product_image_name-Livre-المرحلة الثامنة النهائية-1

مشاركة هذا المنتج

Livre المرحلة الثامنة النهائية

220.00 Dhs

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 40mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

1

بيانات البائع

ALI SHOPE

86%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

علينا الإقرار أنَّ – لدى التقيّد بعنوان هذا الكتاب الممتع على نحوٍ مبهج والمساعد إلى أبعد الحدود – قمنا بالالتزام بعبارتنا “المرحلة الثامنة النهائية”.
كلانا مخلوقان فضوليان، وحياتنا كانت مكرّسةً لاستكشاف النفس البشرية، بكل ما فيها من تعقيدٍ وتناقضات. وعلى الدوام استهوانا الوعي بصيغه العديدة. وهكذا منحتنا كلمة “المراوحة في المكان” التي تتناولها بريجيت دينغيل غاسبارد في كتابها شيئًا جديدًا لنتأمله بعمق. وحين تأملنا في هذا الأمر، لاحظنا أننا ربما وصلنا حقًا إلى “المرحلة الثامنة النهائية” من حياتنا. نحن في الوقت الحاضر في الثانية والثمانين، والحادية والتسعين من العمر، وتأخذنا استكشافاتنا في اتجاهاتٍ جديدة. لكن، حتى لو كان المزيد متاحًا لنا لاكتشافه عندما كنا مجتَمِعَيْن معًا للمرة الأولى قبل خمسين عامًا تقريبًا، فما زال هناك اكتشافات ساحرة جديدة يمكن القيام بها.
تستمرُّ أدوات الحوار الصوتي التي طوّرناها في السبعينيات وخرائط نماذج الارتباط النموذجية الأساسية في العلاقات المتداخلة لهذه الذوات الداخلية المتعددة التي ساعدتنا على اجتياز العقود في كونها مساعدة في هذا الحيّز. وكما توضح بريجيت، تستدعي هذه “المرحلة الثامنة النهائية” الحاجة للانفصال مرة أخرى علاوة على ذلك من ذواتنا الأولية (وهي الذوات التي منحتنا مسيرات حياةٍ غنية ومثيرة كهذه)، والشعور بالضعف عند الوصول إلى نهاية أعمارنا، واكتشاف الذوات التي ستكون بمنزلة العون الأعظم في اجتياز الجزء التالي من رحلة الحياة على نحوٍ خلّاقٍ وناجح ورعايتها.
يتضمّن مفهوم المرحلة الثامنة النهائية لدى بريجيت، وهذا الكتاب المرشد في اجتياز المنطقة الصعبة المقترنة بالإكمال في الغالب، طريقةً عمليةً وملموسة لاستخدام عملنا. وعن طريق استخدام نوادر توضّح مقاربتها البراغماتية حيال هذه التحديات، تساعدك على نحوٍ حذر على اختبار رغبتك في عبور خط النهاية، واكتشاف ما يعيقك عن القيام بذلك، وعلى التمتع باختيار واع حين تتَّخذ الخطوات الضرورية للتحرك إلى الأمام. وبواسطة تمارين محرّضة على التفكير واقتراحات عملية، تدعوك بريجيت إلى عمليات سبر ساحرة ومجزية لذواتك الكثيرة حين تقدم الدعم إليك في إتمام “المرحلة الثامنة النهائية” الخاصة بك.
إننا على يقين أنك ستستمع بهذه الرحلة الجديرة بالذكر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جند دواتك الداحلية لانجاو اهدافك
  • كتاب يستحق القراءة 
  • كتاب اصلي 
  • دار ملهمون 

المواصفات

  • SKU: LI824BM13AG4BNAFAMZ
  • اللون: multicolor
  • الخامه الرئيسية: papier de haut qualite
  • نوع المتجر: Jumia Mall

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Livre المرحلة الثامنة النهائية

Livre المرحلة الثامنة النهائية

220.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل