product_image_name-Ostrovit-كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة-1product_image_name-Ostrovit-كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة-2product_image_name-Ostrovit-كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة-3product_image_name-Ostrovit-كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة-4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة

349.00 Dhs
419.00 Dhs17%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC-2.Ma

80%تقييم البائع

192 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

.اوستروفيت كولاجين + ماتشا 210 جم


OstroVit Collagen + Matcha هو مكمل غذائي عالي الجودة يوفر مصدرًا لأربعة مكونات قيمة - يحتوي المنتج على ببتيدات كولاجين السمك المتحللة، بالإضافة إلى مسحوق أوراق الشاي الأخضر ماتشا، والجلوتاثيون المنخفض وفيتامين C. وهو منتج يحتوي على تركيبة بسيطة متوفرة في شكل مسحوق مصممة للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمركبات قيمة.




210 جرام


لكل حزمة


60 حصة


لكل حزمة


1 ملعقة قياس


1 حصة = 1 ملعقة قياس


مصدر لـ 4 مكونات ثمينة - حصة واحدة من المنتج توفر للجسم 2220 مجم من ببتيدات الكولاجين البحري المتحلل، و1000 مجم من مسحوق أوراق الشاي الأخضر ماتشا بنسبة 15% بوليفينول و5% كافيين، بالإضافة إلى 200 مجم من الجلوتاثيون المنخفض و 80 ملجم من فيتامين سي.

تكوين بسيط - المنتج يحتوي فقط على المركبات المطلوبة، دون إضافات غير ضرورية.

حصة واحدة = ملعقة قياس واحدة = 3500 مجم.

الأداء - تحتوي العبوة الواحدة على 60 حصة من المنتج، وهو ما يكفي لمدة شهرين من المكملات المنتظمة.

سهل الاستخدام - المنتج المتوفر في شكل مسحوق يضمن المكملات وهو مثالي للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في بلع الأقراص. ما عليك سوى خلط المنتج مع الماء أو استخدامه كطبقة علوية للكعك أو العصائر.


OstroVit Collagen + Matcha - مصدر كامل للمكونات القيمة


الكولاجين هو أحد بروتينات البناء الرئيسية للجسم، وهو بوليمر طبيعي ومكون مهم للمادة بين الخلايا للكائنات الحيوانية. بما أن محتوى الكولاجين في الجسم يتناقص مع تقدم العمر بسبب عمليات الشيخوخة الطبيعية، فمن المفيد تزويد الجسم بالكولاجين من الخارج أيضًا. يوجد الكولاجين، على سبيل المثال، في عظام أو أوتار الحيوانات ويتوفر أيضًا على شكل مكملات غذائية.


النوع الأول من الكولاجين البحري المستخدم في OstroVit هو مصدر لببتيدات كولاجين السمك المتحللة والتي تشبه من الناحية الهيكلية الكولاجين البشري. وهذا يجعل المادة يمتصها جسم الإنسان بشكل مثالي.




ماتشا - مسحوق الشاي الأخضر الياباني الذي يتميز بلونه المكثف. إنه منقوع محضر من أوراق نبات Camellia sinensis L. والتي يتم تغطيتها بحصائر خاصة قبل الحصاد بثلاثة أسابيع تقريبًا للحد من أشعة الشمس. وهذا يسمح لأوراق النبات بإنتاج المزيد من الكلوروفيل وتقليل إنتاج التانين.


تم توحيد مستخلص مسحوق أوراق الشاي الأخضر ماتشا المستخدم في OstroVit لمحتواه من مادة البوليفينول والكافيين، مما له تأثير إيجابي على جودة المكمل الغذائي ويضمن جرعة عالية من المركبات القيمة في كل جرعة.


L-glutation – مركب كيميائي عضوي يوجد بشكل طبيعي في خلايا الجسم البشري، والكبد هو الموقع الرئيسي لتركيبه. وهو عبارة عن ثلاثي الببتيد يتكون من ثلاثة أحماض أمينية بروتينية - حمض إل-جلوتاميك، وإل-سيستين، وإل-جليسين - والتي تظهر إمكانات مضادة للأكسدة. مع التقدم في السن وتحت تأثير عوامل مثل التوتر أو التلوث أو العدوى، تنخفض مستويات الجلوتاثيون في جسم الإنسان، لذا قد تكون المكملات الغذائية التي تحتوي على هذا المركب القيم مفيدة.


فيتامين C المعروف أيضًا باسم حمض الأسكوربيك هو مركب كيميائي عضوي يصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الماء. إنها مادة خارجية، لا يستطيع الجسم تصنيعها بنفسه، وبالتالي يجب توفيرها من الخارج. يوجد هذا العنصر في الأطعمة الموجودة في الفواكه والخضروات الطازجة، مثل الفلفل والكرنب والبرتقال والكشمش الأسود، وكذلك في المكملات الغذائية.


خصائص المكونات الموجودة في منتج OstroVit Collagen + Matcha:


يساهم فيتامين C في إنتاج الكولاجين لضمان الأداء السليم للأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة والأسنان والجلد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساهم في استقلاب الطاقة الكافي ويساعد في الحفاظ على الوظيفة العقلية المثلى. يعزز حمض الأسكوربيك أيضًا الأداء الطبيعي للجهاز العصبي والمناعي، ويساعد على تقليل مشاعر التعب والإرهاق ويعزز حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.


تعليمات


قم بخلط حجم الحصة الموصى به وهو 3500 مجم (ملعقة قياس واحدة) في 100 مل من الماء في شاكر. ويمكن أيضًا إضافته إلى الكعك والحليب المخفوق والحساء. يرجى استخدام كوب القياس الموجود في العبوة. تستهلك حصة واحدة يوميا.


لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية كبديل (بديل) لنظام غذائي صحي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Saveur: naturel
  • Forme du produit : poudre
  • Portions par contenant: 60
  • Poids net: 210g
  • Ingrédient dominant : collagène de poisson de type I
  • Code EAN: 5903933914756
  • Utilisation suggérée : Dissoudre une dose unique du produit 3500 mg (1 cuillère) dans 100 ml d'eau dans un shaker. Peut également être utilisé en complément des gâteaux, des milkshakes et des soupes. Veuillez utiliser la tasse à mesurer incluse dans l'emballage. Prendre 1 portion par jour.

محتويات العبوه


المواصفات

  • SKU: OS198DV1MPRYCNAFAMZ
  • خط الإنتاج: collagen
  • الموديل: collagen
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.21
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة

Ostrovit كولاجين + ماتشا 210 غرام طبيعي - البشرة، المفاصل ومضاد للأكسدة

349.00 Dhs
419.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل