product_image_name-Generic-مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة-1product_image_name-Generic-مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة-2product_image_name-Generic-مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة-3product_image_name-Generic-مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة-4product_image_name-Generic-مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة-5product_image_name-Generic-مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة-6

مشاركة هذا المنتج

مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة

124.90 Dhs
250.00 Dhs50%

5 units left

التوصيل من 24.96 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 24.96 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 50.04 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 18mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

100%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

️【تبريد سريع وفعال】: استمتع بأجواء منعشة وباردة مع مكيفات الهواء المحمولة لدينا! يتميز بمحرك عالي الأداء وتصميم فريد من نوعه لقناة الهواء مع فتحات ترطيب، يمكن لمكيف الهواء الخاص بنا تقليل درجة الحرارة المحيطة بما يصل إلى 45-50 درجة فهرنهايت في ثانيتين فقط، مما يوفر لك تدفق هواء قوي ومنعش مثالي للبقاء هادئًا أثناء موجات الحر. للحصول على نسيم أكثر برودة، أضف ببساطة الماء البارد أو مكعبات الثلج في الأعلى.
️【حجم مكيف الهواء المحمول】: يتميز مكيف الهواء الصغير بتصميم صغير محمول. قل وداعًا لمكيفات الهواء الضخمة التي يصعب تركيبها ومرحبًا بتقنية تكييف الهواء المحمولة الخالية من المتاعب. الحجم 6.7 بوصة × 6.5 بوصة × 6.5 بوصة (17 سم × 16.5 سم × 16.5 سم). ما عليك سوى توصيله بمنفذ USB أو بنك الطاقة وتشغيله.
️【تطبيق واسع النطاق】: يوفر مكيف الهواء الصغير هذا قوة كبيرة - مما يوفر راحة تبريد موثوقة لأي غرفة أو مساحة. بفضل هيكله الأنيق والموفر للمساحة، يمكن وضع وحدة تبريد الهواء هذه بسهولة على طاولة السرير أو مساحة العمل أو طاولة القهوة للحصول على تأثير تبريد فوري. تتيح لك تعدد استخداماته استخدامها ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا في مكتبك أو المرآب أو عربة التخييم أو غرفة النوم، مما يجعلها جهاز التبريد المفضل لديك. علاوة على ذلك، فإن تصميمها المدمج يجعلها مناسبة للسفر، حتى تتمكن من البقاء مرتاحًا أثناء التنقل.
️【جودة مطورة وصديقة للبيئة】: مروحة التبريد المكتبية الشخصية الخاصة بنا مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وخالية من الفريون وتعمل باستهلاك منخفض للطاقة، مما يقلل من بصمتك الكربونية. إنها تحقق دوران الهواء لجلب هواء نقي وبارد مناسب تمامًا لأسلوب حياتنا منخفض الكربون. ابذل قصارى جهدك لحماية البيئة.
️【مظهر أنيق】: قم بترقية لعبة التبريد الخاصة بك باستخدام مكيف الهواء المحمول متعدد الاستخدامات والفعال للغاية - الحل النهائي لاحتياجات التبريد الشخصية. المظهر البسيط ولكن الدقيق باللون الأبيض يجعله يبدو جميلاً، كما يجعله هدية جيدة للعائلة والأصدقاء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Type de montage Autonome
  • Caractéristiques spéciales Portable, compact
  • Composants inclus Manuel d'instructions
  • Nombre de vitesses 3
  • Dimensions du produit 17P x 16L x 17H Centimètres
  • Fabricant Aadishwar Creations

المواصفات

  • SKU: GE232EA1COLSKNAFAMZ
  • الموديل: 2024
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة

مكيف هواء مبرد هواء تبخيري مبردات هواء صغيرة وحدة تكييف هواء متنقلة

124.90 Dhs
250.00 Dhs50%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل