يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الماركة: Livre | منتجات مشابهه من Livre
189.00 Dhs
300.00 Dhs37%
5 units left
التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم 07 أكتوبر و يوم 08 أكتوبر عند الطلب في غضون 21hrs 59mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم 07 أكتوبر و يوم 08 أكتوبر عند الطلب في غضون 21hrs 59mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
الضمان
1
بيانات البائع
FBA SHOP
100%تقييم البائع
15 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
في هذا الكتاب، يطرح سيث جودين ثلاثة أسئلة أساسية على المسوق وهي: ما هي قصتك؟ وهل سيصدقها الأشخاص الذين يودون سماعها؟ وهل هي صحيحة؟
يفترض بكل مسوّق أن يروي قصة، وإن فعل ذلك بشكل صحيح، يرجح أن نصدقه، نحن نعتقد أن سيارة يبلغ ثمنها ثمانين ألف دولار أفضل من سيارة من علامة تجارية أخرى يبلغ ثمنها ستة وثلاثين ألف دولار، ونعتقد أن أقدامنا في حذاء يبلغ ثمنه مئتي دولار تبدو أفضل من حذاء أرخص، وهذا الاعتقاد يجعل الأمر صحيحا. لقد علم سيث جودين مئات الآلاف من المسوقين والطلاب حول العالم، وهو يشرح في هذا الكتاب أن كبار المسوقين لا يتحدثون عن الميزات أو حتى الفوائد. بدلا من ذلك، يسردون قصة ؛ قصة نريد أن نصدقها، سواء كانت واقعية أم لا. في عالم يتمتع فيه معظم الناس بعدد لا حصر له من الخيارات وليس لديهم وقت لاتخاذها، تعتبر كل مؤسسة جهة تسويق، ويدور كل التسويق حول سرد القصص. لذا، ينجح المسوقون عندما يخبروننا بقصة تناسب نظرتنا إلى العالم، قصة نتبناها بشكل حدسي ثم نشاركها مع أصدقائنا.ولكن هناك نقطة يجب أن نحذر منها إذا كانت القصة غير صحيحة، يكون المسوققد تجاوز بذلك الحد الفاصل من الكذب إلى الاحتيال، لذلك يفشل المسوقون عندما يكونون أنانيين ومخادعين، وعندما يسيئون استخدام أدوات تجارتهم ويجعلون العالم أسوأ. يقول سيث جودين: «تُسهل القصص فهم العالم القصص هي الطريقة الوحيدة لنشر فكرة، وبناء عليه، لم يخترع المسوقون أسلوب سرد القصص، بل هم حديثو العهد في إتقانه».
يفترض بكل مسوّق أن يروي قصة، وإن فعل ذلك بشكل صحيح، يرجح أن نصدقه، نحن نعتقد أن سيارة يبلغ ثمنها ثمانين ألف دولار أفضل من سيارة من علامة تجارية أخرى يبلغ ثمنها ستة وثلاثين ألف دولار، ونعتقد أن أقدامنا في حذاء يبلغ ثمنه مئتي دولار تبدو أفضل من حذاء أرخص، وهذا الاعتقاد يجعل الأمر صحيحا. لقد علم سيث جودين مئات الآلاف من المسوقين والطلاب حول العالم، وهو يشرح في هذا الكتاب أن كبار المسوقين لا يتحدثون عن الميزات أو حتى الفوائد. بدلا من ذلك، يسردون قصة ؛ قصة نريد أن نصدقها، سواء كانت واقعية أم لا. في عالم يتمتع فيه معظم الناس بعدد لا حصر له من الخيارات وليس لديهم وقت لاتخاذها، تعتبر كل مؤسسة جهة تسويق، ويدور كل التسويق حول سرد القصص. لذا، ينجح المسوقون عندما يخبروننا بقصة تناسب نظرتنا إلى العالم، قصة نتبناها بشكل حدسي ثم نشاركها مع أصدقائنا.ولكن هناك نقطة يجب أن نحذر منها إذا كانت القصة غير صحيحة، يكون المسوققد تجاوز بذلك الحد الفاصل من الكذب إلى الاحتيال، لذلك يفشل المسوقون عندما يكونون أنانيين ومخادعين، وعندما يسيئون استخدام أدوات تجارتهم ويجعلون العالم أسوأ. يقول سيث جودين: «تُسهل القصص فهم العالم القصص هي الطريقة الوحيدة لنشر فكرة، وبناء عليه، لم يخترع المسوقون أسلوب سرد القصص، بل هم حديثو العهد في إتقانه».
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- كل المسوقين يكذبون ( يسردون قصصاً )
- كتاب مهم لكل المستكشفين
- نسخة أصلية
- جودة عالية
محتويات العبوه
كتاب
المواصفات
- SKU: LI824BM00S3ZKNAFAMZ
- الموديل: book
- بلد الصنع: KSA
- الوزن (كج): 0.5
- اللون: multicolore
- الخامه الرئيسية: ورق جودة ممتازة
- نوع المتجر: Jumia Mall
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
Livre نسخة اصلية - كل المسوقين يكذبون ( يسردون قصصاً )
189.00 Dhs
300.00 Dhs37%
أسئلة حول هذا المنتج؟