product_image_name-Ostrovit-مستخلص الحلبة لتعزيز هرمون التستوستيرون - 100 جرام-1product_image_name-Ostrovit-مستخلص الحلبة لتعزيز هرمون التستوستيرون - 100 جرام-2

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مستخلص الحلبة لتعزيز هرمون التستوستيرون - 100 جرام

219.00 Dhs
289.00 Dhs24%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 53mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 شتنبر‎ و يوم ‎26 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 53mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC-2.Ma

86%تقييم البائع

190 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


استخراج الحلبة OstroVit 100 جرام
استخراج الحلبة من OstroVit هو مكمل غذائي عالي الجودة يحتوي على استخراج بذور الحلبة. إنه منتج تركيبته بسيطة ولا يحتوي على إضافات أو ملونات غير ضرورية. وهو متاح في شكل مسحوق، مما يجعله مثاليًا لتكملة النظام الغذائي اليومي.
1 حصة = 1 ملعقة قياستقدم حصة واحدة من المكمل الغذائي للجسم 370 ملغ من استخراج بذور الحلبة DER 4:1.تركيب بسيط - يحتوي فقط على استخراج الحلبة دون إضافات أو ملونات غير ضرورية.1 حصة = 2 ملاعق قياس.أداء عالي - تحتوي العبوة على 270 حصة من المنتج، مما يكفي لمدة تقريبية 6 أشهر من التكميل الدوري.سهل الاستخدام - التحضير المتاح في شكل مسحوق يضمن توريد المكمل بسهولة ويعتبر مثاليًا للأشخاص الذين يجدون صعوبة في ابتلاع الأقراص.مثالي للنباتيين والنباتيين - المنتج لا يحتوي على مكونات من أصل حيواني.
استخراج الحلبة OstroVit - إضافة قيمة للنظام الغذائيالحلبة هي نبات سنوي ينتمي إلى عائلة الفابيسي، وهي موطنها الأصلي المنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وتزرع اليوم في العديد من مناطق العالم. تشبه النبتة النعناع، وتستخدم بذور الحلبة منذ مئات السنين كتوابل، خاصة في بلدان مثل الهند وبنغلاديش. ونظرًا لأن الحلبة هي مصدر قيم للفيتامينات والمعادن والمركبات الحيوية، فإن استخراج بذور الحلبة يستخدم أيضًا بشكل متزايد كمكون في المكملات الغذائية.
طريقة الاستخدامتناول 1 حصة - 370 ملغ (ملعقة قياس واحدة) يوميًا مع وجبة، مع شرب كمية كافية من الماء. يرجى استخدام القياس المرفق في العبوة (0.5 مل).
لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا يجب استخدام المكمل الغذائي كبديل (استبدال) لنظام غذائي متنوع. يُفضل اتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تستهلك إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من مكونات المنتج. يجب عدم استخدام المنتج من قبل الأطفال والنساء الحوامل والمرضعات. يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Quantité : 100 grammes par paquet
  • Portions par paquet : 270
  • Cuillère doseuse : 1 cuillère doseuse par portion (370 mg d'extrait de graines de fenugrec DER 4:1)
  • Composition : Formulation simple, contient uniquement de l'extrait de fenugrec sans additifs ni agents de remplissage inutiles.
  • Durée d'utilisation : Un emballage contient 270 portions, suffisant pour environ 6 mois de supplémentation régulière.
  • Facilité d'utilisation : Préparation disponible sous forme de poudre, idéale pour ceux ayant des difficultés à avaler des comprimés.
  • Adapté aux régimes spécifiques : Convient aux végétariens et végétaliens, ne contient pas d'ingrédients d'origine animale.
  • Origine du produit : Le fenugrec est une plante annuelle cultivée dans différentes régions du monde, et son extrait est utilisé comme ingrédient précieux dans les compléments alimentaires.
  • Mode d'emploi : Prendre 1 portion (1 cuillère doseuse) par jour avec un repas, en buvant de l'eau. Ne pas dépasser la dose recommandée. Non recommandé pour les enfants, les femmes enceintes et les mères qui allaitent.

المواصفات

  • SKU: OS198FF080Z4ENAFAMZ
  • الموديل: Fenugrec
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: TRANPARENT
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مستخلص الحلبة لتعزيز هرمون التستوستيرون - 100 جرام

Ostrovit مستخلص الحلبة لتعزيز هرمون التستوستيرون - 100 جرام

219.00 Dhs
289.00 Dhs24%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل