product_image_name-Generic-لعبة الألغاز الملونة للأطفال-1product_image_name-Generic-لعبة الألغاز الملونة للأطفال-2product_image_name-Generic-لعبة الألغاز الملونة للأطفال-3product_image_name-Generic-لعبة الألغاز الملونة للأطفال-4product_image_name-Generic-لعبة الألغاز الملونة للأطفال-5product_image_name-Generic-لعبة الألغاز الملونة للأطفال-6

مشاركة هذا المنتج

لعبة الألغاز الملونة للأطفال

169.00 Dhs
189.00 Dhs11%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

super New

74%تقييم البائع

3049 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

لعبة ألغاز ملونة للأطفال ألغاز على شكل لعبة "تتريس" الشهيرة تتناسب تمامًا مع هذه المبادئ! قواعد لعبة الألغاز هذه سهلة الفهم للغاية وفي نفس الوقت توفر العديد من الاحتمالات.تتكون اللعبة الأساسية من ترتيب الطوب بطريقة لا تترك أي مساحة فارغة! تزداد صعوبة هذه المهمة إذا قمت بتوزيعها بشكل عشوائي بدلاً من اختيار قطع اللغز، حيث سيتمكن طفلك الصغير من استخدام اللوحة لإنشاء أنماط مثيرة للاهتمام! الحد الوحيد للمتعة هو خيال الشخص الذي يلعب، فالمكعبات الملونة ستجذب انتباه طفلك بلا شك وتشجعه على اللعب! التصميم المثير للاهتمام والبسيط للعبة سيجعلها زخرفة رائعة في غرفة أي طفل! اللعب كعائلة لن يسمح لك فقط بقضاء وقت ممتع معًا، بل سيعزز أيضًا علاقتك! لعبة الألغاز هذه لها قيمة تعليمية كبيرة ! قبل كل شيء، سوف يحفز تفكير اللاعب ويشجع على التخطيط الدقيق للمواقف! كما أنها ستعمل على تطوير الخيال المكاني، وعندما يتم استخدام اللغز لخلق نمط، والخيال والإبداع! وكل ذلك بفضل بساطتها! ستستفيد مهارات طفلك اليدوية أيضًا من هذه اللعبة، بما في ذلك الدقة في أصابعه وأيديه، بالإضافة إلى التنسيق المهم بين اليد والعين! سيستمر المنتج للعديد من جلسات الألعاب، لأنها مصنوعة من البلاستيك القوي والخشب المتين! بالإضافة إلى ذلك، تم صنفرة القطع الخشبية بعناية للتخلص من خطر الشظايا، وستكون هدية رائعة لأنها تأتي معبأة في صندوق من الورق المقوى الجذاب!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Jeu de Puzzles colorés pour enfants
  • Un puzzle en forme du célèbre jeu « Tetris » s'inscrit parfaitement dans ces principes ! Les règles de ce jeu de réflexion sont extrêmement simples à comprendre et offrent en même temps de nombreuses possibilités.
  • Le jeu de base consiste à disposer les briques de manière à ce qu'aucun espace ne reste vide ! La difficulté de cette tâche est augmentée si, au lieu de sélectionner les pièces du puzzle, vous les randomisez !

المواصفات

  • SKU: GE232TG1LUYU0NAFAMZ
  • الموديل: Jeu
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: multicouleurs
  • الخامه الرئيسية: ABC

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

لعبة الألغاز الملونة للأطفال

لعبة الألغاز الملونة للأطفال

169.00 Dhs
189.00 Dhs11%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل