة أو قلادة أو بروشًا فوق القلب. بدلاً من ذلك ، فإن مجرد وضع حجر كريم في جيبك أو محفظتك يعني أنه سيكون دائمًا في متناول يديك كمحطة للطمأنينة طوال اليوم.

يمكن وضع الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي حول المنزل للتأثير على الانسجام أو الرومانسية ، في المكتب لخلق مساحة عمل متوازنة ، في حضنك أو على السجادة بجانبك عند ممارسة التأمل أو اليوجا ، وتحويلها إلى إكسير أو استخدامها لإلغاء قفل قلبك شقرا.

روز كوارتز الأحجار الكريمة والثروة

تتمتع أحجار الكوارتز الزهرية الكريمة بسمعة طيبة في جذب الحب ولكن يمكنها أيضًا جذب الأموال أيضًا. إنه ليس فقط حجر محظوظ في حد ذاته ولكنه يزيد من حدسك وخيالك مما سيساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة والتي بدورها ستؤدي إلى النجاح المالي.

إذا كنت تتفاوض على صفقة ، أو تشتري شيئًا ذا قيمة عالية ، أو تجري مقابلة من أجل وظيفة أو حتى تشتري منزلًا ، اصطحب معك Rose Crystal للحصول على الدعم.

هل يمكنني استخدام حجر الكوارتز الوردي للتأمل؟

حجر الكوارتز الوردي هو حجر كريم مثالي للتأمل. اهتزازه المهدئ والهادئ والقوي سيحيطك بالحب والفرح ويملأك بالصفاء. ضع حجر كريم كوارتز وردي في يدك أو في حضنك أو بجوارك على الأرض وادمجها مع المانترا المفضلة لديك لتجربة تأمل ممتعة ومرضية للغاية.

هل يمكنني ارتداء أو حمل الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي كل يوم؟

روز كوارتز الأحجار الكريمة هي أحجار كريمة شهيرة وجذابة للغاية ويمكن العثور عليها في كل مجموعة من عشاق الكريستال تقريبًا وعلى معروضات كل متجر يبيع الأحجار الكريمة الروحية. من منا لا يريد المزيد من الحب والسلام والوئام في حياته؟

كقاعدة عامة ، من الآمن تمامًا ارتداء أو حمل أحجار الكوارتز الزهرية كل يوم ، لكننا جميعًا مختلفون ويمكننا جميعًا أن نتفاعل بشكل مختلف مع هذه البلورة القوية إلى حد ما. إنه يفتح قلبك وعواطفك وأحيانًا قد يكون هذا مؤلمًا وقد ترغب في تركه بعيدًا لمدة يوم أو يومين إذا شعرت بأن مشاعرك تبتعد عنك.

من المهم التنظيف المنتظم وإعادة الشحن إذا كنت ترتدي هذا الحجر الكريم كل يوم.

روز كوارتز آلهة الأحجار الكريمة

لم يتم ربط الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي ، "حجر الحب" ، بشكل مفاجئ مع العديد من آلهة الحب عبر التاريخ القديم من عشتروت ، إلهة الخصوبة والحب والحرب الفينيقية ، إلى الإلهة المصرية إيزيس إلى أفروديت وفينوس آلهة الحب من العصور القديمة. اليونان وروما.

هل يمكنني مساعدة حيواني الأليف بالحجر الكريم كوارتز الورد؟

تجلب الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي مشاعر السلام والأمن وستفعل الشيء نفسه لحيواناتك الأليفة ، ويمكن وضع الأحجار الكريمة في مكان النوم المفضل لحيوانك الأليف لمنحهم (وأنت) راحة ليلة سعيدة.

يوصي البعض بوضع أحجار كريمة من الكوارتز الوردي في وعاء الشرب ، ولكن إذا كنت قد رأيت من قبل بلدي اللابرادور الذهبي يتدفق في الماء بعد جولة جيدة حول الحديقة ، فقد لا توافق على ذلك. تأكد من أن الأحجار الكريمة أكبر من أن يبتلعها كلبك!

روز كوارتز الأحجار الكريمة إكسير

حجر الكوارتز الوردي يجعل إكسير ممتاز ، لكونه حجر كريم كوارتز ، فهو آمن تمامًا وغير نافذ للماء.

ضع حجرًا أو اثنين من أحجار الكوارتز الزهرية في بعض مياه الينابيع العذبة (إذا كان بإمكانك الحصول عليها) واتركها طوال اليوم في الشمس أو طوال الليل تحت البدر. الآن لديك إكسير. استخدمه لتحضير الشاي ، ضعه في ماء الحمام ، اصنع رشاشًا مائيًا لتغمر منزلك بالحب أو علاج الوجه الرائع.

تذكر أنه ليست كل الأحجار الكريمة آمنة للخلط مع الماء لصنع الإكسير - احذر.

روز كوارتز الأحجار الكريمة والأحلام

على الرغم من أنه حجر كريم مهدئ ومريح مرتبط بالحب ، يمكن أن يكون حجر الكوارتز الوردي قويًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالأحلام. يمكن أن يؤدي وضع أحدهم تحت الوسادة (أو في كيس الوسادة لمنعه من التجوال حول السرير) إلى أحلام تكشف عن توأم روحك الحقيقي.

تشتهر أحجار الكوارتز الزهرية بأنها تمنع الكوابيس وتساعد الأطفال على التغلب على خوفهم من الظلام.

ومع ذلك ، يمكن أن يجلب أيضًا مشاعر عميقة الجذور إلى السطح خلال وقت أحلامك والتي يمكن أن تكون مزعجة. على المدى الطويل ، يمكن أن يكون هذا علاجيًا للغاية ولكن قد ترغب في أن تأخذ القليل من العناية وتمنح نفسك ليلة أو ليلتين بين الحين والآخر.

شاهد حجر الكوارتز الوردي لدينا للبيع هنا

ما هي الأحجار الكريمة التي تناسب أحجار الكوارتز الوردي؟

تتمتع الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي بعلاقة رائعة مع أحجار الجمشت وهي مفيدة بشكل خاص لقضاء ليلة مليئة بالأحلام الجميلة.

أحجار كريزوكولا الكريمة هي أيضًا رفيق جيد بشكل خاص في مساعدة علاقة صخرية على العودة إلى مسار جيد.

إذا كنت تبحث عن الشريك المثالي ، فإن أحجار روز كوارتز الكريمة المقترنة بأحجار السترين الكريمة ستخرجك من المنزل إلى حيث من المرجح أن تجد حبًا جديدًا.

يعتبر حجر الكوارتز الوردي والأحجار الكريمة معًا هدية مثالية للعروسين. تقليديا سوف تزيد الخصوبة والحب الأبدي غير المشروط.

هل أحجار الكوارتز الزهرية جيدة لليوجا؟

حجر الكوارتز الوردي هو حجر كريم ممتاز لليوغا التقليدية المريحة. عندما تتخذ وقفة ، ركز على حجر الكوارتز الوردي الخاص بك وفكر في ما يعنيه ويمثله لك.

خلال فترة الشافاسانا أو عند الاسترخاء في نهاية جلسة اليوجا ، ضع حجرًا كريمًا من الكوارتز الوردي فوق القلب وأنت تتنفس شهيقًا وزفيرًا.

روز كوارتز الأحجار الكريمة ومكان العمل

ستخلق الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي في مكان العمل مساحة عمل متناغمة وخلاقة حيث ستشعر أنت وزملاؤك بالراحة والحماس طوال اليوم.

تؤدي الأحجار الكريمة من الكوارتز الوردي إلى قرارات هادئة وواضحة من شأنه

دليل مفيد لأحجار الكوارتز الوردي
فئةتفاصيل
اسم الشهرة

حجر الحب

اللون

وردي باهت

شقرا

قلب

جوهرة

ل يناير

الأبراج الفلكية

برج العقرب / الميزان / برج الثور / السرطان

الفضيلة الرئيسية

حب غير مشروط

الصحة

تخفيف التوتر

شريك جوهرة

أحجار كريمة جمشت / حجر كريزوكولا

تطهير

الماء / لطخة



 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Bracelet femme
  • Matière : pierre naturelle
  • Genre: rose quartz 12mm clair  
  • Utilisation: attrape amour et prospérité

محتويات العبوه

bracelet 

المواصفات

  • SKU: GE232FC0BLQASNAFAMZ
  • الموديل: bracelet rose quartz CLAIR
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: rose clair
  • الخامه الرئيسية: pierre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité

Bracelet femme pierre naturelle rose quartz 12mm clair _ attrape amour et prospérité

219.00 Dhs
330.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل