product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-1product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-2product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-3product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-4product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-5product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-6product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-7product_image_name-Generic-حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء-8

مشاركة هذا المنتج

حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء

329.00 Dhs

2 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎26 شتنبر‎ و يوم ‎27 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎26 شتنبر‎ و يوم ‎27 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 1mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

WS Cuir

بائع جديد

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

اكتشف الجمع المثالي بين الأناقة والوظائف والحرفية مع مجموعة هدايا حقيبة جلدية صغيرة مصنوعة يدويًا مع ثلاثة جيوب ومحفظة. تم تصميم حقيبة الجلد الصغيرة الفاخرة لدينا لتكون عصرية وعملية في الوقت نفسه، مما يجعلها الإكسسوار المثالي للنساء اللواتي يتنقلن بشكل مستمر.
تنوع الألوان: اختر من بين مجموعة رائعة من الألوان لتتناسب مع أسلوبك وشخصيتك الفريدة. سواء كنت تفضل اللون الأسود الكلاسيكي، أو اللون البني الزمني، أو شيئًا أكثر حيوية، لدينا الدرجة المثالية لتكملة مظهرك.
تميز في الصنع: يتم تصنيع كل حقيبة بعناية فائقة بواسطة حرفيين ماهرين، مما يضمن أعلى مستوى من الجودة والاهتمام بالتفاصيل. تم تصميم حقائبنا الجلدية بدقة لتدوم وتتحمل اختبار الزمن.
تصميم بثلاث جيوب: ابق منظمًا واحتفظ بضرورياتك داخل نطاق اليد مع الجيوب الثلاثة الواسعة في حقيبتنا الصغيرة. سواء كان هاتفك الذكي أو مفاتيحك أو مستحضرات التجميل أو غيرها من الضروريات اليومية، ستكون لديك مكان مخصص لكل شيء.
هدية محفظة: كهدية إضافية، تتضمن مجموعتنا محفظة مطابقة تكمل حقيبتك الصغيرة بشكل مثالي. إنها ليست مجرد حقيبة، بل هي مجموعة كاملة من الإكسسوارات.
ارتقِ بأسلوبك مع مجموعتنا لحقيبة جلدية صغيرة ومجموعة هدايا المحفظة اليوم. اختبر رفاهية الجلد الحقيقي، ومجموعة من الألوان الجميلة، والحرفية التي تميزنا بها. تسوق الآن وأظهر بيانًا باستخدام الإكسسوارات التي تكون فريدة مثل

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Cadeau de Portefeuille : En bonus, notre ensemble comprend un portefeuille assorti qui complète parfaitement votre mini sac. Ce n'est pas seulement un sac ; c'est un ensemble d'accessoires complet.

المواصفات

  • SKU: GE232FC1BG0X0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: All age products
  • الموديل: Sac a main
  • بلد الصنع: Morocco
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20 x 16 x 6
  • الوزن (كج): 300
  • اللون: vert
  • الخامه الرئيسية: cuir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء

حقيبة جلدية صغيرة و3 جيوب ومحفظة - أنيقة وعملية للنساء

329.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل