product_image_name-MYRITUAL-زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية-1product_image_name-MYRITUAL-زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية-2product_image_name-MYRITUAL-زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية-3product_image_name-MYRITUAL-زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية-4product_image_name-MYRITUAL-زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية-5

مشاركة هذا المنتج

MYRITUAL زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية

159.00 Dhs

In stock

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 شتنبر‎ و يوم ‎24 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 58mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

Cautions: FOR EXTERNAL USE ONLY. Keep away from the eyes. Keep out of reach & sight of children. Use caution if pregnant. Highly concentrated. Always dilute before use

بيانات البائع

MYRITUAL

بائع جديد

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

وصف المنتوج:
العائلة: حمضياتجزء من النبات: قشر الحمضياتطريقة الاستخراج: مقطر بالبخارملاحظة: الجزء العلوي
كيف تستعمل:
من 5 إلى 10 قطرات في حوض الاستحمام4-5 قطرات في زجاجة رذاذ3-5 قطرات في 10 مل من الزيت النباتي7-12 قطرة من الزيت العطري لكل 1 جالون من الماءالمكونات: مكون واحد (زيت الليمون 100٪)التخزين: قم بتأمين الغطاء. تخزينها في مكان بارد ومظلم.
يأتي زيت الليمون الأساسي من العصر البارد لقشر الليمون ، وليس من داخل الفاكهة. تم استخدامه في الطب الهندي القديم لأكثر من 1000 عام ويتم تقييمه لخصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة ومضادات الميكروبات.الليمون هو زيت أساسي متعدد الاستخدامات ، حيث يمكن استخدامه للتطهير وكمنتج تجميل ولتحسين صحتك.
تشمل الفوائد الصحية الرئيسية لزيت الليمون الأساسي قدرته على:تخفيف الغثيانتحسين الهضمتغذي البشرةتعزيز فقدان الوزنتنقية الجسمتحسين صحة الفميخفف السعال ومشاكل التنفس الأخرىيمنع نمو البكتيريايعمل كعامل مضاد للورم
يعتبر زيت الليمون العطري من أكثر الزيوت التي يسهل التعرف عليها بسبب رائحته المنعشة والمنشطة والرائعة. يمكن أن تعزى الفوائد الصحية لزيت الليمون إلى خصائصه المحفزة والمهدئة والقابضة للسموم والمطهرة والمضادة للفطريات.وجد أن زيت الليمون له أقوى تأثير مضاد للإجهاد. مع العديد من الأدوية ، استنتجوا أن التأثير المضاد للتوتر لزيت الليمون مرتبط بقمع نشاط الدوبامين المرتبط بتحسين الخلايا العصبية السيروتونينية. باختصار ، جعل زيت الليمون الفئران أقل إرهاقًا بفضل المسار الذي ثبت لدى البشر أنه مرتبط بتقليل التوتر.* من المهم ملاحظة: زيت الليمون الأساسي يمكن أن يجعل بشرتك أكثر حساسية للشمس. عند استخدام زيت الليمون الأساسي مباشرة على بشرتك ، من المهم الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة لمدة 8 ساعات على الأقل واستخدام واقي الشمس في الهواء الطلق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • L'huile de citron pure est le principal agent aromatisant au citron utilisé dans les boissons à base de citron, les dentifrices, les shampooings, les détergents et les crèmes. Il est également largement utilisé dans d'autres types d'essences aromatiques autres que le citron, en particulier dans les parfums de chypré, de fougère, d'eau de Cologne et de lavande, où il fournit la fameuse «note de tête».

  • L'huile de citron a l'effet anti-stress le plus puissant et de puissantes propriétés antioxydantes. Beaucoup de gens aiment l'huile de citron. L'huile de citron biologique semble agir sur le 5-HT1A. il peut être dilué et appliqué localement pour nettoyer votre peau, tuer les virus et les bactéries nocifs et réduire l'inflammation.

  • Nos bouteilles sont parfaitement protégées des rayons UV nocifs et du risque d'évaporation rapide, livrées avec un compte-gouttes en verre de qualité supérieure pour une utilisation facile et un couvercle de panier de fleurs (protecteur) pour vous empêcher embout en caoutchouc par accident lorsque vous mettez ces bouteilles dans votre sac.

محتويات العبوه

Huile essentielle de Citron 30 ML, avec Pipette en verre

المواصفات

  • SKU: BR333SE0RZU9TNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Pure huile essentielle
  • الموديل: EOs 30 ML
  • بلد الصنع: Morocco
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: jaune
  • الخامه الرئيسية: Huile essentielle

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

J'adore

Produit de qualité

28-11-2023بواسطه ‎khalid‎
شراء موثق
MYRITUAL زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية

MYRITUAL زيت الليمون العضوي ، نقي 100% ، مع قطارة زجاجية

159.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل