product_image_name-Ostrovit-BCAA + جلوتامين  1000 جم طبيعي - قدرة التحمل، الاسترداد، والعضلات-1product_image_name-Ostrovit-BCAA + جلوتامين  1000 جم طبيعي - قدرة التحمل، الاسترداد، والعضلات-2product_image_name-Ostrovit-BCAA + جلوتامين  1000 جم طبيعي - قدرة التحمل، الاسترداد، والعضلات-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit BCAA + جلوتامين 1000 جم طبيعي - قدرة التحمل، الاسترداد، والعضلات

499.00 Dhs
599.00 Dhs17%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

172 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit BCAA + Glutamine هو مكمل غذائي عالي الجودة وهو مصدر للجلوتامين L والأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة - L-leucine وL-isoleucine وL-valine. وهو مستحضر ذو تركيبة بسيطة وطعم طبيعي، وهو متوفر على شكل مسحوق عملي. إنه منتج تم إنشاؤه للرياضيين والأشخاص النشطين بدنيًا الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بالأحماض الأمينية القيمة.OstroVit BCAA + الجلوتامين - مصدر للأحماض الأمينية القيمةBCAAs (الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة) هي أحماض أمينية متفرعة السلسلة والتي، كما يوحي اسمها، تتميز بسلسلة جانبية متفرعة. تحتوي BCAAs على أحماض أمينية مثل L-leucine وL-isoleucine وL-valine. وهي مركبات خارجية يجب إمداد الجسم بها من الخارج، كجزء من القائمة اليومية أو على شكل مكملات غذائية، لأن الجسم غير قادر على تصنيعها بنفسه. تشكل BCAAs حوالي ⅓ البروتينات التي تبني الأنسجة العضلية وموقع انهيارها، على عكس الأحماض الأمينية الأخرى، هو في المقام الأول العضلات الهيكلية، مما يجعل الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة تستخدم على نطاق واسع من قبل الأشخاص النشطين بدنيًا.
من ناحية أخرى، فإن L-glutamine هو حمض أميني بروتيني يمكن تكوينه بشكل طبيعي في الجسم، ولكن عندما يكون لدى جسم الإنسان طلب متزايد على هذا المركب القيم، على سبيل المثال. أثناء النشاط البدني المكثف، يجب أيضًا توفير المكون للجسم من الخارج، من خلال القائمة اليومية أو في شكل مكملات غذائية. يوجد الجلوتامين L في الطعام بشكل رئيسي في اللحوم والأسماك والبيض وكذلك الحليب ومنتجات الألبان والبقوليات المجففة.
يستخدم OstroVit BCAAs والجلوتامين في وقت واحد، مما له تأثير إيجابي على جودة المركب، حيث أن الأحماض الأمينية المستخدمة في المنتج تكمل بعضها البعض، مما يظهر تأثيرات تآزرية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source d'acides aminés à chaîne ramifiée BCAA dans un rapport de 2:1:1 - Une portion du complément alimentaire apporte à l'organisme 2500 mg de L-leucine, 1250 mg de L-isoleucine et 1250 mg de L-valine.
  • Contient de la L-glutamine – Une portion de la préparation contient 5 000 mg de L-glutamine.
  • Composition simple - Le produit contient uniquement les acides aminés souhaités, sans additifs inutiles.
  • Arôme naturel.
  • 1 portion = 2,5 cuillères = 10 g.
  • Efficacité - L'emballage du produit contient 100 portions de la préparation.
  • Forme pratique - La préparation, disponible sous forme de poudre, assure un approvisionnement sans problème du complément alimentaire et convient parfaitement aux personnes ayant des difficultés à avaler des comprimés.
  • Mélangez une portion de 10 g (2,5 cuillères) dans 100-150 ml d'eau ou de jus. Les jours d'entraînement, buvez deux portions par jour, une immédiatement après le réveil, la deuxième après l'entraînement. Les jours sans entraînement, buvez une portion après le réveil.

المواصفات

  • SKU: OS198DV00F0ECNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Acides Aminés
  • الموديل: acide aminés
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit BCAA + جلوتامين  1000 جم طبيعي - قدرة التحمل، الاسترداد، والعضلات

Ostrovit BCAA + جلوتامين 1000 جم طبيعي - قدرة التحمل، الاسترداد، والعضلات

499.00 Dhs
599.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل