product_image_name-Generic-مظلة نافذة السيارة-1product_image_name-Generic-مظلة نافذة السيارة-2product_image_name-Generic-مظلة نافذة السيارة-3product_image_name-Generic-مظلة نافذة السيارة-4

مشاركة هذا المنتج

مظلة نافذة السيارة

98.00 Dhs

In stock

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Magical deals

86%تقييم البائع

100 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【ظل نافذة السيارة للطفل من الأشعة الضارة ووهج الشمس】 - غطاء الشمس هذا لنافذة السيارة مصنوع من البوليستر عالي الجودة والمنسج عالي الكثافة ، حاجب الشمس بطبقة شبكية مزدوجة الكثير من أشعة الشمس ، لا مزيد من المقاعد الجلدية الساخنة ل طفل صغير في المقعد الخلفي ، ركوب أكثر راحة للركاب ، سوف يحجب غطاء نافذة السيارة للطفل الأشعة الضارة ، ويحمي الركاب من وهج الشمس / حروق الشمس ، وتأثير تظليل أفضل بكثير. يستخدم لتظليل مقعد السيارة للأطفال ، والأطفال ، والسائق ، أو كلابك الجرو.【السماح بمرور الهواء الطازج عبر】 - ستائر نافذة السيارة للأطفال مصنوعة من طبقة شبكية سوداء مزدوجة ناعمة ، والتي ستسمح بدخول الهواء إلى السيارة وتظليل الشمس ، كما سيسمح لك أيضًا بتدحرج النافذة. لذا فإن مظلات السيارات هذه جيدة للأشخاص الذين يحبون الأنشطة الخارجية ، مثل التخييم والسفر.【حماية الخصوصية في السيارة - ستغطي مظلات نافذة السيارة هذه النافذة بالكامل ، بينما تمنعها الملصقات من التحرك أو الانزلاق ، وبالكاد يمكن للأشخاص في الخارج رؤية ما بداخلها بوضوح. مع غطاء السيارة هذا للأطفال ، يُسمح لك بالحصول على مساحة منفصلة لخصوصيتك ، مثل رسم طفلك ، وتصفح المعلومات السرية ، والتواصل مع شخص مهم ، وما إلى ذلك.【الحجم العالمي ، مناسب لمعظم السيارات - مقاس ستارة السيارة هذا يصل إلى 44 بوصة (L) × 20 بوصة (H). مناسب لأكثر من 99٪ من السيارات وسيارات الدفع الرباعي. نافذة السيارة ليست أكبر من هذا ، لا تتردد ، فقط احصل على مظلات السيارة للنوافذ الجانبية لملاكك الصغير وأحبائك ونفسك. هدية عظيمة لأمك وأبيك وأمك وأبيك وجدتك وجدتك وعيد الأم هدية مجانية.【استمتع برحلتك الباردة في الصيف وبضمان لمدة عام】 - حاجب النافذة لدينا يحجب الأشعة الضارة مما يمنحك فائدة إضافية لتأثير التحكم في درجة الحرارة. سيكون غطاء نافذة الأطفال هذا مفيدًا في حماية وجه طفلك الصغير. ونحن نقدم ضمانًا لمدة عام واحد ، إذا واجهت أي مشكلة خلال عام واحد ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Plus de sièges en cuir chauds pour un tout-petit sur le siège arrière
  • Conduite plus confortable pour les passagers, la couverture de fenêtre de voiture pour bébé bloquera les rayons nocifs, protégera les passagers des reflets du soleil/coups de soleil.
  • Ce pare-soleil de fenêtre de voiture est fabriqué en polyester tissé haute densité de haute qualité.
  • Pare-soleil à double maille Beaucoup de soleil

المواصفات

  • SKU: GE232VP0UYELANAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.33
  • اللون: noir

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

مظلة نافذة السيارة

مظلة نافذة السيارة

98.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل