product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-1product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-2product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-3product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-4product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-5product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-6product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-7product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل-8

مشاركة هذا المنتج

رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل

349.00 Dhs
499.00 Dhs30%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 17mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Easy4Shop

74%تقييم البائع

81 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

من فضلك إذا أعجبك المنتج ادعمنا بتعليق جيد و5 نجوم ⭐⭐⭐⭐⭐.

 تصميم عملي: تصميم على شكل شبه منحرف، عملي وأنيق. التصميم الضيق لرف الأطباق يحافظ على ترتيب جميع القدور والأطباق.

 المساحة المطبقة: عمود معلق، رف تخزين فرن الميكروويف، مساحة قابلة للتطبيق. يزيد من المساحة المتاحة، ويمكن استخدامه في المطابخ والمطاعم.

 الفولاذ المقاوم للصدأ: مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، رف الصرف قوي وله سعة تحميل عالية. رف أدوات المائدة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية، وليس من السهل أن يصدأ أو يتشوه.

 مضاد للانزلاق: رف أدوات المائدة مجهز بوسادات مطاطية مضادة للانزلاق، والتي يمكن وضعها بقوة على الطاولة لمنع الأطباق والأكواب بالداخل من الانزلاق، مما يوفر لك تجربة استخدام آمنة.

 التصنيف: تصميم فتحة البطاقة، تصنيف منظم وتخزين منظم. يبسط البحث وسهولة التثبيت.

 نوع المعدن: يُستخدم النوع المعدني للمساحة؛ يمكن وضع رف الأطباق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على الأطباق والأكواب وأدوات المطبخ الأخرى.

 متعدد الوظائف: رف الأطباق متعدد الوظائف، مما يسمح للعملاء بالحصول على المزيد من الخيارات. هذا رف فواكه وخضروات متعدد الوظائف، يمكن استخدامه لتخزين الأطباق والأطباق. الرف متعدد الوظائف مثالي للتجفيف والحفاظ على الجفاف.

 قابل للتطبيق: نظرًا للهيكل الدائري الفولاذي القوي، يمكن تعليقه على الحائط، مما يوفر مساحة كبيرة. مصنوع من فولاذ الكروم والفانيديوم عالي الجودة والفولاذ المقاوم للصدأ، قوي ومتين، مقاوم للصدأ، مقاوم للتآكل وسهل التنظيف.

 قابل للتعديل: الرف قابل للتعديل بالكامل ليناسب أي حجم طبق ويمكن تعديله. يمكنك تعديل ارتفاع وزاوية الحوض، مما يجعل من السهل جدًا تركيبه والتكيف مع الارتفاعات المختلفة.

 متينة: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفاخر مع لمسة نهائية من الكروم، ومضادة للصدأ، ومقاومة للتآكل ومتينة. رف الأطباق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، قوي ومتين بما يكفي لتخزين أطباقك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • conception fonctionnelle
  • pratique
  • élégante
  • acier inoxydable
  • grande capacité de charge
  • pas facile à rouiller et à se déformer
  • à toute épreuve
  • multifonction
  • Ajustable
  • durable

المواصفات

  • SKU: GE232FD0GGMDONAFAMZ
  • الموديل: Vaccage de vaisselle en acier inoxydable T1 au-dessus de l'évier, étagère de rangement de cuisine, économiseur d'espace de comptoir, support de d'angle
  • الوزن (كج): 0.02
  • اللون: multi-coulour
  • الخامه الرئيسية: multi

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل

رف تجفيف الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ، حامل الأطباق فوق الحوض، طابقين، 65 سم، 85 سم، قابل للتعديل

349.00 Dhs
499.00 Dhs30%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل