product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-1product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-2product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-3product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-4product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-5product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-6product_image_name-Generic-ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر-7

مشاركة هذا المنتج

ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر

128.00 Dhs
199.00 Dhs36%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 يوليوز‎ و يوم ‎12 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 16mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 يوليوز‎ و يوم ‎12 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 16mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

world-electro

86%تقييم البائع

320 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

يتيح لك محول Mini DisplayPort إلى VGA توصيل كمبيوتر Mini DP بشاشة VGA أو جهاز عرض. تعمل الإدارة مع أجهزة كمبيوتر Mini DisplayPort مثل جهاز Macbook® أو أي جهاز Microsoft® Surface ™ Pro مزود بمنفذ Mini DP. قم بتوصيل كمبيوتر Mini DisplayPort بسهولة بشاشة VGA تتيح لك إدارة Mini DP إلى VGA توصيل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر اللوحي Mini DisplayPort بشاشة VGA. وهو متوافق مع منافذ Mini DP بالإضافة إلى منافذ Thunderbolt 1 و Thunderbolt 2 I / O ، ويدعم تثبيت التوصيل والتشغيل من أجل البساطة. متوافق مع شاشات VGA الأقدم تضمن إدارة Mini DisplayPort التوافق الكامل بين كمبيوتر Mini DP وشاشات VGA أو أجهزة العرض المثبتة بالفعل في منزلك أو مكتبك. يحتوي موصل VGA على صواميل تتزاوج مع البراغي الموجودة في كبلات VGA القياسية ، مما يضمن توصيل كابل الفيديو بشكل دائم. رفيق السفر المثالي لجهاز MacBook الخاص بك مع Mini DisplayPort أبيض بالكامل ، محول الفيديو Mini DisplayPort هو ملحق سفر مثالي لجهاز MacBook الخاص بك مع Mini DP. صغير الحجم وخفيف الوزن ، يناسب حقيبة MacBook أو حقيبة الحمل وهو مثالي لتطبيقات BYOD (أحضر جهازك الخاص) في المكتب. بالإضافة إلى إظهار جهاز Mac الخاص بك ، فهو متوافق مع جميع أجهزة كمبيوتر Mini DisplayPort ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows®. جودة صورة رائعة يدعم المحول دقة فيديو تصل إلى 1920 × 1200 أو 1080 بكسل ، ويوفر المحول جودة صورة رائعة حتى عند توصيله بشاشة VGA قديمة أو جهاز عرض أو تلفزيون. إنها تسخر إمكانيات الفيديو لاتصال Mini DP الخاص بك لتقديم دقة عالية استثنائية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Permet de raccorder un ordinateur compatible Mini DisplayPort à une TV HD, un écran ou un projecteur à connecteur VGA
  • Prend en charge les résolutions vidéo jusqu'à 1920 x 1200 et 1080p (Full HD)
  • Transmet des signaux vidéo d'un ordinateur ou d'une tablette vers un écran (remarque : le VGA ne transmet pas de données audio)
  • Fonctionne à la fois avec les appareils Apple et les ordinateurs compatibles Mini DisplayPort
  • Dimensions 23,4 x 3,8 x 1,5 cm
  • Connectez votre moniteur ou ordinateur VGA à un câble Mini DisplayPort pour les appareils Apple avec cet adaptateur abordable et de haute qualité .
  • L'adaptateur peut prendre en charge les écrans jusqu'à une résolution de 1920 x 1200 et il est idéal pour le bureau, la maison, les salles de conférences, les salons professionnels et autres.

المواصفات

  • SKU: GE232EA1FZRMXNAFAMZ
  • الموديل: D9
  • الوزن (كج): 0.053

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر

ميني ديسبلايبورت إلى محول كابل VGA ذكر

128.00 Dhs
199.00 Dhs36%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل