product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-1product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-2product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-3product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-4product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-5product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-6product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-7product_image_name-Glass-واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8-8

مشاركة هذا المنتج

Glass واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8

98.00 Dhs
199.00 Dhs51%

4 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

world-electro

54%تقييم البائع

321 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

جاج واقي  مصمم لتغطية 100٪ من شاشتك لأقصى قدر من الحماية.بفضل تقنية الزجاج الجديدة والتصميم متعدد الطبقات ، فإنك تضمن مزيدًا من المتانة لشاشة هاتفك الذكي والمزيد من المقاومة لحمايتها في صدمة أو حادث أيضًا ضد الخدوش اليومية. فيلم مضاد للبقع مع وضوح عالي الدقة حتى لا يتلف الشاشة وتألق اللون على الشاشة. سطح أملس وسلس للحفاظ على لمسة مريحة على شاشة اللمس جهازك مرن وسهل الاستخدام على جهازك ، ما عليك سوى تنظيف الشاشة جيدًا والتأكد من عدم وجود غبار عليها وتحتاج فقط إلى وضع الفيلم الخاص بك وسوف يلتصق بشكل مثالي دون الاحتفاظ بأي فقاعات هواء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Modèle Compatible】Specifically conçu pour Tablette Huawei MatePad T8, comprenant un verre de protection d'écran en verre trempé pour Huawei MatePad T8.
  • 【Ultra Mince】 Les protecteurs d'écran en verre trempé pour Huawei MatePad T8 sont minces de 0,25 mm, ce qui les rend à peine perceptibles et offre une expérience de visionnement agréable.
  • 【Haute Transparence】Le 99% haute transparence film protecteur d'écran préserve la luminosité originale de l'écran du Huawei MatePad T8, pour permettre une expérience de visionnage optimale et naturelle.
  • 【Résistant aux Rayures】9H Dureté du verre trempé de première qualité. Protégez votre Huawei MatePad T8 contre les chutes, les chocs et les rayures.
  • 【Revêtement Oléophobe】Le protecteur d'écran pour le Huawei MatePad T8 est anti-huile, anti-empreintes et anti-taches avec un revêtement oléophobe, pour vous offrir une expérience d'utilisation agréable.

المواصفات

  • SKU: GL833EA0DHGX9NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.05

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

5/5
5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Glass واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8

Glass واقي شاشة من الصدمات بغطاء كامل من الزجاج المقوى 9H لهاتف Huawei MatePad T8

98.00 Dhs
199.00 Dhs51%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل