product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-1product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-2product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-3product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-4product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-5product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-6product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-7product_image_name-Generic-مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise

123.00 Dhs
145.00 Dhs15%

3 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 6mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

JAD 123

86%تقييم البائع

17 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هذا المنتج له العديد من الصفات. إنه مصنوع جيدًا، ومريح في الإمساك، ويحتوي على مشبك حزام، ويحتوي على رؤوس براغي كافية (بأحجام وأشكال مختلفة) لتدوم معك حتى نهاية الوقت، وله امتداد يسمح لك بتثبيت الأشياء في مكانها يعد حاجزًا طبيعيًا للاستخدام، ويضمن الرأس الدوار إمكانية الوصول إلى أي وضع تقريبًا.وما ينقصه أمران:1.) تعليمات حول كيفية استخدام المنتج غير موجودة. توجد ورقة محتويات مضمنة مع المنتج تعرض جميع الأجزاء والمواقع المختلفة لرؤوس البراغي التي لا تعد ولا تحصى للمنتج. ولكن لم يتم الإشارة إلى كيفية استخدامه في أي مكان. لقد خدشت رأسي ولكني اكتشفت ذلك أخيرًا. الأمر ليس بهذه الصعوبة، لكنه ليس بهذا الوضوح.2.) لو كانت رؤوس البراغي نفسها مغناطيسية فقط. فتحة رؤوس البراغي مغناطيسية وتقوم بعمل رائع في تثبيت الرؤوس في مكانها. ولكن بالنسبة لجميع تلك الأماكن التي قد تستهلك فيها جميع رؤوس البراغي وتدير رأس مفك البراغي للوصول إلى الأماكن الصعبة، سيكون من الرائع أن تتمكن من تثبيت المسمار في مكانه لوضعها في المكان الذي يجب أن تكون فيه.بشكل عام، منتج جيد ومصنوع بشكل جيد وله مفهوم رائع؛ لا يتطلب الأمر سوى القليل من التحسين لجعله رائعًا!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • CE QUE VOUS OBTENEZ Le jeu de tournevis à cliquet KeenWise 2882A comprend un tournevis polyvalent en forme de pistolet avec une tête rotative à 180°, 14 embouts en acier allié (8 dans le chargeur et 6 dans le clip) et un manchon d'extension de 60 mm, le tout enfermé dans un étui durable et facile à transporter avec clip.
  • CONSTRUCTION DE QUALITÉ SUPÉRIEURE Fabriqué en alliage haute résistance et avec des engrenages de précision, notre tournevis à cliquet est doté d'un système à cliquet à trois modes pour des réglages multi-angles polyvalents qui garantissent un fonctionnement fluide et précis dans n'importe quel scénario.
  • MAGENETIC BITTERHOLD – Dites adieu aux embouts qui tombent grâce à notre puissant porte-embout magnétique. Le magnétisme sécurisé garantit que les embouts restent en place et offre une expérience de vissage fiable et efficace.
  • CONCEPTION PRATIQUE Le tournevis est doté d'une poignée pistolet ergonomique pour plus de confort et de facilité d'utilisation, d'un magasin extractible pour des changements d'embouts rapides et d'un rangement d'embouts caché pour organiser les 14 embouts. C'est l'outil parfait pour l'assemblage de meubles, la réparation de machines, l'électronique et l'entretien de vélos.
  • GARANTIE À VIE ET ​​SERVICE CLIENT 24h/24 et 7j/7 KeenWise garantit la durabilité des tournevis de la série Tactical avec une garantie à vie et un support client 24h/24 et 7j/7, garantissant votre entière satisfaction.

محتويات العبوه

Jeu de tournevis

المواصفات

  • SKU: GE232IP064JH0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: 2026
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎16 x 5,08 x 12,45 cm; 372 g
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: orange
  • الخامه الرئيسية: Acier

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise

مجموعة مفكات السقاطة HandyMate من KeenWise

123.00 Dhs
145.00 Dhs15%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل