product_image_name-Generic-أصغر كاميرا خفية تجسس واي فاي-1product_image_name-Generic-أصغر كاميرا خفية تجسس واي فاي-2product_image_name-Generic-أصغر كاميرا خفية تجسس واي فاي-3

مشاركة هذا المنتج

أصغر كاميرا خفية تجسس واي فاي

299.00 Dhs

8 units left

التوصيل من 15.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 15.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 22.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

100%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

حول هذا المنتج:
الحد الأدنى من الكاميرا الخفية】: كاميرا مراقبة محمولة. يسمح لك الخرطوم المعدني المدمج بعدسة الكاميرا فائقة الصغر مقاس 14 مم بتعديل زاوية التصوير بسهولة ووضع الكاميرا في الموضع المناسب.
【سهل الاستخدام】: 1. قم بتوصيل الكاميرا بالطاقة. 2- قم بتنزيل تطبيق APP V380 Pro على هاتفك وأضف الكاميرا إلى حسابك. 3. قم بتوصيل الكاميرا بشبكة wiFi. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة إعداد منطقة المراقبة والجدول الزمني لاحتياجاتك.
【الوصول عن بعد】 التطبيق متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android و IOS و Windows / Mac. بعد توصيل الكاميرا بشبكة Wi-Fi (2.4 جيجا هرتز باند Wi-Fi فقط) ، يمكنك مشاهدة الصورة في الوقت الفعلي أو المراجعة في أي وقت وفي أي مكان عبر التطبيق. تدعم هذه الكاميرا أيضًا البث المباشر والتسجيل دون الاتصال بشبكة Wi-Fi. يدعم تطبيق إصدار الكمبيوتر الشخصي المراقبة في الوقت الفعلي بكاميرات متعددة في نفس الوقت.
【كشف الحركة】 في وضع اكتشاف الحركة ، تبدأ الكاميرا في التسجيل وإرسال رسالة تنبيه لإعلامك عند اكتشاف أي جسم متحرك في منطقة المراقبة. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إنذار أكثر دقة ، فيمكنك تشغيل التعرف على الإنسان باستخدام الذكاء الاصطناعي ، باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي ، ستعلمك الكاميرا عند التعرف على جسم بشري أو حيوان. يمكنك مواكبة الحالات الشاذة (التعرف على الإنسان باستخدام الذكاء الاصطناعي يعتمد على الرسوم).
【تخزين كبير】 تدعم هذه الكاميرا التخزين المحلي والتخزين السحابي. يمكن أن تصل مساحة التخزين المحلية إلى 128 جيجابايت. التخزين السحابي هو وسيلة رائعة لمساعدتك على نسخ بياناتك احتياطيًا عندما كانت الكاميرا بدون بطاقة Micro SD أو بطاقة تالفة. سيتم تحميل الفيديو الذي يتم تشغيله في وضع الكشف عن الهاتف المحمول تلقائيًا إلى السحابة. مما يحافظ على بياناتك آمنة وكاملة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Nom du modèle U21
  • Connectivité Technologie Wi-Fi
  • Caractéristique spéciale Portable, Détecteur de mouvement

المواصفات

  • SKU: GE232CM1GDNLMNAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

أصغر كاميرا خفية تجسس واي فاي

أصغر كاميرا خفية تجسس واي فاي

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل