product_image_name-Ostrovit-فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة-1product_image_name-Ostrovit-فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة-2product_image_name-Ostrovit-فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة-3product_image_name-Ostrovit-فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة-4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%

4 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 يوليوز‎ و يوم ‎04 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 يوليوز‎ و يوم ‎04 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 44mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

172 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit فيتامين د3 + ك2 + كالسيوم - مصدر كامل للمغذيات الدقيقة القيمةفيتامين د3، المعروف أيضًا باسم كوليكالسيفيرول، هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي ينتمي إلى مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. وبالتالي، فإن استيعاب المكون يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجود الدهون في النظام الغذائي اليومي. فيتامين د3 هو مادة يتم إمداد الجسم بها مع الطعام (يوجد بشكل خاص في الأسماك البحرية الدهنية)، وكذلك عن طريق تركيب الجلد. ومع ذلك، يتم تخزينه بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية والكبد.
فيتامين K2، المسمى ميناكينون، هو مركب كيميائي عضوي يصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الدهون. يتم تخزين فيتامين K2 في جسم الإنسان بشكل رئيسي في الكبد. يمكن إنتاجه عن طريق البكتيريا الموجودة في الجهاز الهضمي، والتي يتم إحضارها إلى الجسم مع الطعام (موجود في كل من المنتجات النباتية والحيوانية)، وكذلك على شكل مكملات غذائية. فيتامين K2 MK-7 المستخدم في تحضير OstroVit هو أحد أشكال المركب الذي يمتصه جسم الإنسان بشكل أفضل، والذي له تأثير إيجابي على امتصاص المكملات الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج أيضًا على فيتامين د3، الذي يعمل بالتآزر مع فيتامين ك2، وبالتالي تعزيز تأثيره.
الكالسيوم - العنصر الكيميائي Ca وهو مكون معدني يصنف على أنه من المغذيات الكبيرة لأنه موجود بكميات كبيرة في جسم الإنسان. يوجد ما يقرب من 99% من الكالسيوم في الأسنان والعظام، على الرغم من أن هذا المركب موجود أيضًا في سوائل الجسم والأنسجة الرخوة. يمكن العثور على المادة أيضًا في الأطعمة - يعتبر مصدر الكالسيوم بشكل أساسي هو الحليب ومنتجات الألبان، بالإضافة إلى المكونات مثل بذور عباد الشمس أو بذور السمسم أو اللفت أو المكسرات أو التوفو. يتم امتصاص الكالسيوم في الأمعاء الدقيقة ويعتمد توافره الحيوي على مركبات أخرى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La source de vitamine D3 et K2 - Une portion de la préparation apporte à l'organisme 2000 UI de cholécalciférol et 100 ug de vitamine K2, disponible sous forme de ménaquinone-7 mieux absorbée par le corps humain.
  • Enrichi en calcium - Une portion du complément alimentaire contient 750 mg de calcium dérivé du carbonate de calcium.
  • Efficacité - L'emballage du produit contient 45 portions de la préparation, ce qui est suffisant pour 1,5 mois de supplémentation régulière.
  • Utilisation suggérée : Utiliser 1 portion (2 comprimés) par jour avant les repas.
  • Avant utilisation, il est conseillé d'effectuer une prise de sang au 25- (OH) D et de consulter votre médecin ou votre pharmacien.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0R1PFSNAFAMZ
  • خط الإنتاج: vitamines et minéraux
  • الموديل: Vitamines et minéraux
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.128
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة

Ostrovit فيتامين D3 + K2 + كالسيوم 90 قرص - كوليكالسيفيرول، MK-7، صحة العظام والمناعة

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل