product_image_name-Generic-حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ-1product_image_name-Generic-حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ-2product_image_name-Generic-حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ-3product_image_name-Generic-حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ-4product_image_name-Generic-حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ-5

مشاركة هذا المنتج

حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ

199.00 Dhs
249.00 Dhs20%

Few units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 أكتوبر‎ و يوم ‎11 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 أكتوبر‎ و يوم ‎11 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

HOUSSAM RENOVATION

86%تقييم البائع

21 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تصميم أداء ممتاز: يعتمد وعاء الفاكهة على طريقة تفكيك أنيقة مزدوجة الطبقة، والتي يمكن تقسيمها أو استخدامها بالكامل وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك تحقيق أقصى قدر من احتياجات التخزين الخاصة بك (باستخدام علاقة الموز).هيكل مفتوح: سلة الفاكهة مصنوعة من تصميم مجوف سميك وطلاء مسحوق. تتميز سلة الفاكهة المكونة من طبقتين بقدرة تحمل جيدة وتضمن تدفق هواء موحد. كلما زاد دوران الهواء حول الفاكهة، زادت مدة صلاحية الفاكهة.استخدامات واسعة: مساحة تخزين كافية تسمح لك بتخزين الفواكه والخضروات المختلفة، وتجنب المشاكل على سطح الطاولة. وفي الوقت نفسه، يمكنك استخدام خيالك ووضعه في المكان الذي تريد توفير المساحة فيه. يعد حامل الفاكهة هذا أيضًا خيارًا جيدًا للتخييم في الهواء الطلق. كما أنه خيار جيد كهدية للأقارب والأصدقاء.عضو يجب اقتناؤه في العائلة: دمج مفاهيم تصميم الأزياء يجعله مناسبًا لمعظم ديكورات المنزل. المقبض الخشبي يجعل من السهل تحريكه، مما يسمح للضيوف بالشعور بمفاجأة نواياك والفاكهة الناضجة.ابدأ رحلة التخزين الخاصة بك: وفقًا للأبحاث، فإن وجود مكتب نظيف يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من الراحة. ومن الجميل أن نرى الفواكه مرتبة بطريقة منظمة. انضم إلينا وقم بتحرير التفاصيل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériel: Fer
  • Taille: 27.5x17x27cm / 32x22x32cm
  • Couleur facultative: noir
  • Tier Countertop Basket: The Basket is perfect for holding both fruits and vegetables, keeping your space organized and doesn't take up too much countertop space. The open wire basket lets air circulate more freely, keeping fruits and vegetables to breath and stay fresh.
  • Functional & Versatile: Fruit Basket Organizer can be placed with fruits, vegetables, small household items and office supplies. Perfect solution for home storage, fits to any style and decor.

المواصفات

  • SKU: GE232FD0POBQKNAFAMZ
  • الموديل: NA
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: metal

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ

حاوية تخزين الفاكهة والخضروات من طبقتين للمطبخ

199.00 Dhs
249.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل