product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-1product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-2product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-3product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-4product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-5product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-6product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-7product_image_name-Generic-سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,-8

مشاركة هذا المنتج

سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,

490.00 Dhs
500.00 Dhs2%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 شتنبر‎ و يوم ‎21 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 شتنبر‎ و يوم ‎21 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 50mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

1 ans

بيانات البائع

Inzgan 94

86%تقييم البائع

44 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


سيارة يتم التحكم فيها عن طريق الراديو هي حلم كل صبي. إذا كنت ترغب في إرضاء متسابق صغير ، فإننا نوصي بشراء مركبة حيلة Twist لجميع التضاريس ، فن. LH-C048-3. التصميم الأصلي للسيارة وتأثيرات الإضاءة وإمكانية التحول مضمونة لإسعاد ليس فقط الأطفال ، ولكن أيضا البالغين. ولكن هذا ليس كل ما تستطيع هذه السيارة المثيرة لجميع التضاريس!
مكافأة لطيفة هي أن الجهاز يعمل على بطارية ، والتي يتم شحنها باستخدام سلك USB عادي. تساعد الألعاب ذات السيارات التي يتم التحكم فيها عن طريق الراديو على الاستمتاع بمفردك وفي شركة ، وتطوير تنسيق الحركات وسرعة رد الفعل والتوجه المكاني والمنطق والانتباه. 
يشمل: آلة ، جهاز تحكم عن بعد ، سوار ، سلك USB. 
تتوفر مركبة حيلة لجميع التضاريس حيلة تويست LH-C048-3 في 2 خيارات الألوان.
للأطفال فوق سن 6 سنوات
.حجم العبوة: 43.5 * 8.6 * 34.5cm
  إطارات متعددة الأسطوانات على الطرق الوعرة: تم تجهيز شاحنة الوحش ذات الدفع الرباعي هذه بإطارات فريدة من نوعها؛ شاحنة زاحفة صخرية متينة 4x4 تتعامل مع أي تضاريس - الرمال والعشب والأوساخ والصخور وما إلى ذلك  تتضمن المجموعة جهاز تحكم عن بعد يجعل من السهل تشغيلها بينما تضيف التفاصيل الدقيقة إلى جاذبيتها الواقعية. مصنوعة من مواد عالية الجودة، ستظل مجموعة ألعاب السيارة متينة.  تتضمن جهاز إرسال 2.4 جيجا هرتز يمكن توصيله أيضًا بساعتك وجهاز تحكم عن بعد قوي مضاد للتداخل لضمان سلاسة وعدم وجود تداخل، مما يتيح لسيارات الانجراف RC المتعددة السباق معًا في نفس الوقت والمكان 
image- يمكنك زياره المتجر.انزكان 94
 
imageimageimageimageimageاستكشاف الأخطاء وإصلاحها
السيارة لا تعمل على الإطلاق:تأكد من تشغيل السيارة وجهاز الإرسال. تأكد من أن البطارية فارغة أو أن مجموعة نقل الحركة محكمة للغاية بحيث لا يمكن توصيلها. تأكد من أن المحرك في حالة جيدة ولا توجد أجزاء تالفة أو موصلات مفكوكة.
الخانق لا يعمل ولكن التوجيه:افحص سيرفو التوجيه، ووصلة السيرفو، وموصلات السيرفو. تأكد من عدم وجود أي جزء تالف فيما يتعلق بجهاز التوجيه.
إيقاف التشغيل فور تشغيله:تأكد من أن طاقة البطارية كافية. تحقق مما إذا كان سيرفو التوجيه يهتز مما قد يؤدي إلى هذه المشكلة. في حالة تحرك السيارة بعد فصل سيرفو التوجيه، فأنت بحاجة إلى تغيير السيرفو.
  • السيارة تعمل بنفسها:يرجع ذلك إلى تسجيل نقطة الخانق المركزية بشكل غير صحيح. لتصحيح ذلك، أوقف تشغيل التحكم في السيارة والراديو وأعد ربطهما مرة أخرى. تأكد من عدم تحريك الزناد وعجلة القيادة أثناء ربط الراديو بالسيارة.
    البطارية غير قادرة على الشحن:تأكد من أن البطارية في حالة جيدة. في بعض الأحيان، تظهر البطارية مشحونة بالكامل ولكنها لا تستطيع تفريغ الأمبير المطلوب. اشحن البطارية بالكامل قبل كل استخدام. لا تترك البطارية بدون شحن لفترة طويلة.
    USB لا يعمل:
    • تأكد من أن منفذ USB سليم دون أي كسر في السلك أو الموصل. افحص منفذ USB عن طريق توصيله بمحول الهاتف الذكي في حالة عدم عمله عند توصيله بفتحة USB. يظل مؤشر LED الأحمر الموجود على منفذ USB مضاءً أثناء الشحن. ينطفئ مؤشر LED الأحمر الموجود على منفذ USB بعد شحن البطارية بالكامل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

محتويات العبوه

Contenu de l'emballage :
-voiture RC * 1 :  43.5 * 8.6 * 34.5cm
-télécommande * 1
-batterie 3.7V de carrosserie * 1- USB charger * 1- un bracelet

المواصفات

  • SKU: GE232TG12JLA8NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges Plus de 3 ans
  • الموديل: Pour obtenir des produits similaires. Vous pouvez visiter le magasin " Inzgan 94 "
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 43.5 * 8.6 * 34.5 cm
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Bleu
  • الخامه الرئيسية: plastique, composants électroniques

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,

سيارة فيتو للتحكم عن بعد للأطفال، وضع تحويل مزدوج، جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز، زاحفة دوارة مزدوجة الجوانب 360 درجة مع عجلات إضاءة، أزرق \\ Voiture télécommandée à commande gestuelle pour enfants, mode double transformation, télécommande 2,4 GHz,

490.00 Dhs
500.00 Dhs2%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل