product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-1product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-2product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-3product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-4product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-5product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-6product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-7product_image_name-Generic-لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة-8

مشاركة هذا المنتج

لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة

129.00 Dhs
339.00 Dhs62%

5 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 أكتوبر‎ و يوم ‎03 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 أكتوبر‎ و يوم ‎03 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 59mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

digicome

100%تقييم البائع

31 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

تطبيق واسع: يمكن للفرش الاحترافية تغطية جميع احتياجاتك. الفرش متعددة الأغراض مثالية للألوان المائية والزيت والغواش والأكريليك والجسم والأظافر والوجه والمنمنمات والنماذج والسيراميك والرسم الحرفي وما إلى ذلك.9 قطع / مجموعة --- 9 أحجام مختلفة للفرشاة، يمكن وضع الفرشاة الأكبر في مساحة أكبر مع شكل محدد من اللون والضربة، بينما تُستخدم الفرشاة الأصغر للتفاصيل. تلبي متطلبات أحجام الأقلام المختلفة عند الرسم وتوفر على نفسك عناء اختيار الأقلام.تصميم مضاد للتساقط: مجموعة الفرش هذه مصنوعة من صوف نايلون مستورد عالي الجودة وأنبوب ألومنيوم وجسم خشبي، وهي مجموعة فرش رائعة مصنوعة جيدًا. الشعر قوي ومرن ومتين وقابل للغسل.اقتراح الصيانة: نظف الفرش بالماء الدافئ والصابون وأعد تشكيل أطراف الفرشاة بعد الاستخدام. جففها بالهواء ثم قم بتخزينها في حاوية الحمل في وضع الطرف لفترات أطول من الوقت.جودة احترافية --- الفرش مصنوعة بدقة وتستخدم مادة ممتازة لضمان عدم ترك أي شعيرات تفسد عملك. لن تنحني الأعمدة أو تنكسر حتى أثناء الاستخدام لفترات طويلة.
لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، لخلط الدهانات للفنانينمصممة بفتحة إصبع وإجمالي 10 آبار، بما في ذلك 6 آبار مستديرة و4 آبار غير منتظمة.أشكال مختلفة للنافورة لأفكار مبتكرة.اختيارك الجيد لإنشاء مجموعة واسعة من خليط الألوان.مصنوعة من البلاستيك الأبيض المتين الذي يدوم طويلاً، ويمكن استخدامها لحمل الطلاء الزيتي أو المائي، وسهلة التنظيف.ضمان استرداد الأموال بنسبة 100% - ضمان الرضا غير المحدود بنسبة 100% من أجل راحتك، ضماننا غير محدود.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ovale
  • robuste
  • facile à nettoyer.
  • pinceaux

محتويات العبوه

palette kit  oval +

Pinceaux Rondes à manche

المواصفات

  • SKU: GE232SN024T60NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: palettes ovales
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: pvc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة

لوحات بلاستيكية بيضاوية ذات ثقوب، بالإضافة إلى فرش مستديرة

129.00 Dhs
339.00 Dhs62%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل