product_image_name-Ostrovit-أمينو ريفايف 270 غرام جريب فروت - أحماض أمينية، كافيين، قهوة خضراء، شاي أخضر-1product_image_name-Ostrovit-أمينو ريفايف 270 غرام جريب فروت - أحماض أمينية، كافيين، قهوة خضراء، شاي أخضر-2product_image_name-Ostrovit-أمينو ريفايف 270 غرام جريب فروت - أحماض أمينية، كافيين، قهوة خضراء، شاي أخضر-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit أمينو ريفايف 270 غرام جريب فروت - أحماض أمينية، كافيين، قهوة خضراء، شاي أخضر

349.00 Dhs
499.00 Dhs30%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 28mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

172 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Amino Revive هو مكمل غذائي عالي الجودة يحتوي على مركب من الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى الكافيين ومستخلص حبوب القهوة الخضراء ومستخلص أوراق الشاي الأخضر. يأتي على شكل مسحوق بنكهة الجريب فروت اللذيذة التي لا تحتوي على السكر. إنه منتج تم إنشاؤه للرياضيين والأشخاص النشطين بدنيًا الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي بمكونات قيمة.مصدر كامل للأحماض الأمينية - حصة واحدة من المكمل الغذائي تزود الجسم بـ 5,860 مجم من الأحماض الأمينية، بما في ذلك 2,450 مجم من الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة BCAA.مصدر الكافيين - تحتوي حصة واحدة من المستحضر على 175 ملغ من الكافيين.يحتوي على مستخلصات قيمة - حصة واحدة من المنتج توفر للجسم 500 مجم من مستخلص حبوب القهوة الخضراء الموحد بنسبة 50% من حمض الكلوروجينيك و5% من الكافيين، بالإضافة إلى 100 مجم من مستخلص أوراق الشاي الأخضر الموحد بنسبة 50% من البوليفينول.طعم الجريب فروت اللذيذ والمنعش الذي يبهج براعم التذوق.بدون سكر مضاف - يحتوي المزيج على مواد تحلية منخفضة الطاقة، مثل السكرالوز وأسيسولفام K، مما يساعد على تقليل قيمة السعرات الحرارية للمنتج.OstroVit Amino Revive - مصدر كامل للمكونات القيمةالأحماض الأمينية - مركبات كيميائية عضوية تحتوي على مجموعة أمينية أساسية ومجموعة كربوكسيل. يوجد حاليًا أكثر من 300 حمض أميني طبيعي، 20 منها جزء من هياكل البروتين وتؤدي وظائف البناء. يحتوي أوستروفيت على مركب من الأحماض الأمينية - مكمل غذائي يزود الجسم بمركبات مثل الأحماض الأمينية BCAA (L-leucine، L-valine، L-isoleucine)، بالإضافة إلى L-glutamine، L-arginine، L-tyrosine، L- ليسين حمض الهيدروكلوريك، L- هيستيدين و L- ميثيونين، وكذلك L- فينيل ألانين، توراين وبيتا ألانين.
الكافيين - مركب كيميائي عضوي من مجموعة قلويدات البيورين. وهي مادة متواجدة بشكل طبيعي في الطبيعة وتعتبر حبوب البن المحمصة وأوراق الشاي المصدر الرئيسي لهذا المكون. يستخدم OstroVit الكافيين اللامائي، وهو مركب مركّز له تأثير إيجابي على فعالية وجودة المكمل.
مستخلص حبوب القهوة الخضراء - مستخرج من حبوب القهوة الخام غير المحمصة. إن إغفال عملية التحميص يجعل القهوة الخضراء مصدرا قيما لحمض الكلوروجينيك وفي الوقت نفسه تحتوي على كمية مماثلة من الكافيين مثل القهوة التقليدية. مستخلص حبوب القهوة الخضراء المستخدم في OstroVit موحد لمحتوى حمض الكلوروجينيك والكافيين، مما له تأثير إيجابي على جودة المكمل الغذائي.
مستخلص أوراق الشاي الأخضر - مستخلص من أوراق الشاي الصيني من جنس كاميليا سينينسيس، والتي تخضع فقط للتبخير والتجفيف أثناء الإنتاج، مما له تأثير إيجابي على الحفاظ على العناصر الغذائية القيمة في الهياكل النباتية . يحتوي الشاي الأخضر، من بين أشياء أخرى. البوليفينول الذي يتم توحيد محتواه بواسطة المستخلص النباتي المستخدم في المنتج.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1 portion = 1 mesure = 9 g.
  • Efficacité - Un emballage du produit contient 30 portions de la préparation, ce qui est suffisant pour un mois de supplémentation régulière.
  • Forme pratique et approvisionnement facile - La préparation, disponible sous forme de poudre, assure un approvisionnement sans problème du complément alimentaire et convient parfaitement aux personnes ayant des difficultés à avaler des comprimés. Il suffit de mélanger une partie du produit avec de l'eau et c'est prêt !
  • Mélanger une portion de 9 g (1 cuillère pleine) dans 200 ml d'eau. Consommez une portion par jour. Veuillez utiliser la tasse à mesurer incluse dans l'emballage.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0DE8JCNAFAMZ
  • الموديل: Acide Aminés
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.27
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit أمينو ريفايف 270 غرام جريب فروت - أحماض أمينية، كافيين، قهوة خضراء، شاي أخضر

Ostrovit أمينو ريفايف 270 غرام جريب فروت - أحماض أمينية، كافيين، قهوة خضراء، شاي أخضر

349.00 Dhs
499.00 Dhs30%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل