product_image_name-Ostrovit-ألياف الشوفان النباتية 200 جرام-1product_image_name-Ostrovit-ألياف الشوفان النباتية 200 جرام-2product_image_name-Ostrovit-ألياف الشوفان النباتية 200 جرام-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit ألياف الشوفان النباتية 200 جرام

149.00 Dhs
279.00 Dhs47%

1 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 أكتوبر‎ و يوم ‎04 أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC-2.Ma

86%تقييم البائع

192 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


OstroVit Fibre d'Avoine VEGE 200 غرام
فيبر الشوفان النباتي من OstroVit هو مكمل غذائي عالي الجودة يعتبر مصدرًا لألياف الشوفان. إنه منتج نباتي متوفر في شكل مسحوق يمكن إضافته إلى الزبادي أو شرائح الشوفان أو المعجنات المحلية. إنه منتج مخصص للأشخاص الراغبين في الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن.
مصدر قيم لألياف الطعام على شكل ألياف الشوفان.تركيبة بسيطة - الصيغة تحتوي فقط على ألياف الشوفان دون إضافات أو مواد حشو غير ضرورية.مثالي للنباتيين والنباتيين - المنتج لا يحتوي على مكونات من أصل حيواني.جرعة واحدة = ملعقة واحدة = 5 جرام من المركب القيم.أداء ممتاز - العبوة تحتوي على 40 جرعة من المنتج.سهل الاستخدام - المنتج متاح في شكل مسحوق ويوفر تكملة سهلة ومثالية للأشخاص الذين يجدون صعوبة في ابتلاع الأقراص.
OstroVit Fibre d'Avoine - تكملة صحية للنظام الغذائيتم الحصول على ألياف الشوفان من ألياف الشوفان الطبيعية. إنها مركب يتميز بنكهته الطبيعية المشابهة لتلك الموجودة في الحبوب. إنه مصدر قيم لألياف الطعام.
الألياف الغذائية هي مزيج من مركبات البوليساكاريد وغير البوليساكاريد النباتية. إنها مركبات لا تهضم ولا تمتص في الجهاز الهضمي للإنسان، ولذلك غالبًا ما تُسمى بالمواد المتبقية. يمكن تمييز فرعين من الألياف الغذائية: الألياف القابلة للذوبان والألياف غير القابلة للذوبان، والتي تُجد عادة في الأطعمة مثل شرائح الشوفان والدقيق والمكسرات أو البقول الجافة.
توصي منظمة الصحة العالمية (WHO) بالحصول على ما لا يقل عن 25 جرامًا من الألياف الغذائية. كيف يمكن ضمان توفير كمية كافية من هذا المكون القيم؟ الحلا هو إضافة OstroVit إلى نظامك الغذائي - يمكن إضافة المكمل الغذائي على شكل مسحوق إلى شرائح الشوفان والعصائر السموثي أو الزبادي أو منتجات المخبز.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ACTION DE SOUTIEN - Grâce à la teneur élevée en bêta-glucanes, la fibre d'avoine réduit efficacement le taux de cholestérol et soutient également le système digestif.
  • COMPLÉMENT ALIMENTAIRE SAIN - La fibre d'avoine OstroVit absorbe efficacement l'eau, grâce à laquelle elle augmente son volume. De cette façon, cela vous aide à vous sentir rassasié. Grâce à cela, vous avez rarement faim, vous mangez moins et vous perdez en effet du poids.
  • APPLICATIONS MULTIPLES - vous pouvez mélanger des fibres en poudre avec de l'eau, du lait, du jus ou du yaourt. Vous pouvez également l'utiliser dans des cocktails ou des bouillies. Il accompagnera parfaitement les gâteaux, les pâtes ou encore le pain.
  • PRODUIT POUR VEGANS - le processus d'obtention de fibres à partir de fibres d'avoine rend la composition du produit très simple et vous n'y trouverez aucune substance inutile. Il n'y a pas non plus d'ingrédients d'origine animale, de sorte que la fibre peut faire partie d'un régime végétalien.
  • Mélangez 1 mesure de fibres dans 100 à 150 ml d'eau ou de jus. Laver avec un verre d'eau supplémentaire. Le produit peut également être ajouté aux flocons d'avoine, aux smoothies ou au yaourt. Consommer deux fois par jour, 30 minutes avant un repas.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0HH1MYNAFAMZ
  • خط الإنتاج: soin santé
  • الموديل: fibre d'avoine
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit ألياف الشوفان النباتية 200 جرام

Ostrovit ألياف الشوفان النباتية 200 جرام

149.00 Dhs
279.00 Dhs47%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل