product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-1product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-2product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-3product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-4product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-5product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-6product_image_name-Generic-حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة-7

مشاركة هذا المنتج

حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة

99.00 Dhs
149.00 Dhs34%

2 units left

التوصيل من 20.88 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 20.88 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 29.52 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 35mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

letslook

86%تقييم البائع

59 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تصميم مريح قابل للطي: حقيبتنا المفيدة قابلة للحمل، ويمكنك طيها عند عدم الاستخدام، وسوف تأخذ مساحة صغيرة، مما يجعل سفرك أسهل. يوجد جيب خارجي بسحاب يسمح للحقيبة بالانزلاق فوق مقبض الأمتعة. يتم تعزيز كلا جانبي الجيب بحزام منسوج قوي للغاية. يمكن لهذا الجيب تخزين البطاقات أو الهاتف المحمول أو المفاتيح أو فحص الصعود أو غيرها من العناصر.الأبعاد: 18.5 بوصة طول × 13 بوصة عرض يمكن أن تدعم أكثر من 45 رطلاً.هذه الحقيبة عالية الجودة مصنوعة من نسيج نايلون مقاوم للماء يمكنه حماية أغراضك الجافة والنظيفة من المطر أو الرطوبة. مع السحاب الناعم والخياطة الضيقة، لا داعي للقلق بشأن التمزق أو الكسر أثناء السفر.الحقيبة المثالية طوال الليل مثالية للسفر أو عطلات نهاية الأسبوع أو التدريبات أو المشي أو صالة الألعاب الرياضية أو الشاطئ أو حمام السباحة أو التخييم أو أيام التدريب أو رحلات عطلة نهاية الأسبوع. اختيار جيد لهدايا أعياد الميلاد أو هدايا الكريسماس أو غيرها من هدايا العطلات لعائلتك أو أصدقائك أو زملائك أو غيرهم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Taille : 18,5" L X 13" L X 6" H, 
  • Taille parfaite à mettre dans l'avion avec une grande capacité.
  • Utilisation : vous pouvez l'utiliser comme sac de sport, sac de transport, sac de voyage, parfait pour l'entraînement, les promenades, la salle de sport, le yoga, la plage, la piscine, le camping, les journées d'entraînement ou les voyages de week-end.
  • Un bon choix pour les cadeaux d'anniversaire, de Noël ou d'autres cadeaux de vacances pour votre famille, vos amis, vos collègues ou d'autres personnes.

المواصفات

  • SKU: GE232LU1FVLZINAFAMZ
  • الموديل: .
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: Pink Cherry
  • الخامه الرئيسية: Tissu Acrylique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة

حقيبة سفر محمولة مقاومة للماء قابلة للطي لتخزين الملابس بأنماط مختلفة

99.00 Dhs
149.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل