product_image_name-Life Extension-L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية-2product_image_name-Life Extension-L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية-3product_image_name-Life Extension-L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية-4product_image_name-Life Extension-L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية-5product_image_name-Life Extension-L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية-6

مشاركة هذا المنتج

Life Extension L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية

310.00 Dhs
470.00 Dhs34%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 33mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

86%تقييم البائع

247 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Amazon.com: Life Extension L-Glutamine, 500 mg L-glutamine, amino acid,  supports muscle health and immune health, gluten-free, non-GMO, 100  vegetarian capsules : Health & Household
الجلوتامين هو حمض أميني يعمل بمثابة لبنة بناء للبروتينات. وهو أيضًا لبنة أساسية للخلايا المناعية التي تعزز الوظيفة المناعية المثلى.
ما هو الجلوتامين؟
غالبًا ما ترتبط مكملات الجلوتامين بالرياضيين ذوي الأداء العالي، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة لأي شخص يتطلع إلى الحفاظ على صحة العضلات، وكذلك صحة المناعة والأمعاء.
الجلوتامين هو الأحماض الأمينية الحرة الأكثر وفرة في الجسم.
فوائد الجلوتامين L
يدعم كتلة العضلات الصحيةيساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة أثناء الإجهاد الشديديساعد في الحفاظ على وظيفة المناعة المثالية وصحة الأمعاءيتم تخزين الجلوتامين، الذي يدور في الدم، في العضلات الهيكلية والكبد بتركيزات أعلى بـ 10 إلى 100 مرة من أي حمض أميني آخر.
يستخدم الجلوتامين في عدد من الوظائف الحيوية، بما في ذلك تخليق البروتين وإنتاج وحدات النوكليوتيدات التي تشكل DNA وRNA. بسبب أهميته للعديد من الوظائف الخلوية، يتم استهلاك الجلوتامين بمستويات عالية بشكل خاص أثناء الأنشطة التي تنطوي على تمرينات شاقة. يعد هذا المصدر المهم للطاقة لخلايا بطانة الأمعاء والخلايا المناعية ضروريًا أيضًا لصحة الأمعاء ووظيفة المناعة. وهو أيضًا مقدمة للغلوتامات، وهو ناقل عصبي في الدماغ.
إن دور الجلوتامين في تحفيز سينسيز الجليكوجين، وهو الإنزيم الذي يتحكم في تخليق وتخزين طاقة الجليكوجين في العضلات والكبد، قد يوفر آلية لمكملات الجلوتامين لتعزيز الزيادات في احتياطيات الطاقة.
يمكن أن يؤثر الأشخاص الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا مكثفًا على مستويات الجلوتامين لديهم، مما يسبب الضغط على الجسم وجهاز المناعة. قد تكون مكملات الجلوتامين مهمة للرياضيين ذوي الأداء العالي، أو الأشخاص الذين يعانون من فقدان العضلات، أو أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على وظائف المناعة المثالية ومستويات الطاقة تحت ضغط شديد.
تشير الدراسات إلى أن مكملات الجلوتامين يمكن أن تزيد بشكل فعال من تركيزات الجلوتامين في مجرى الدم والأنسجة العضلية، وتعزز الاستجابة الالتهابية الصحية، وتدعم الدفاعات المضادة للأكسدة للحفاظ على صحة العضلات.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
تناول كبسولة واحدة (1) مرة أو مرتين يوميًا على معدة فارغة أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي الرعاية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sans gluten
  • Sans OGM, certifié LE
  • Pour le soutien de l'humeur, des muscles et du système immunitaire
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

100 Capsules Végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV15SLJWNAFAMZ
  • الموديل: L-glutamine, 500 mg
  • بلد الصنع: USA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Life Extension L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية

Life Extension L-Glutamine, 500 mg, ل-جلوتامين، 500 ملغ، [المزاج، دعم العضلات] 100 كبسولة نباتية

310.00 Dhs
470.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل