product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-1product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-2product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-3product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-4product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-5product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-6product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات-7

مشاركة هذا المنتج

رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات

249.00 Dhs
399.00 Dhs38%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 52mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Enissay

94%تقييم البائع

73 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ستوفر لك خزانة الملابس المنظمة بالكامل هذه من جنون العثور على الزي المناسب بين أكوام الملابس في ذروة الصباح. إنها مجهزة بقضبان تعليق وخطافات ورفوف لعرض قمصانك وأحذيتك وحقائبك بشكل لطيف ومرتب للعمل في اليوم التالي، مما يساعدك على الشعور بالانتعاش في الصباح الباكر. قم بدعوة خزانة الملابس القماشية القائمة بذاتها إلى منزلك لتجعلها خالية من العيوب.:
نظام تنظيم الخزانة المثالي: يعتبر رف الملابس هذا مثاليًا لإنشاء مساحة تخزين لتنظيم ملابسك وأحذيتك في غرفة الغسيل وغرفة النوم. يمكن لقضيبين التعليق تعليق المعاطف والفساتين الطويلة والسترات وغيرها من الملابس الثقيلة. 4 طبقات من الأرفف تضيف مساحة إضافية لتخزين الفراش والأحذية والصناديق. تم تصميم خطافين جانبيين للحقائب والأوشحة. اجعل غرفتك مرتبة ومنظمة مع هذا الرف.مادة حديدية متينة: مصنوعة من الحديد المطلي، مقاومة للتآكل والصدأ. يمكن استخدامه أيضًا كعمود غسيل داخلي في الأيام الممطرة. القماش غير المنسوج مقاوم للرطوبة وأسهل في التنظيف.خطافات دوارة 360 درجة: خطافات دوارة 360 درجة تسمح لك بتعديل الزاوية بحرية، حسب مساحة الغرفة وحجم المنتج، أكثر مرونة وعملية.سعة وزن قوية: تصل سعة وزن قضيب التعليق ورف القماش إلى 33 رطلاً و11 رطلاً بشكل منفصل، وهي متينة بما يكفي لحمل الملابس الثقيلة والأحذية والفراش.سهل التركيب: لا يتطلب أدوات أخرى، فقط اتبع التعليمات لإكمال التثبيت بالأيدي العارية. قم بتحويل الفوضى إلى نظام على الفور باستخدام رف الملابس هذا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Gardez votre maison bien rangée
  • Fabriqué en métal très résistant avec placage au chrome de haute qualité
  • Rangement pour les petits espaces
  • Dimensions: 107x34x175 cm

المواصفات

  • SKU: GE232FD06HG4INAFAMZ
  • الموديل: .
  • الوزن (كج): 0.6
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: metal

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات

رف ملابس مزدوج القطب، رف معطف أرضي متعدد الرفوف مع خطافات

249.00 Dhs
399.00 Dhs38%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل