product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-1product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-2product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-3product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-4product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-5product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-6product_image_name-Generic-الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة-7

مشاركة هذا المنتج

الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة

149.00 Dhs
179.00 Dhs17%

2 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 أكتوبر‎ و يوم ‎10 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 أكتوبر‎ و يوم ‎10 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

best one market

86%تقييم البائع

106 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【مصممة للألعاب متعددة اللاعبين】مجموعة الشطرنج المغناطيسية من Bugucat هي لعبة جديدة توفر الترفيه للاعبين من جميع الأعمار. اشعر بقوة المغناطيسية مع الأصدقاء والعائلة باستخدام مغناطيس الهيماتيت المصقول بدقة كقطع لعب. تتيح لك تجربة الألعاب المثيرة قضاء وقت فراغ رائع!
【مناسبة لمشاهد مختلفة】يستغرق الأمر من 2 إلى 5 دقائق فقط للفوز باللعبة، ويمكننا الاستفادة الكاملة من وقت فراغنا لتقديم عرض رائع. مجموعة الشطرنج المغناطيسية سهلة جدًا في إخراجها وتخزينها، مما يجعلها مناسبة للسفر والتخييم والتجمعات العائلية وجميع أنواع الترفيه والتسلية!
【لعبة استراتيجية】تحدي تفكيرك الاستراتيجي من خلال التنبؤ بتصرفات خصمك وتعديل التصميم الخاص بك. عليك إكمال وضع قطع الشطرنج في وقت قصير جدًا. بفضل مهاراتك الممتازة في التفكير والمنطق والحكم واتخاذ القرار، يمكنك هزيمة الخصوم الأقوياء بشكل مستمر!
【مجموعة رقعة شطرنج مغناطيسية】سوف تحصل على 30 × قطعة شطرنج مغناطيسية؛ 1 × لوحة ألعاب؛ 1 × قرص عقوبة؛ 1 × حقيبة تخزين مجموعة شطرنج ذات تأثير مغناطيسي مصنوعة من مادة البولي بروبيلين المتينة والمغناطيس وليس من السهل أن تتلف أو تشوه. يمكن لقطع الشطرنج المغناطيسية القوية أن تلتصق ببعضها البعض، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدانها أو سقوطها. مجموعة الشطرنج المغناطيسية هي الهدية المثالية لمحبي الألعاب التفاعلية.
[آمن للاستخدام] خطر الاختناق: يحتوي على أجزاء صغيرة. العمر المطبق: الأطفال والبالغون فوق 14 عامًا، يجب أن يكون القاصرون برفقة وصي قانوني! تعلق Bugucat دائمًا أهمية كبيرة على المنتجات عالية الجودة. عملية الشراء الخاصة بك خالية من المخاطر وتأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وخدمة عملاء يسهل الوصول إليها! إذا لم تكن راضيًا، فيرجى الاتصال بنا!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Stimule l'intelligence
  • Du plaisir pour tous les âges
  •  Parfait pour voyager
  •  Rangement facile

المواصفات

  • SKU: GE232TG0EZY08NAFAMZ
  • الموديل: ÉCHECS MAGNÉTIQUES - CHEF-D'ŒUVRE MAGNÉTIQUE - JEU DE SOCIÉTÉ
  • اللون: bleu-noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة

الشطرنج المغناطيسي - التحفة المغناطيسية - لعبة اللوحة

149.00 Dhs
179.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل