product_image_name-Ostrovit-بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب-1product_image_name-Ostrovit-بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب-2product_image_name-Ostrovit-بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب-3product_image_name-Ostrovit-بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب-4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب

159.00 Dhs
229.00 Dhs31%

3 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎12 شتنبر‎ و يوم ‎13 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎12 شتنبر‎ و يوم ‎13 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 24mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

189 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Potassium
البوتاسيوم هو معدن رئيسي للحياة، وهو ضروري لوظيفة صحيحة للقلب والكليتين. يمكن العثور عليه في معظم المنتجات الغذائية. تحتوي الكميات الكبيرة منه على وجه الخصوص في الخضروات ذات الأوراق الخضراء، والفواكه، والبقوليات، والأسماك. النظام الغذائي الغني بالبوتاسيوم ينظم الآليات التي تؤثر على وظيفة الجسم بشكل صحيح. إنه يؤثر إيجابياً على عمل الجهاز القلبي والوعائي، والشرايين، ويساهم أيضاً في تثبيت ضغط الدم. البوتاسيوم أيضاً يعتبر كمادة كهرليتية تعمل بشكل فعال على توازن النظام الغذائي الغني بالصوديوم. إنه يؤثر على عمل العضلات ومستويات الطاقة والصحة العقلية.
نقص البوتاسيوم في الجسمهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى نقص البوتاسيوم في الجسم. يمكن أن يكون ذلك ناتجًا عن إجهاد نفسي وجسدي شديد، وتوتر مستمر، ونظام غذائي غير متوازن، واستخدام أنظمة غذائية صارمة، وكذلك استهلاك زائد للملح والحلويات وتناول القهوة أو الكحول بكميات كبيرة. يشكو الأشخاص الذين يعانون من نقص البوتاسيوم في الغالب من التعب المزمن، والتقلصات العضلية غير المسيطر عليها أو عكس ذلك، وضعف استجابتهم للمحفزات. يظهر النقص أيضًا من خلال ارتفاع ضغط الدم وتورم الأطراف السفلية والعليا. انخفاض مستوى البوتاسيوم في الجسم يحدث في معظم الأحيان في الأيام الحارة عندما يفقد الجسم البوتاسيوم من خلال العرق.
الخصائص:
ينظم مستوى المياه في الجسم البشري.يؤثر في وظيفة الكليتين.يساهم في ضبط ضغط الدم.يعزز عمل الجهاز العصبي.يعزز القدرة على التفكير والتركيز.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Contient du potassium, un minéral essentiel pour le bon fonctionnement du cœur et des reins.
  • Le potassium est présent dans de nombreux aliments, en particulier les légumes à feuilles vertes, les fruits, les légumineuses et les poissons.
  • Un régime alimentaire riche en potassium régule divers mécanismes corporels, contribuant à la santé cardiaque, à la régulation de la pression artérielle et à l'équilibre des électrolytes.
  • Le produit vise à combler une éventuelle carence en potassium dans le corps, qui peut résulter de facteurs tels que le stress, une alimentation déséquilibrée, une consommation excessive de sel, de sucreries, de café ou d'alcool.
  • Le potassium joue un rôle important dans le fonctionnement des reins, le système nerveux, l'énergie et la santé mentale.
  • Il est conçu pour aider à maintenir un équilibre adéquat de potassium dans le corps, en particulier par temps chaud lorsque la transpiration entraîne une perte de potassium.
  • Mode d'emploi : Utiliser 1 portion (3 comprimés) par jour avant le premier repas.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0E7V1SNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Minéraux
  • الموديل: Minéraux
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.128
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب

Ostrovit بوتاسيوم 90 قرص - معادن, إلكتروليتات، عضلات وترطيب

159.00 Dhs
229.00 Dhs31%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل