product_image_name-Generic-Gyrosphere الكرة الطائرة ضوئية-1product_image_name-Generic-Gyrosphere الكرة الطائرة ضوئية-2product_image_name-Generic-Gyrosphere الكرة الطائرة ضوئية-3

مشاركة هذا المنتج

Gyrosphere الكرة الطائرة ضوئية

79.00 Dhs

8 units left

التوصيل من 15.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 15.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 2mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 22.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 2mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Emporium 3.0

100%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

هدية رائعة! تم إعادة اختراع FLYNOVA PRO على شكل الكرة الأرضية وتم تجهيزه بمحرك أكثر قوة ، مما يجعله خدعة جديدة لم يسبق لها مثيل. قم بإرساء مهاراتك مع أو بدون وحدة تحكم سحرية ، وأعمال حيلة متطورة وقضبان نقود تحفز إبداعك وتختبر دقتك. مثالي للأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السن. تصنع هذه الطائرات الصغيرة بدون طيار ألعاب سفر رائعة وهدايا عيد الميلاد وهدايا الأولاد وهدايا الفتيات وأنشطة حفلات أعياد الميلاد الممتعة.
لعبة طيران مطورة لعام 2020: أضاف FLYNOVA PRO ميزاته الخاصة إلى الجيل الأول من وحدة التحكم FLYNOVA- "Magic". تتم جميع العمليات بضغطة زر. استخدم وحدة التحكم كقاذفة للحصول على مزيد من الحيل الدقيقة والتوهج. قم بتحليق FLYNOVA PRO عالياً وامسك بها مع نظام الجذب المغناطيسي لوحدة التحكم. يمكنك أيضًا إضاءة السماء بثلاثة ألوان مختلفة من الضوء.
(استمتع في أي وقت وفي أي مكان) تعد الطائرة بدون طيار FLYNOVA التي تعمل يدويًا أكثر متعة مع البالغين والأطفال مع الأصدقاء. كوّن فريقًا وابني لعبة واحصل على لمسة من المرح الاقتصادي. مثالية لألعاب الكرة الأمامية والخلفية وحيل الفريق مع الأصدقاء. لا تحتاج إلى مساحة كبيرة أو مساحة كبيرة للإقلاع على طائرة بدون طيار طائرة بدون طيار. تتميز بنمط طيران سلس وتأثير ذراع الرافعة ، وهي مصممة للعمل في الداخل وكذلك في الهواء الطلق. استخدم في المنزل أو المدرسة أو الحفلة أو المكتب.
السلامة والتصميم الخاص: FLYNOVA PRO هي لعبة طائرة يمكن أن تعود إلى مكانك مثل بوميرانج. تصميم كروي وحقيبة واقية تجعلها آمنة للإمساك بيدك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المادة ناعمة وخفيفة الوزن بشكل مدهش ، لذلك تشعر وكأنك تضرب كتفك حتى لو ضربت FLYNOVA PRO. في العصر الحديث ، حيث تكون المسافة الاجتماعية بعيدة ، طريقة رائعة للأطفال للتنقل دون أن يصبحوا بطاطس أثناء الإغلاق.
تصميم قابل لإعادة الشحن ومحمول: هذا النوع من البطاريات قلق بشأن النفاد. يتمتع FLYNOVA PRO بعمر بطارية يبلغ ثلاثة أضعاف عمر بطارية FLYNOVA الأولى مع 25 دقيقة من الشحن السريع ، يوفر FLYNOVA PRO 30 دقيقة كاملة من وقت الطيران الخالص. يمكنك الاستمرار في الطيران لفترة أطول وأبعد وأفضل. يأتي مع خط شحن USB ، يمكنك توصيله بمصرف طاقة ، وجهاز كمبيوتر محمول ، ومحول هاتف ، وشاحن سيارة ، وما إلى ذلك. يمكنك وضع الطائرة بدون طيار FLYNOVA في جيبك والاستمتاع في أي وقت وفي أي مكان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Taille moyenne
  • Matière Plastique
  • Couleur Multicolore
  • Marque generic
  • Poids de l'article 250 grammes

المواصفات

  • SKU: GE232TG02SEB6NAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: rouge
  • الخامه الرئيسية: plastic

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Gyrosphere الكرة الطائرة ضوئية

Gyrosphere الكرة الطائرة ضوئية

79.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل