product_image_name-Generic-وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر-1product_image_name-Generic-وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر-2product_image_name-Generic-وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر-3product_image_name-Generic-وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر-4product_image_name-Generic-وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر-5

مشاركة هذا المنتج

وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر

139.00 Dhs
200.00 Dhs31%

5 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎27mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

100%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

️[تتحول إلى 10 أشكال مختلفة] تتكون الوسادة القابلة للتشكيل من خمس وحدات متصلة يمكن طيها وتعديلها إلى أي شكل. توفر دعمًا طوال اليوم لأي وضعيات جلوس أو استلقاء. تحافظ الوسادة الصحيحة تمامًا على شكلها دون أن تنكسر للخلف، وتظل ثابتة أثناء تشكيلها لأي شكل أو وضع للجسم. توفر وسادتنا إمكانية التعديل على عكس أي وسادة أو وسادة أخرى، مما يتيح دعمًا شخصيًا للجسم وتخفيفًا فوريًا من وضعيات الجلوس والاستلقاء.
️[تخفيف آلام الظهر والرقبة على الفور] يحل التصميم العظمي محل مجموعة الوسائد اللازمة لدعم ظهرك ورقبتك. الوسادة الصحيحة تمامًا هي الوسادة الوحيدة التي تساعد في تخفيف الأشكال الشائعة لآلام الظهر والرقبة من الجلوس أو الاستلقاء. يمكن طيها إلى 10 أشكال لتوفير الدعم المثالي للرقبة أو أسفل الظهر، بغض النظر عن كيفية جلوسك أو ما تجلس عليه. يقلل الدعم الإضافي من كمية توتر العضلات على ظهرك ورقبتك، مما يعزز في النهاية الوضعية المثالية.
️[يعزز وضعية الجسم الرائعة] يمكن طي وسادتنا بعدة طرق لدعم الانحناء الفريد لظهرك، مما يساعد على تحقيق محاذاة أفضل للعمود الفقري وتعزيز وضعية صحية. يذكر أخصائيو تقويم العمود الفقري باستمرار دعمًا صحيًا "لأسفل الظهر"، يوصى به بشكل خاص للتعافي بعد الجراحة والأشخاص الذين يعانون من أعراض الجنف وآلام أسفل الظهر القطنية العجزية والتهاب الفقار وما إلى ذلك. تناسب وسادتنا تمامًا أي كرسي أو أريكة لتمنحك الدعم الصحي الضروري في أي مكان.
️[تنوع كامل لاستخدامات متعددة] استخدمه للنوم على ظهرك أو جانبك أو الاستلقاء على الأريكة أو الجلوس في السرير. استخدمه في العمل أثناء الجلوس على كرسي المكتب طوال اليوم. احمله في سيارتك لتلك الرحلات الطويلة. إنه رائع حتى لإحضاره عند السفر نظرًا لحجمه المريح وقدرته على الطي. يناسب تمامًا أي كرسي مكتب أو كرسي كمبيوتر أو كرسي بذراعين أو أريكة أو مقعد سيارة أو سيارة دفع رباعي أو شاحنة أو كرسي متحرك أو مقعد متكئ وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Performances de haute qualité
  • Sommeil relaxant sans douleurs à la tête, au cou, aux épaules et au cou
  • Détente pour le dos, la colonne vertébrale et les jambes fatiguées
  • Soutien pour la colonne lombaire
  • Dimensions : 55 cm x 33 cm x 7 cm

المواصفات

  • SKU: GE232EA05XX4GNAFAMZ
  • الموديل: 2024
  • الوزن (كج): 1
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر

وسادة ظهر قطنية قابلة للتعديل - وسادة دعم قطنية مريحة لراحة الظهر

139.00 Dhs
200.00 Dhs31%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل