product_image_name-Naturediet-مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا  -1product_image_name-Naturediet-مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا  -2product_image_name-Naturediet-مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا  -3product_image_name-Naturediet-مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا  -4product_image_name-Naturediet-مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا  -5

مشاركة هذا المنتج

مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا

399.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 أكتوبر‎ و يوم ‎03 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 أكتوبر‎ و يوم ‎03 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 14mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Company AZ

94%تقييم البائع

83 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اكتشف النسخة الطبيعية من الإريثريتول في 1000 جرام - بديل ثوري للسكر. يحتوي الإريثريتول الخاص بنا على البوليولات فقط من مجموعة الكربوهيدرات. لا تزيد البوليولات من محتواها من السعرات الحرارية، وبالتالي فإن منتجنا لا يحتوي على سعرات حرارية. مؤشره الجلايسيمي 0 وهو مناسب لمرضى السكر. التحلية التي ستصبح جزءًا أساسيًا من نظامك الغذائي الصحي. للإريثريتول الطبيعي، ذو المذاق الحلو جدًا، تأثير إيجابي على صحتك. خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالنكهة الحلوة أثناء العناية بجسمهم. تتناسب قدرتها الاستثنائية على تحلية المذاق اللطيف بشكل مثالي مع مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمعجنات. بدون إضافة معززات النكهة. انغمس في الملذات الحلوة بطريقة صحية!

مكونات
إريثريتول
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Découvrez l'érythritol naturel - une douceur pure sans additifs artificiels. Idéal pour les plats et les boissons. Laissez-vous séduire par son goût authentique !
  • L'érythritol n'entraîne pas de prise de poids, car le corps humain ne le métabolise pas. Un choix idéal pour ceux qui veillent à leur poids !
  • Parfait pour les gâteaux, le café, les cocktails. Il ne modifie ni la texture ni la couleur des plats. Savourez la douceur sans limites !
  • La douceur de l'érythritol représente environ 75% de la douceur du sucre traditionnel. Une excellente alternative pour ceux qui souhaitent réduire leur apport calorique !
  • Consultez la dose recommandée de notre produit dans votre alimentation pour éviter d'éventuels effets secondaires. Votre santé est notre priorité.
  • Made in Poland 

محتويات العبوه

1kg d' érythritol 

المواصفات

  • SKU: NA062DV1ETGOWNAFAMZ
  • الموديل: Érythritol édulcorant naturel - Zéro Calorie -Substitut du sucre
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا

مُحلي طبيعي إريثريتول - خالي من السعرات الحرارية - بديل السكر - صنع في بولندا

399.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل