product_image_name-Jumia Book-كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية - لويز هاي- نسخة اصلية موثقة - دار الخيال-1

مشاركة هذا المنتج

كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية - لويز هاي- نسخة اصلية موثقة - دار الخيال

109.00 Dhs
177.00 Dhs38%

Few units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 شتنبر‎ و يوم ‎25 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 شتنبر‎ و يوم ‎25 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 48mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

1

بيانات البائع

REWAK GROUP

100%تقييم البائع

90 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

وفي هذا الكتاب تقدم لويز ان احد الثوابت في حياتها " ليس امامي الا الخير" ، وانها صنعت تغييرات في حياتها وترغب بمشاركة خلاصته ، وان هناك طريقه افضل من اجل ان نعيش الحياة ، عند النظر لها انها رحلة ممتعة ومغامرة عظيمة ، وليست سباقا من اجل الوصول الى نقطة معينة ، بينما تستنج شيريل انه على الانسان ان يفكر بافكار تشعره بالسعاده ، وخيارات وافعال تجعله يشعر بالسعادة أيضا ، ثم يستسلم الى النتائج ، واثقا ان الحياة ستجلب ما يحتاج.

" كل شيء كامل" في البداية كسماع ان كل شيء يحدث بسبب ، هو كرسالة قاسية نبتلعها خصوصا عندما نكون في مواجهة الألم العميق من أي نوع كان ، "كل شيء كامل " او " كل شيء يحدث بسبب" ، هي معتقدات تولد من رؤية ان الحياة كصف ، وعندما نختار ان نكون تلاميذ في هذه الحياة نتعلم من التجارب وننضج كذلك ، ورؤية ان كل شيء يحدث لسبب وعند الوصول لهذه القناعة نحن نجعل اصعب لحظاتنا تعني شيئا وتساعدنا على التطور الروحي.

· ان تصبح صانع حياة استثنائية.

- هل كنت خائف في يوم ان تمرض ، وتساءلت ان كان تفكيرك هذا له علاقة بحدوث المرض فعلا ؟ ، هل سبق وان تمنيت شيئا ما بشدة بحيث بدى وكأن تركيزك عليه له علاقة بظهوره في حياتك؟ هذه أشياء من الممكن ان تحدث عندما نرسل طاقة ، عندما نصدر إشارات على هيئة أفكار او كلمات او أفعال ، نؤثر بشكل حيوي على بيئتنا وتجارب حياتنا.

- كل واحد منا هو برج راديو ناطق ومتحرك ، يرسل ويستقبل إشارات الطاقة في كل لحظة من كل يوم.

- وذكرت لويز في هذا الفصل قصة حدثت لها كانت تقود السيارة للمكتب وتفكر برسالة مزعجة استلمتها ذلك اليوم ، وتجادل في رأسها الشخص الذي كتبها ، ثم انتبهت لنفسها وتوقفت جانب الطريق وقالت لنفسها ما كانت تشعر بالراحة في سماعه " انا اتخلى عن هذه الحادثة بحب ، لقد انتهى الأمر.، انا انظر بتوق الى لحظتي القادمة النضرة والجديدة ، وحدها التجارب الجيدة تنتظرني ، أنا ارحب بالحب أينما ذهبت ، انا احب الحياة ، والحياة تحبني ، كل شيء على ما يرام وكذلك انا"بعد ذلك سرعان ما عادت لمسارها الإيجابي واكملت الطريق

- بعد ذلك قامت بتشغيل المذياع و استمعت الى موسيقى كلاسيكية غيرت المود ، ووصلت للمكتب وهي تشعر بتحسن عندما دخلت حياها الموظف ب"انا احبك" ، وعند وصولها لطاولتها كان هناك باقة من الورود قام بإهدائها هي زوج من الموظفين ، واكتشفت ان هناك مشكله ستتم مناقشتها في اجتماع نهاية اليوم تم حلها كليا، وفي تلك اللحظة رددت لويز شكرا شكرا شكرا بصوت عال

- وقالت شيريل انه بينما هي تستمع لقصة لويز اول ما دونته هو " اخبر نفسي بما احتجت اليه كي اتحسن" وان اول واهم ما نهتم به هو افكارنا.

- ان غمس نفسك في الطاقة المحبطة والمخيفة من الاستماع للأخبار السيئة ، مثلا قد تكون مهووس ببرنامج واقعي يظهر الناس في أسوأ حالتهم ، ويحيط بك اشخاص بأفراد يعانون بطريقة ما ، او ان تحدث مشكلة في العمل وتبدا مساهمتك بالثرثرة والتذمر، حول ما لا يعمل في حياتك الخاصة

- نحن نطور بدون وعي منا نمط من الفكر والسلوك الذي يوجه جهاز ارسالنا من اجل البحث عن ونشر إشارات سلبية، هذه الأنماط يمكن ان تصبح شخصية بعمق ، قد ينتهي بنا اليوم ونحن عالقون في حلقة من الاحداث السلبية ، ونستمر في وصف انفسنا بالتفاهة والسوء ، والنقص

- عندما تكره نفسك وتقول أشياء دنيئة عنها ، وتشعر بالقبح وانك لست على ما يرام ، لن تستمتع بأي شيء في يومك ، ولن تأتيك الأشياء الجيدة ، بينما لو قمت بشيء بسيط مثل النظر في المرآه واخبار نفسك بأنك تحبها ، حتى وان كنت لا تؤمن بذلك ستتبدل طاقتك وخلال اليوم ستشعر بتحسن وتجتذب ظروف افضل.

· كيف تبدأ يومك هو كيف تعيشه:

- يبدأ الكثير من الناس يومهم بكلمة " يا للقرف ! يوم اخر ويجب ان انهض ، اللعنة!) اذا كنت تتبع هذه الطريقة القذرة في بداية يومك فلن يكن يومك جيدا بالتأكيد ، فإذا اجتهدت في جعل صباحك بغيضا، سيكون يومك كذلك.

- كل يوم بطرق بسيطة ، نعمق الأفكار في انفسنا وهي تؤثر على نوعية حياتنا، وهي الطقوس اليومية التي تعطينا افضل الفرص للتغيير.

- تشرح لويز كيف ان كثيرا من الناس يعتقد انه في حاجه للذهاب الى مكان هادئ من اجل ممارسة التأكيدات ، بينما نحن نقوم بالتأكيدات كل الوقت فيما نقوله لأنفسنا ونفكر فيه كذلك ، ونحن نحتاج ان نكون واعيين لذلك كي تصبح الحياة افضل.

- من المهم ان تبدا صباحك بطقس يريحك ، او تقول لنفسك شيئا مريحا مثل الحياة تحبني ، ولا داعي لان نغير كل شيء مره واحدة ، خذ طقسا واحدا كل صباح وتمرن على ذلك وعند انجاز ذلك ، خذ غير وتابع ، لا ترهق نفسك تذكر ان الفكرة هي الشعور بالراحة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هناك طريقة افضل من اجل ان نعيش الحباة 
  • نسخة اصلية
  • كتاب يستحق القراءة 

محتويات العبوه

كتاب

المواصفات

  • SKU: GE232BM0RBK5ZNAFAMZ
  • الموديل: livre
  • بلد الصنع: Lebanon
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: multicolore
  • الخامه الرئيسية: ورق جودة ممتازة
  • نوع المتجر: Jumia Mall

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية - لويز هاي- نسخة اصلية موثقة - دار الخيال

كتاب تستطيع انشاء حياة استثنائية - لويز هاي- نسخة اصلية موثقة - دار الخيال

109.00 Dhs
177.00 Dhs38%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل