product_image_name-Generic-ناشر الزيوت العطرية 2 في 1، مرطب ناشر للزيوت العطرية على شكل لهب-1product_image_name-Generic-ناشر الزيوت العطرية 2 في 1، مرطب ناشر للزيوت العطرية على شكل لهب-2product_image_name-Generic-ناشر الزيوت العطرية 2 في 1، مرطب ناشر للزيوت العطرية على شكل لهب-3

مشاركة هذا المنتج

ناشر الزيوت العطرية 2 في 1، مرطب ناشر للزيوت العطرية على شكل لهب

279.00 Dhs
380.00 Dhs27%

4 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

100%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

【موزع الزيوت العطرية 2 في 1】ببساطة املأه بالماء وأضف بضع قطرات من الزيت العطري، يمكن استخدام موزع الترطيب 2 في 1 هذا كموزع للعلاج بالروائح لتخفيف التعب الجسدي والعقلي وإضفاء شعور بالراحة الفاخرة على مساحتك الداخلية. كما ينبعث من مرطب الضباب تيار ثابت من الضباب البارد لزيادة رطوبة الهواء باستمرار في غرفتك، وحماية عائلتك من الهواء الجاف للغاية وتقليل التوتر في العمل طوال اليوم.
【مرطب اللهب المحاكي】من خلال الجمع بين إضاءة LED الذكية والضباب في المرطب، يمكنك محاكاة تأثير اللهب الواقعي وإضاءة غرفتك بضوء دافئ وخلق جو رومانسي. يمكن تطبيق وظيفة الترطيب وإضاءة اللهب في موزع اللهب المحاكي هذا بشكل منفصل، سواء كنت تريد ترطيب هواء الغرفة أو استخدامه فقط كضوء ليلي، يمكن لمرطب الهواء أن يمنحك نومًا مريحًا.
【ناشر رائحة التوقيت】يحتوي موزع الرذاذ هذا على ثلاثة أوضاع مؤقتة: 1H/3H/6H، وسيتم تشغيل الرذاذ والضوء تلقائيًا لمدة ساعة بعد الضغط على المفتاح. سيتوقف المرطب عن العمل تلقائيًا عند نفاد الماء، وهو آمن وموثوق للغاية. يأتي الموزع أيضًا مع صندوق من صخور ملح الهيمالايا. من خلال إطلاق أيونات سالبة لامتصاص جزيئات الغبار في الهواء لتحسين جودة الهواء وجعل التنفس أسهل وأكثر صحة.
【ناشر ضباب ملون】يأتي موزع الهواء بأربعة ألوان من أضواء LED: أحمر/أصفر/أزرق/أخضر. يمكنك الضغط على الأزرار بشكل متسلسل للتبديل بين ألوان مختلفة من الأضواء وتعيينها على ألوان ثابتة أو الضغط لفترة طويلة لتعيينها على سبعة ألوان تتغير تلقائيًا. اختر ألوانًا مختلفة في مناسبات مختلفة واستمتع بأجواء مختلفة. يتم عرض الأضواء السفلية فقط في وضع الإضاءة الليلية، ولا يتم عرض ضوء اللهب للعناية بعينيك.
【اختيار هدية جيد】تصميم اللهب لهذا الناشر للزيوت العطرية مناسب لأي ديكور منزلي. يمكنك وضعه في غرفة النوم أو العلية أو المكتب أو أي مكان تريد وضعه فيه لتغطية رائحة الحيوانات الأليفة أو التدخين. يعد مرطب الهواء هذا هدية ممتازة للعائلة أو الأقارب أو الأصدقاء أو الأحباء لتقديمها في أعياد الميلاد أو الكريسماس أو الهالوين أو العطلات الأخرى، مما يسمح لهم بالاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Couleur Noir
  • Utilisations recommandées pour le produit Bureau, Maison
  • Fonctionnalité spéciale Lumières LED
  • Source d'alimentation Électrique filaire

المواصفات

  • SKU: GE232SL123PLONAFAMZ
  • الموديل: 2024
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ناشر الزيوت العطرية 2 في 1، مرطب ناشر للزيوت العطرية على شكل لهب

ناشر الزيوت العطرية 2 في 1، مرطب ناشر للزيوت العطرية على شكل لهب

279.00 Dhs
380.00 Dhs27%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل