product_image_name-Nvidia-بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6-1product_image_name-Nvidia-بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6-2product_image_name-Nvidia-بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6-3product_image_name-Nvidia-بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6-4

مشاركة هذا المنتج

Nvidia بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6

3,199.00 Dhs
3,799.00 Dhs16%

1 units left

التوصيل من 15.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 15.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 22.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 أكتوبر‎ و يوم ‎07 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

GEEK HORIZON MEKNES 

بيانات البائع

GeekHorizon

54%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يقدم لك Geek Horizon Meknes بطاقة رسومات RTX 3050 6GO GDDR6 
ستسمح لك الرسومات المتسامية والسيولة الرائعة والواقعية المذهلة بتحقيق أقصى استفادة من ألعاب الكمبيوتر بدقة Full HD. كل ما عليك فعله هو الغوص في قلب الحدث والانغماس بالكامل في اللعبة. تتميز بطاقة الرسومات Gigabyte GeForce RTX 3050 EAGLE 8G OC (LHR) بذاكرة فيديو GDDR6 من الجيل الجديد بسعة 8 جيجابايت. تضع بطاقة الرسومات GeForce RTX 3050 الأداء الرسومي الثوري لبنية NVIDIA Ampere تحت تصرفك. يمكنك تشغيل أحدث الألعاب بسلاسة باستخدام أنوية RT من الجيل الثاني، وأنوية Tensor من الجيل الثالث، ومعالجات البث المتعددة الجديدة، وذاكرة GDDR6 فائقة السرعة.

جيجابايت جيفورس RTX 3050 إيجل 8G OC (LHR)الأداء والكفاءة هما ما تقدمه Gigabyte من خلال بطاقة الرسومات الخاصة بها المبنية على بنية NVIDIA Ampere. الكفاءة بفضل نظام التبريد الحصري وعالي الأداء المزود بمروحتين (WINDFORCE 2X)، ومبرد من الألومنيوم، وأنابيب حرارية من النحاس.
العمارة أمبيربفضل التحسينات التي أدخلتها بنية Ampere الجديدة، أصبحت بطاقات الرسومات NVIDIA RTX من الجيل الثاني أكثر كفاءة من بطاقات الرسومات من الجيل السابق. أصبحت ألعاب الفيديو على الكمبيوتر الشخصي أكثر جمالًا وغامرة وأكثر سلاسة من أي وقت مضى. توفر نوى RT من الجيل الثاني ضعف كفاءة بطاقات الجيل السابق. توفر نوى Tensor من الجيل الثالث كفاءة أكبر بما يصل إلى مرتين وكفاءة المعالجات المتعددة الدفق الجديدة FP32 مضروبة في 2!


الحد الأقصى لمعدل الإطارمدعومًا بقدرات الذكاء الاصطناعي الهائلة، تعد NVIDIA Deep Learning Supersampling (DLSS) تقنية عرض ثورية توفر لك مستوى جديدًا تمامًا من الدقة المرئية بفضل معالجات AI Tensor Core المخصصة لوحدات معالجة الرسومات. يستخدم DLSS قوة الشبكة العصبية العميقة المحسنة لتسريع معدلات الإطارات مع إنشاء صور مذهلة وواضحة للغاية. يتيح هذا المكسب الكبير في الأداء للاعبين حول العالم زيادة إعدادات تتبع الأشعة إلى أقصى حد وزيادة دقة الإخراج.
البث مثل المحترفيناسرق الأضواء من أفضل القائمين على البث المباشر من خلال بث ألعابك برسومات رائعة وعرض سلس. يتيح لك الجيل التالي من تشفير الأجهزة وفك تشفيرها التقاط أفضل لحظاتك بتفاصيل لا مثيل لها. ينقل تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد كليًا البث المباشر إلى المستوى التالي بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية التي تعمل على تحسين جودة الصوت والفيديو من خلال تأثيرات متقدمة مثل الخلفية الافتراضية والاقتصاص التلقائي لكاميرا الويب وقمع الضوضاء الطفيلية المرتبطة بالميكروفون. تمنحك وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series أداء الرسومات وجو

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Un PCB de qualité

  • RENDU GRAPHIQUE ET PERFORMANCES EXCEPTIONNELS

  • VERSION GIGABYTE

محتويات العبوه

une carte graphique 

المواصفات

  • SKU: NV457EA0PLGCCNAFAMZ
  • خط الإنتاج: CARTE GRAPHIQUE
  • الموديل: RTX 3050
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: • pvc
  • نوع المتجر: Jumia Mall

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nvidia بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6

Nvidia بطاقة رسومات GIGABYTE RTX 3050 6GO GDDR6

3,199.00 Dhs
3,799.00 Dhs16%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل