product_image_name-Ostrovit-فليكس ريجين 400 جم خوخ وكمثرى - دعم المفاصل والأوتار-1product_image_name-Ostrovit-فليكس ريجين 400 جم خوخ وكمثرى - دعم المفاصل والأوتار-2product_image_name-Ostrovit-فليكس ريجين 400 جم خوخ وكمثرى - دعم المفاصل والأوتار-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit فليكس ريجين 400 جم خوخ وكمثرى - دعم المفاصل والأوتار

299.00 Dhs
399.00 Dhs25%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 يوليوز‎ و يوم ‎06 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

172 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Flex Regen هو مكمل غذائي شامل يعد مصدرًا للمكونات القيمة - يحتوي المستحضر، من بين أشياء أخرى، على الكولاجين أو الجلوكوزامين أو الكالسيوم أو فيتامين C. وهو منتج ذو نكهة فريدة من نوعها مثل الخوخ والكمثرى، وهو متوفر على شكل مسحوق. الذي تم إنشاؤه للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمكونات قيمة.OstroVit Flex Regen - مصدر شامل للمكونات القيمةالكولاجين هو أحد بروتينات البناء الرئيسية للجسم، وهو بوليمر طبيعي ومكون مهم للمادة بين الخلايا للكائنات الحيوانية. يتميز كولاجين اللحم البقري المستخدم في تحضير أوستروفيت بتوافر حيوي جيد جدًا، مما يسهل امتصاصه في الجهاز الهضمي البشري.
MSM، أو ميثيل سلفونيل ميثان، هو مركب كبريت عضوي عديم الرائحة يذوب جيدًا في الماء. على الرغم من أن الكبريت العضوي هو أحد مكونات العديد من الأطعمة المختلفة، إلا أن كمية صغيرة منه فقط تصل إلى جسم الإنسان، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن MSM مركب حساس للغاية يتحلل بسهولة عن طريق الطهي أو البسترة. ولذلك قد يكون الحل الجيد هو إيصال المادة إلى الجسم أيضًا على شكل مكملات غذائية.
الجلوكوزامين هو مركب كيميائي عضوي وهو مشتق أميني من الجلوكوز. ويتم تصنيعه في جسم الإنسان بكميات قليلة، وتتناقص القدرة على إنتاجه مع التقدم في السن. ومع ذلك، يمكن تزويد المركب بالطعام - توجد المادة في المأكولات البحرية، وفي قذائف الكيتين من القشريات، وكذلك في شكل مكملات غذائية. يستخدم مكمل OstroVit كبريتات الجلوكوزامين، وهو شكل من أشكال المركب الذي يعتبر الأكثر توفرًا بيولوجيًا، مما يجعل المكون يتميز بتوافر حيوي أفضل من الأشكال الأخرى من المادة.
ل-برولين - مركب كيميائي عضوي من مجموعة الأحماض الأمينية ألفا، وهو بروتين حمض أميني داخلي، مصدره منتجات الألبان والبيض والبقول الجافة.
الكالسيوم - عنصر كيميائي له الرمز Ca. وهو مكون معدني، يصنف على أنه مغذيات كبيرة، ويمكن العثور عليه في الحليب ومنتجات الألبان، وكذلك بذور عباد الشمس، وبذور السمسم، واللفت، والمكسرات، والتوفو. يتم امتصاص الكالسيوم في الأمعاء الدقيقة ويعتمد توافره الحيوي على مركبات أخرى.
فيتامين ج، ويشار إليه أيضًا بحمض الأسكوربيك، هو مركب كيميائي عضوي من مجموعة كحول متعدد الهيدروكسي. وهو فيتامين قابل للذوبان في الماء، والذي يجب أن يتم إمداد الجسم به من الخارج باعتباره مادة خارجية. يمكن العثور على فيتامين C بشكل أساسي في الخضار والفواكه الطازجة - وتوجد المادة، من بين أشياء أخرى، في الكشمش الأسود والفراولة والكيوي، وكذلك في الفلفل الحلو وكرنب بروكسل والملفوف.
المغنيسيوم - عنصر كيميائي له الرمز Mg. المكون المعدني، الذي يصنف على أنه من المغذيات الكبيرة. ويتم تخزينه في جسم الإنسان بشكل رئيسي في العظام والعضلات. تعتبر الحبوب الكاملة والبذور والمكسرات مصادر غذائية للمغنيسيوم.
الكوندرويتين هو مركب كيميائي عضوي من مجموعة الجليكوزامينوجليكان. وهو عبارة عن عديد السكاريد المخاطي، والذي يتكون من بقايا حمض الجلوكورونيك وN-أسيتيل جالاكتوزامين.
حمض الهيالورونيك هو مركب كيميائي عضوي، وهو عبارة عن عديد السكاريد من مجموعة الجليكوزامينوجليكان. إنها مادة تشكل في جسم الإنسان جزءًا من المصفوفة بين الخلايا للأدمة وهي المكون الرئيسي للسائل الزليلي. يستخدم مستحضر OstroVit هيالورونات الصوديوم - وهو مشتق من حمض الهيالورونيك على شكل ملح الصوديوم، أي الشكل الذي يحدث بشكل طبيعي بين الكائنات الحية، مما يؤثر بشكل إيجابي على التوافر البيولوجي للمركب.
فيتامين ب6 - البيريدوكسين - وهو مكون قابل للذوبان في الماء ينتمي إلى فيتامينات ب. ويوجد المركب بشكل أساسي في منتجات الحبوب الكاملة، وكذلك في مخلفاتها والبقول الجافة.
فيتامين K2، يشار إليه باسم ميناكينون، هو مركب كيميائي عضوي يصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الدهون. يمكن إنتاجه عن طريق البكتيريا الموجودة في الجهاز الهضمي، وتزويد الجسم بالغذاء (يمكن العثور على فيتامين K2 في كل من المنتجات النباتية والحيوانية)، وكذلك في شكل مكملات غذائية. فيتامين K2 MK-7 المستخدم في تحضير OstroVit هو أحد أشكال المركب الذي يمتصه جسم الإنسان بشكل أفضل، والذي له تأثير إيجابي على امتصاص المادة.
فيتامين د3، المعروف أيضًا باسم كوليكالسيفيرول، هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي ينتمي إلى مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. وهي مادة يتم إيصالها إلى الجسم مع الطعام (يمكن العثور عليها، من بين أشياء أخرى، في الأسماك البحرية الزيتية)، وكذلك عن طريق تركيب الجلد. يتم تخزينه في المقام الأول في الأنسجة الدهنية والكبد.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source de nombreux composés précieux - la préparation contient, entre autres, du collagène, du soufre organique, de la vitamine C, du magnésium, du calcium ou de la glucosamine.
  • Goût délicieux - Complément alimentaire à l'arôme pêche-poire ravit les papilles.
  • 1 portion = 3 cuillères.
  • Performance - l'emballage du produit contient 20 portions de complément alimentaire.
  • Forme pratique- la préparation disponible sous forme de poudre permet un approvisionnement sans problème en complément alimentaire et convient parfaitement aux personnes ayant des difficultés à avaler des comprimés.
  • Utilisation suggérée
  • Une portion recommandée de 20 g (3 cuillères) est mélangée dans 100 à 150 ml d'eau ou de jus. Consommer une fois par jour.

المواصفات

  • SKU: OS198DV1MU8DCNAFAMZ
  • الموديل: Collagène
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit فليكس ريجين 400 جم خوخ وكمثرى - دعم المفاصل والأوتار

Ostrovit فليكس ريجين 400 جم خوخ وكمثرى - دعم المفاصل والأوتار

299.00 Dhs
399.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل