product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف دوارة كهربائية لاسلكية للحمام مع 4 رؤوس فرشاة تنظيف قابلة للاستبدال-1product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف دوارة كهربائية لاسلكية للحمام مع 4 رؤوس فرشاة تنظيف قابلة للاستبدال-2product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف دوارة كهربائية لاسلكية للحمام مع 4 رؤوس فرشاة تنظيف قابلة للاستبدال-3

مشاركة هذا المنتج

فرشاة تنظيف دوارة كهربائية لاسلكية للحمام مع 4 رؤوس فرشاة تنظيف قابلة للاستبدال

119.00 Dhs
211.00 Dhs44%

Few units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يوليوز‎ و يوم ‎11 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 27.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يوليوز‎ و يوم ‎11 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 35mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

20%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【فرشاة تنظيف كهربائية محمولة وخفيفة الوزن بدون أسلاك - 2022 وحدة تنظيف دوارة كهربائية حديثة مصممة هندسيًا وتخلصها من المتاعب التي تسببها أدوات التنظيف التقليدية. قابلة للحمل، وخفيفة الوزن، ومريحة لعقد وسهلة التنظيف. يمكن استخدامها في أي مكان تريده. هذا التنظيف الدوّار خفيف الوزن للغاية وسهل الالتقاط واستخدام لتنظيف الأسطح دون أن تشعر بالتعب.
【تنظيف دوارة 4 في 1】: تشمل ماكينة تنظيف دوارة الكهربائية 4 رؤوس فرشاة لتلبية احتياجات التنظيف المختلفة (فرشاة نايلون × 1، فرشاة ديباج البحر*2، فرشاة صوف*1)، رأس فرشاة النايلون تستخدم لتنظيف المناطق الكبيرة، رأس فرشاة الديباج البحري المستخدمة في الأغراض التي يسهل ارتداؤها، رأس فرشاة من صوف الخروف لمزيد من التنظيف بعد الغسيل، والحصول على تأثير التلميع.
【شحن USB & IPX5 مقاومة للماء】: فرشاة التنظيف الكهربائية المنزلية مصنوعة من مواد أكريلونتريل بوتادين ستايرين المقاومة للماء وعالية الجودة، بطارية ليثيوم 1500 مللي أمبير/ساعة، شحن واجهة USB، سعة تخزين فائقة للطاقة، يمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة 120-180 دقيقة، تنظيف وإزالة الأوساخ بالكامل، بما يكفي للتنظيف اليومي.
【مساعد جيد للتنظيف】: يبدأ جهاز التنظيف الدوّار الكهربائي المتنقل بزر واحد للتنظيف دوران 360 درجة ، حيث ينتج جهاز التنظيف الكهربائي قوة قوية للمساعدة في تنظيف البقع والبقع المتسخة ، وتنظيف مجموعة متنوعة من الزوايا الصعبة نسبيًا. مناسبة لتنظيف المطابخ المنزلية، وغرف المعيشة، والحمامات، والأرضيات، والبلاط، والأثاث، وشحم المطبخ، والمواقد، والأواني والسيارات والأماكن الأخرى. يمكن أن يوفر نصف وقت التنظيف، ليكون مساعدتك الجيد في التنظيف.
[ زر واحد للبدء وسهل التشغيل]: مكنسة كهربائية دوارة مصممة بزر واحد سهل البدء، بدون تشغيل معقد، يمكن لكبار السن بسهولة التشغيل. يحتاج تركيب أو إزالة رؤوس الفرشاة فقط إلى دوران بسيط وستغلق بإحكام حقًا. هدية مثالية لعائلتك وأصدقائك.
【تصميم يثبت على الحائط】: يسمح صمغ 3M المتضمن بتركيب الدعامة على الحائط دون ثقب. يمكن تعليق منظف حوض الاستحمام على الحائط للتخزين، وهو أمر بسيط ومريح. سنحافظ بدقة على جودة المنتجات قبل الشحن إلى مستودع أمازون. إذا واجهتك مشاكل في جودة المنتج، يرجى الاتصال بنا. سوف نحل المشكلة في غضون 24 ساعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Dimensions d’expédition 35,1 x 25 x 11,5 cm; 453,59 grammes
  • Article ABS
  • Têtes pivotantes, portatives, poignée de poignée, réutilisables
  • Poids du produit 454 g

المواصفات

  • SKU: GE232HA0ULEKQNAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة تنظيف دوارة كهربائية لاسلكية للحمام مع 4 رؤوس فرشاة تنظيف قابلة للاستبدال

فرشاة تنظيف دوارة كهربائية لاسلكية للحمام مع 4 رؤوس فرشاة تنظيف قابلة للاستبدال

119.00 Dhs
211.00 Dhs44%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل